أبراج اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
أبراج اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني. استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالإنجازات الماضية. لديك الآن قدرة على التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

صارح الشريك بحقيقة مشاعرك، فهو متفهّم وقادر على استيعابك. وابتعد عن كل ما يعكّر مزاجك. و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

لا تعتمد على الحظ اعتمد على مقدرتك بالعمل , معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد الصعوبات التي أقلقتك أخيراً..

2. توقعات برج الثور اليوم

انتبه جيدا لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. تلجأ الى تغيير مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتختبر مدى حب الشريك لك. عليك التروي والصبر وعدم القلق والاهتمام بصحتك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

التردد الدائم والتفكير فى كل التفاصيل مهما كانت أهميتها يشغل جزء كبير من تفكيرك، تعيش فى مرحلة هامة فى حياتك تحتاج فيها إلى أخذ كثير من القرارات المصيرية، لكن تشتيت الفكر لن يساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة، نحى خيالك واحتمالاتك جانباً، و ركز تفكيرك فى شىء واحد فقط.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

استمر فى بذل الجهود التى تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية بشكل سريع، تمتلك عقل مفكر وله قدرة على الإبداع.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

الحبيب ليس على ما يرام اليوم ويبدو في حالة سيئة وقد تحاول إسعاده بكل الطرق. تصلك اليوم بعض الدعوات لحضور أكثر من حفل أو ندوة. ربما ترفض بعضها ولكن ستلبي البعض الآخر. على الرغم من أنك شخص اجتماعي ولكنك تريد أن تكون بمفردك حتى ترتب أفكارك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

عليك أن تستفيد من دروس الماضي، وتأخذ منها بعض العِبَر التي ستكون منارة تضيء دربك للمستقبل. يمكنك أن تفعل شيئا خاصا لشريك حياتك اليوم، وسوف يكون ممتنا للغاية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

حين تتعرض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تأخذ فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تهتم اليوم بضرورة ضبط النفس والتحكم في الذات. تشعر بالسعادة البالغة عندما تسمع أخبارا سارة اليوم تجعلك تنهمر في البكاء. إنه يوم مختلف فربما تشعر بتقدم في كل جوانب حياتك المهنية والشخصية والعاطفية فكن متفائلا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

القمر فى صالحك عاطفيًا تقضى أوقات سعيدة مع الشريك و تتجاوزان كل المحن معًا نحو مرحلة أكثر استقرارًا. اذا قررتما ذالك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

تحتاج إلى وضع جدول زمنى وخطة واضحة فى مجال العمل , يجب أن تحذر وتبدأ فى تحديد أهدافك بشكل واضح.

5. توقعات برج الأسد اليوم

كنت تنتظر حدثا سعيدا منذ فترة طويلة وربما يتحقق اليوم. أنت شخص لا تحب بطبيعتك أن تعبر عن مشاعرك للآخرين. لا شك أنك اليوم ستكون سعيدا جدا. قد تشعر في بعض الأوقات اليوم أنك ترغب في البكاء ولكن دون سبب ولذلك تتجنب أن يراك أي شخص.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

التغير هو اهم مايمز العلاقات العاطفية الناجحة , انشطة جديدة او اشياء بسيطة قد تحديث الكثير من التغيرات او حتى بعض الكلمات الرقيقة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عليك أن تهتم بكل التفاصيل العالقة، وأن تكون على دراية بكافة التفاصيل التى تحدث من حولك حتى لا تحدث لك أزمة قد تتسبب لك فى الفترة المقبلة بمشكلة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يوم ممتاز جدّا فلن تتم فيه عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظل الأجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيدا. ترتاح إلى الأوضاع، لكن أمرا ما يؤثر سلبا على العلاقة وعلى أسلوبك في التعامل مع الشريك. لا تقف مكتوف الأيدي وحاول أن تتغلب على مشاكلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

اجتماعياً: قوِّي ارتباطاتك مع الأشخاص الذين كنت تهملهم لأنهم يكنّون لك المحبة والإخلاص , عاطفياً للاعزب :قد تحاول أن تتقرب من أحد الأشخاص وتعجبك شخصيته.. في هذه الفترة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

النجاح مرتبط بقدرتك على العمل المستمرّ والجاد والإنطلاق في مشاريع مفيدة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

في بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدا قيمة ما لديك، وتذكر أنه في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

أنت عاطفي جدا وتفكر في قلبك أكثر من عقلك، يوم جيد للتقرب من حبيبك او من عائلتك، لكن عليك الحذر من بعض من هم حولك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يشير هذا اليوم إلى فرصة جديدة لكسب الأرباح لكن يطلب اليك الهدوء والابتعاد عن المغامرات والمحافظة على الممتلكات.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ربما تخصص اليوم جزءا من وقتك لمناقشة بعض الموضوعات الدينية مع الأصدقاء أو للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. من المهم جدا أن تشارك الأصدقاء في أي شيء لأنك تريد أن تشعر بالأمان والهدوء بالإضافة إلى احتياجك للدعم من كل فرد من منهم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

على الرغم من تمتعك بقدر عالى من الذكاء، لكن الاندفاع بمشاعرك نحو الأشخاص يقوى على عقلك وتفكيرك، فحاول أن تحقق الموازنة بين العقل والقلب.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

كن لطيفًا في تعاملك مع الآخرين. هناك الكثير من الأمور التي تشغل تفكيرك وتمنعك من الوصول إلى القرارات الصحيحة في عملك، اعرف هذه الأمور وتخلص منها.

9. توقعات برج القوس اليوم

الرومانسية والإبداع هما المحركان الرئيسيان في حياتك اليوم. علاقة الحب التي تعيشها اليوم والتى تعزز الرومانسية والعاطفة لديك وربما تستمر لأطول وقت ممكن. كما أن هذه الرومانسية ستكون مصدرا للإلهام. لا ترهق نفسك وحدد الوقت الذي يتعين عليك أن تتوقف فيه عن العمل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أيّ نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدّم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً التعاطي بانفتاح مع الشريك هو السبيل الأفضل لسلامة العلاقة، فتجد أن الأمور ستصبح سهلة أكثر مما كنت تتوقع.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

كن حذرًا في تعاملك مع الآخرين، وإيّاك والثقة الزائدة. لا تترك الضغوط تثنيك عن عزمك وتحقيق المشاريع التي تخطط لها، ولا تضيّع جهودك سدى.

10. توقعات برج الجدي اليوم

الشيك الذي تنتظر وصوله اليوم قد يتأخر أو ربما لا يصل اليوم. لا داع للقلق فمن المتوقع أن يصل قريبا. لا تضع وقتك في القلق والانتظار. إذا كان هناك ضرورة من استلامه اليوم، ضع خططا لأي موقف طارئ قد يحدث.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المشاجرات تحدث فى أى علاقة عاطفية، المهم ألا تترك المساحة لأن تكبر المشكلة وتتفاقم، عليك إظهار الاهتمام بشريكة حياتك، ومحاولة تهدئة الأمور بينكم .. فلا شىء يستحق أن تخسر شخص يحبك بصدق، ويقدم أقصى ما لديه لإسعادك، فلا تخذله، واعتذر إن أخطأت.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قاوم رغبتك فى التأجيل طوال الوقت .. بأن تقوم بوضع خطة يومية وإلزام نفسك بالسير وفقاً لها وتنفيذها، ثم عليك مكافئة نفسك فور الانتهاء من المهام اليومية حتى تشعر بالإنجاز.

11. توقعات برج الدلو اليوم

المناخ غير مناسب للاستثمار. ربما تطلع اليوم على بعض الأخبار الخاصة بالبورصة والأموال ولكن كن حذرا. إذا كنت مهتما بهذا الأمر، عليك استشارة المختص قبل استثمار أي مبلغ، وحتى إذا قمت باستشارة الخبير، يفضل أن تنتظر يومين أو أكثر.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

خطط مع شريكك اليوم لشيء جديد وابعدا الروتين والملل عن علاقتكما بأشياء حتى لو بسيطة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لاتستنفذ طاقتك بالعمل منذ الصباح الباكر , قسم طاقتك على طول النهار.

12. توقعات برج الحوت اليوم

هذا اليوم يعتمد الجميع على كل كلمة من كلماتك. إخلاصك وتفانيك يظهران من خلال أي شئِ تقوم به، وهذا ما يجذب الشريك إليك في كل الحالات. في الوقت الحالي، عليك الاهتمام بوضعك الصحي لتجنب الإصابة بأي مرض.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

عليك الحذر صوت العقل لا يكون دائمًا صحيح ربما تندم عزيزى الحوت مستقبلاً، حاول أن توافق بين العقل والعاطفة فصوت أحدهما لا يجب أن يتغلب على الآخر.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت من الشخصيات التى تملك قدرة العمل تحت اي ضغط، لكن هذه الفترة قد تكون الظروف أقوى منك , لذا حافظ على هدوئك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار