أبراج اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

لا تفكر كثيرا، فعقلك لا يتوقف عن التفكير، وذلك لوجود الكثير من الاحداث حولك والفرص التي قد تعرض عليك، استغل ما تبقى من الحظ في الظهيرة لتنجز ما تريد القيام به من أمور مهمة، أما في المساء، فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب، فالافضل أن تخرج مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

المرتبط : يتطلب منك اليوم وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء , قد لايكون الجو العام مناسب لبعض المشاكل او الامور الحساسة , حاول ابقاء اليوم في جو ايجابي , الاعزب: لا تدع أي ضغوطات تؤثر على علاقتك مع الحبيب , حافظ على الهدوء.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة , لا تعقّد الأمور كثيرًا، فأنت لست مضطرًا إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم او اعمالهم , عليك بنفسك فقط.

2. توقعات برج الثور اليوم

يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في أبهى صورة لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل، ستنجز الكثير من أعمالك في الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء ستشعر بالتعب، فانتبه على صحتك وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة وخصوصا مواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

توقعات برج الثور اليوم في الحب

المرتبط : تساعدك الظروف اليوم في تنفيذ الكثير من مخططاتك. للاعزب :كن أكثر قوة وقف بوجه العوائق أمام علاقتك مع الحبيب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تفقد الثقة بنفسك أذا فشلت بأحد الأمور ، في الحياة عوائق كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

عواطفك جياشة يا مولود الجوزاء وانفعالاتك كثيرة، عقلك اليوم مشغول بالأمور العائلية والعاطفية، لكن عليك الاهتمام بأعمالك أكثر؛ لأنك مهمل جدا وكسول. لا تدع الغيرة تأكلك في فترة المساء، واجعل عقلك أكثر حكمة وتفكيراً عند إعطائك أي قرار، وبخاصة في المجال العاطفي.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

للاعزب : يجب أن تبحث عن الحب في المكان الصحيح، يجب أن يكون حبًا حقيقيًا وليس مشاعر زائفة، فكر كثيرًا قبل أن ترتبط بأي شخص، المرتبط : لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية , وعليك أن تعيد ترتيب أولوياتك وألا تهمل مشاعر الحبيب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، تنظيم الاعمال وتنظيم الوقت هو اساس نجاح العمل.

4. توقعات برج السرطان اليوم

العمل كل ما يهمك، فأنت تفكر كثيرا في مستقبلك هذه الايام، تفكر جديا بتغيير وضعك لكنني أدعوك الى عدم الاستعجال، في الظهر ضغط العمل يزداد عليك وقد تترك مكان عملك في ساعة متأخرة، لكن في المساء احذر من تهورك أكان في قيادتك لسيارتك أو أثناء كلامك مع من تحب فقد تجرحه.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : الدبلوماسية مع الشريك مطلوبة اليوم , ابتعد عن المشاحنات الكلامية , قد لايكون مزاج الشريك او ظروفه بحالة جيدة , الاعزب : هذا اليوم ليس الأفضل لك.. لا تختلق الأعذار لتبرير تصرفاتك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حاول ان تجعل الامور اكثر تنظيماً من السابق , هذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك , وقد تنجح اليوم في إقناع الكثيرين بوجهة نظرك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

يوم يحمل وجهين وقد يغرك، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية من دون أي تغيير يذكر والاجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الاحداث
ستبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة، فلا تسمح عصبيتك أن تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر. أما المساء فيعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما وخصوصا لمواليد شهر أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لديك العديد من الأفكار الجديدة لا تتردد فى تنفيذها، , وخاصتاً اذا كانت تعود عليك وعلى الشريك بالبهجة والسرور ولا تكن كثير الجدال بأمور غير مفيدة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يجب أن تكون دقيقاً اليوم بقراراتك ولا تهمل أي تفاصيل صغيرة. احذر التصرف بفوضى لئلا تولّد المتاعب ويكون عملك من دون جدوى أو كأنك تلاحق المستحيل.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابق هادئا ولا داعي أن تناقشه لأن ذلك ليس لمصلحتك، المساء قد يكون هادئا بالنسبة إليك الى درجة الملل، لكن صديقا لك أو حبيبك سيخلصك من هذا الجو الكئيب.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تحسن مستمر في أمورك . إنفراجات واسعة على صعيد العاطفي تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس. , حاول قدر الإمكان التخفيف من الارتباك وحافظ على اعصاب هادئة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يجب أن تكون سريعاً بقراراتك وأن تعرف كيف تتخذها بطريقة مناسبة. , كن أكثر جدية والتزاماً بالعمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك اذا كنت تعتقد أنه الصواب.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لقد فقدت الصبر لكثرة الامور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الامور على التغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير الصباح والظهيرة على خير، فهناك الكثير من التحديات بانتظارك، في المساء تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الافضل، فاخرج ورفّه عن نفسك، وخصوصا مواليد شهر آب.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : تتطوّر أمور كثيرة ومهمة , كن واثقا أن التفاهم وعرض وجهة نظرك مع شريكك بوضوح سيبعد عنكما عددا من المشاكل والاضطرابات , الاعزب : تزدهر المخيلة ويخفق القلب، لكن فكر جيداً.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

عليك أن تنفذ مهامك بنفسك وألا تعتمد على الآخرين. حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يوم إيجابي لجميع مواليد الجوزاء، وخصوصا في مجال العمل والعاطفة، فأنت نشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الاحداث في المساء، فانتبه من مزاجيتك التي قد تفتعل لك المشكلات وأيضا صحتك التي قد تتراجع، وخصوصا اذا كنت من مواليد أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل :9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

المشاركة في الامور والحياة بشكل عام تساعد على تأمين وزيادة النجاح في العلاقة ، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بينك وبين الشريك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حاول أن تركز على أمور أكثر أهمية , لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد عملك او حياتك العملية ، وحدها الارادة تبقى أقوى من كل شيء.

9. توقعات برج القوس اليوم

يوم جيد على جميع الاصعدة يا مولود الاسد، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء، فاستغلها لتتقرب من حبيبك، وإذا لم يكن لديك حبيب، فقد تهتم ببعض أمورك العائلية.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج القوس اليوم في الحب

المرتبط : لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير ويحستق منك الكثير من الاحساس والحنية , الاعزب : استخدم الكلمات الصحيحة للتعبير. يوم روتيني لا يحمل الكثير من التغييرات.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

حاول أن تعرف كيف تستغل علاقاتك المهمة مع الآخرين لمصلحتك , تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تكن حساسا جدا، ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، ستقف على العديد من القرارات هذا اليوم، وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك، تبدو إنسانا جديدا في المساء ويلاحظ ذلك كل من حولك، وخصوصا عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الحب : حاول أن تختار بعض المواضيع الجديدة لتتحدث فيها مع حبيبك، حاول أن تتطرق إلى المواضيع التي تتعلق باهتمامات حبيبك، فإن هذه الأشياء الصغيرة والبسيطة يمكن أن تتسبب في توطيد العلاقة بينكما بشكل بالغ القوة، أنت في حاجة إلى مثل تلك الأشياء لتضمن الحفاظ على علاقتك .

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أعط لوقتك أهميته “إذا كنت لا تقدر وقتك فلن يقدره الآخرون. توقف عن تضييع وقتك ومواهبك. استغل ما تعرفه وابدأ من عنده , يجب أن تضع للوقت حسابًا، وأن تدرك أن الوقت عنصر بالغ الخطورة، ويمكن أن يجعل عملك أفضل بكثير أو أسوأ بكثير.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قوتك وشجاعتك قد تشعرانك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور، أما بالنسبة للعمل، فأنت في وضع قوي جدا وعليك استغلال آخر الفرص في فترة ما بعد الظهر. في المساء تتحول الى شخص عاطفي وحنون، وفرصة للجلوس مع من تحب لأنك جيد في التعبير عن عواطفك.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

للاعزب : هنالك الكثير من الأوهام، والحب الحقيقي موجود، لكن يجب أن تبحث عن الشخص الصحيح في الوقت الصحيح , المرتبط : ننصحك باستغلال طاقتك اليوم في أنشطة اجتماعية مفيدة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

الكثير من المشاريع والأفكار تدور في ذهنك , إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك اليوم لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً , التعامل باستخفاف مع بعض الامور البسيطة في العمل قد يكون خطأ كبير على المستقبل، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل، اترك حاستك السادسة تقودك الى الصواب، مفاجأة في الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرهما، وابتسامتك لا تختفي عن وجهك، وهناك فرصة للترفيه عن نفسك وتعديل أمورك العائلية.
نسب النجاح لهذا اليوم - العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

المرتبط : حاول التعامل مع الشريك كفريق واحد، وذلك يترك آثارًا إيجابية على أجوائكما.. , الاعزب : قد تقضي ساعات على الهاتف تتحدث مع من تريد أن تكسب قلبه أو أن تعيش معه مغامرة ربما، تبدو متحمّساً جداً.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

عليك أن تتحلى بروح المغامرة وألا تخشى من تجربة أشياء جديدة. قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار