أبراج اليوم الثلاثاء 3 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تدفعك أيام مثل اليوم إلى العمل في مجالات من حياتك ربما تكون قد ترددت فيها من قبل. هل تحتاج حياتك العاطفية إلى نسمة من الهواء النقي؟ هل كنت تحلم بعشاء لطيف على ضوء الشموع مع شريك حياتك؟ عطلة نهاية أسبوع في البلاد؟ منزل جديد؟ حان الوقت لتتوقف عن الحلم بالسعادة وتفعل ما عليك فعله للحصول عليها. إنه جيد في متناول يدك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

التكوين النجمي الحالي يجعلك تدرك أنه سيتعين عليك التصرف بسرعة إذا كنت تريد التعرف على شخص أفضل كثيرًا ، لأن الوقت ينفد. كل ما تحتاجه هو أن تستدعي بعض العزم ، وارتداء ملابسك الأكثر جاذبية ، والاتصال بالهاتف لترتيب موعد للقاء. حسم عقلك واستمر في ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

حان الوقت الآن لوضع أهداف جديدة لنفسك تود رؤيتها تتطور خلال العام المقبل. خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، سيكون الأشخاص من حولك أكثر دعمًا لك ولاحتياجاتك. لا تتردد في الاعتماد على الآخرين وطلب النصيحة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

قد يمنحك ميولك لمواكبة ما يفعله الآخرون أحيانًا انطباعًا بأن ما هو جيد للمجموعة مفيد لك - وهذا ليس صحيحًا. كل منا لديه وصفة فردية للصحة ، والأمر متروك لكل منا لاكتشافها واتباعها دينياً. خطط لبعض الوجبات لتحضيرها في المنزل هذا الأسبوع. قد ترغب في دعوة الآخرين للانضمام إليك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، ولكن اعلم في أعماقك أنك تفعل ذلك من أجلك.

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد تكون لديك أسئلة حول الرضا الذي تشعر به حيال حياتك الشخصية ، برج الثور. من الممكن أن يكون لديك مطالب أكثر من أي وقت مضى. تبدو الأمور ملحة للغاية بالنسبة لك الآن. لماذا لا تستغل هذا الموقف للتحدث عن أعمق رغباتك مع شريك حياتك؟ ستكون الأمور أكثر وضوحا. قد تحتاج فقط إلى التعبير عن بعض مشاعرك السلبية. من المهم أن تفعل هذا قبل أن تبدأ في الاستياء من شريكك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

حياتك الاجتماعية دافئة وممتعة هذا الأسبوع ، مع عبور الكواكب اليوم. الناس في حالة مزاجية سخية بشكل غير عادي ، ويميلون أيضًا إلى التحدث والتفكير ، بدلاً من إظهار أي شعور رائع. ومع ذلك ، فإن اجتماعًا واحدًا على وجه الخصوص سيكون متبلًا بالقليل من الفلفل أكثر من المعتاد. يجب أن تغتنم الفرصة وتلتقي مرة أخرى قريبًا. لن تندم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، سيكون من المهم للغاية أن تكون متقبلًا ومدركًا لاحتياجات الأشخاص من حولك. التفكير دائمًا في نفسك سيجعلك في اختناقات أكبر من المعتاد. أنت على شفا شيء كبير. لا تفجرها.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

مع التكوين النجمي الحالي ، قد تشعر بالفعل أن شيئًا ما على قدم وساق! ركز على البقاء في صحة مثالية. حاول أن تأكل في المنزل أكثر مما تأكل في الخارج. إنها طريقة أفضل للبقاء بصحة جيدة - مع الطعام من المطاعم ، من المحتمل أنك تتناول المزيد من الصلصات والأشياء (الخبز) التي لن تأكلها عند إعداد وجبات الطعام في المنزل. وعندما تقوم بإعداد طعامك ، تكون أكثر وعياً بكيفية تفاعل جهازك الهضمي مع المواد التي تتناولها.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم ممتاز لترك حدسك يرشدك يا ​​برج الجوزاء. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فقد ترغب في ترك عقلك يذهب واتباع قطار الفكر أينما يأخذك. يمكنك أن تجد شيئًا ما عن نفسك لا تعرفه ، شيء ينتظر أن يتم ملاحظته. تذكر أن رغباتك هي تخيلات قبل أن تصبح حقيقة ، لذا احلم قليلاً.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 يمنحك التكوين النجمي الحالي فرصة لتكون أكثر جرأة ومغامرة عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية. لن تحصل على قدم في الباب إذا أصررت على الاختباء ورفض التحدث إلى الشخص الذي تعجبك بشدة. ثم يمكنك أن تندم على أفعالك. انطلق وكن ذاتك المحبوب والساحر الذي تعرف أنه بإمكانك أن تكونه ، حتى لو كان عليك التصرف.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 قد تميل إلى المضي قدماً في سلسلة إنفاق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. ستكون زينة المنزل أو السفر إلى منزل سابق جذابة بشكل خاص. اسأل نفسك ما إذا كان دخلك من العمل يمكن أن يدعم ذلك حقًا أم لا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

مع الأجواء السماوية اليوم ، تواجه موازنة حياتك العاطفية لجعل الأشياء تعمل في مجالات أخرى من حياتك. أول شيء عليك القيام به هو الاسترخاء. تنفس بعمق واجعل نفسك تشعر بالطاقة الشافية الكامنة في التنفس الهادف. ثم انظر لترى ما الذي قد يهدد شعورك العام بالرفاهية. مجرد قضاء الوقت في ملاحظة مشاعرك سيسمح لك بالتوازن.

4. توقعات برج السرطان اليوم

اليوم هو نوع اليوم الذي كل ما تريد القيام به هو التفكير في عطلة. أنت عادة عامل مسؤول وضمير بحيث يمكنك تحمل الهروب لبضع دقائق فقط. يمكنك زيارة العالم بداخلك. قد تجد حتى شيئًا ما يدور في ذهنك لبعض الوقت ويتطلب بعض الإجراءات من جانبك الآن.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

توفر الاجتماعات الكثير من الفرص والخيارات أيضًا. يعني عبور الكواكب اليوم أنه كلما خرجت وتنخرطت أكثر في الأشياء ، التي لا تجد مشكلة في العادة ، كلما زادت فرصتك في مقابلة شخص مميز جدًا - الشخص الذي سيضع ابتسم على وجهك وتأرجح سريعًا إلى مسيرتك. ماذا تنتظر؟

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لن تكون العلاقات مع الآخرين الذين تعمل معهم قوية بشكل خاص خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. لا يبدو أن سحرك السحري يعمل كما هو معتاد. البعض الآخر أكثر جدية وأكثر مزاجية. بذل قصارى جهدك لفهم.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تحصل على دعم كبير من طاقات الكواكب على الجانب العاطفي للأشياء ، ولكن خلال الأشهر القليلة الماضية ربما وجدت نفسك تكتسب بعض الوزن الزائد. لا تنظر إلى المرآة بل إلى قلبك وعقلك لاكتشاف السبب المحتمل لهذا التغيير في جسمك. لا داعي للقلق بشأن مظهرك لأن الجمال هو الصدق ، وإذا كنت صادقًا مع نفسك فلا داعي لإصدار الأحكام.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 أنت صديق ممتاز ، وتفخر بمساعدة الأشخاص من حولك. هل فكرت يومًا في الانخراط في قضية إنسانية أو تخصيص بضع ساعات من وقتك كل أسبوع لمجتمعك المحلي؟ اليوم ، يا ليو ، يمكن أن تصبح هذه الأنواع من الأفكار جزءًا حقيقيًا من حياتك. حان الوقت لاستخدام كل أفكارك الرائعة لمساعدة الآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 اغتنم الفرصة مع الحب اليوم ، واستفد من الطاقة الرائعة التي تأتي مع المناخ الكوني لهذا اليوم. إذا كان شخص ما يطلب منك موعدًا بإلحاح ، وكنت مملًا جدًا بحيث لا يمكنك قبوله ، فغيّر رأيك وافعل شيئًا أكثر تشويقًا للتغيير. اخرج إلى هناك وانس كل مشاكلك ، والانقطاع ، والأمراض - واستمتع فقط.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

سوف تكون على خط محظوظ خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. ستكون في المكان المناسب في الوقت المناسب ولكي تكون ناجحًا ، ما عليك سوى اتباع قلبك. لا ينبغي أن يكون هذا صعبًا للغاية. حدسك سوف يشير إلى الطريق.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

من المحتمل أن تجد نفسك تختلق الأعذار عن سبب عدم قدرتك على ممارسة الرياضة أو سبب الانغماس في أطعمة معينة ليست مغذية تمامًا. لا تزعج نفسك بالأعذار! حاول أن ترى الأشياء على حقيقتها - بما في ذلك الابتعاد عن الحياة الصحية - وستكون أقوى نتيجة لذلك. نأخذ استراحة من "الطريقة الصحية" بين الحين والآخر. حاول أن تركز نفسك من خلال التأمل أو اليوجا عندما يصعب عليك رؤية الأشياء على حقيقتها.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما قادك تعاطفك الطبيعي إلى اختيار مهنة يكون فيها الشفاء أو مساعدة الآخرين واجبك الأساسي. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، يا برج العذراء ، فقد يبدو الأشخاص من حولك متطلبين بشكل خاص اليوم. لكن احرص على عدم تجاوز حدودك الشخصية وإلا فقد تكون الشخص الذي يحتاج إلى مساعدة الآخرين!

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 تجلب محاذاة الكواكب الحالية معها الفرصة لتغيير صورتك ، والخروج في موعد مثير مع شخص سيقدر عدم تقليد قواعد اللباس التي اعتمدتها. قم بتجربة شعرك في دراسة مبالغة عن الوحشية ، وارتدي الملابس التي تجعل الرؤوس تدور - ثم تدور مرة أخرى - والأهم من ذلك كله ، استمتع بوقتك مع اهتمامك بالحب المحتمل بطريقة رائعة ومبهجة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

خلال الأسابيع المقبلة ، ستشعر كما لو كنت تقصر قليلاً عن المكان الذي تريد أن تكون فيه. لا يساعدك الأشخاص الآخرون كثيرًا - باختصار ، لن تحصل على الدعم الذي تعتقد أنك تستحقه. أصبر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 مع وضع الأجرام السماوية اليوم ، من المحتمل أنك تواجه شيئًا عاطفيًا في حياتك المنزلية. ربما اضطررت إلى الانتقال ، أو كنت تقوم بمشروع إعادة تصميم لا ينتهي ، أو كان لديك طفل ولم تعد الحياة المنزلية كما هي منذ ذلك الحين. لإعطاء نفسك المنظور اللازم لتجاوز هذا العبور ، خذ نفسك خارج المنزل للحصول على القليل من المرح! التمرين هو أفضل شيء تفعله عندما تشعر بأنك "محاصر".

7. توقعات برج الميزان اليوم

 أمامك يوم غريب نوعًا ما ، برج الميزان. قد يكون الجو السماوي بمثابة خدع عليك. قد تتفاقم من دون سبب على الإطلاق ، هذا ما لم يكن ذلك بسبب أنك كنت تقابل الكثير من الأشخاص الذين لا يقدرون الطريقة الأصلية التي تتبعها في القيام بالأشياء. قد تشعر كما لو كنت تعيش في عالم مليء بالديناصورات. لا تستسلم بعد!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تكتشف اليوم أنك أنت وشخص آخر تشتركان في كيمياء حيوية ورائعة بينكما. يعني التكوين النجمي الحالي أن علاقتك قد تتجه الآن إلى مياه جديدة ومختلفة تمامًا بعد أشهر أو سنوات من صداقاتك أو معارفك. سوف تكتشف أنه يمكنك الارتباط بأوهام بعضكما البعض والمراوغات الغريبة ، وهذا يجعلك تحب بعضكما البعض أكثر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 سيعود التعليق السلبي الذي قلته لشخص ما أو جسر أحرقته منذ حوالي ستة أشهر ليطاردك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. قد تكون غريزتك الأولى هي إلقاء اللوم على شخص آخر ، لكن في الواقع ، يمكنك فقط إلقاء اللوم على نفسك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

أنت تحب تمرين الشعور باللطف الذي يمنحك ، على الرغم من أنك قد تكون كسولًا بشكل رهيب! لا يوجد حكم هنا ، فقط حاول أن تدرك أنك ستحصل على الكثير من الفرح والطاقة من خلال القيام بتمرين أكثر قليلاً مما تقوم به حاليًا! لا تفعل أي شيء عنيف. فقط قم بزيادة ما تفعله بالفعل. إذا لم تفعل شيئًا ، فحاول المشي بدلاً من القيادة أو اصعد السلالم بدلاً من المصعد. خذ وقتك ولكن زد من حركتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تنزعج من بعض الأمور المالية اليوم ، برج العقرب. إما أن تدرك المبلغ الذي أنفقته مؤخرًا أو ترى أن الأمور ستكون ضيقة في الأشهر المقبلة. من المحتمل أنك استثمرت قدرًا كبيرًا من المال في شيء كان من الممكن أن ينتظر ، والآن لا يمكنك الاستثمار في شيء أكثر أهمية. هذه دروس صعبة التعلم ، لكن الجميع يتعلمها بعض الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تتداخل محاذاة الكواكب في اللعبة اليوم مع أي أفكار أو أفكار أو مُثُل قد تكون لديك حول شخص ما ، وتجعلك على اتصال مباشر مع الشخص نفسه. قد يكون هذا اجتماعًا مفاجئًا ، والذي يفاجئك تمامًا ، لأنك لن تكون مستعدًا لما سيحدث بعد ذلك. إنهم ليسوا كما تخيلتهم ، لكنك تجدهم جذابين بشكل لا يصدق على أي حال. أذهب خلفها !

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يحدث تحول كوني اليوم سيكون له تأثير عميق على مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة. خلال هذا الوقت ، يجب أن تكون حريصًا بشكل خاص على منزلك وعائلتك. إذا كان لديك استقرار هناك ، فسيكون لديك استقرار في عملك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تمنحك الكواكب اليوم الدافع لإكمال أي مهمة في متناول اليد. يدفعك الغلاف الجوي السماوي إلى الاهتمام بجسمك وخاصة النظافة. ستكون أكثر سعادة إذا قمت بتنظيف منزلك بانتظام ، وغسلت الغسيل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، وغسل الأطباق فورًا بعد الوجبات ، وما إلى ذلك. سيزيد هذا الجانب من تقديرك لحياتك المنزلية. عندما يكون منزلك هو ملاذك ، حتى لو كان منزلًا مؤقتًا ، فأنت شخص أكثر توازناً.

9. توقعات برج القوس اليوم

 لهذا اليوم فقط ، تجاهل القوس عادتك بمحاولة البحث دائمًا عن تفسير لكل شيء. هناك شيء يتغير بداخلك وفي طريقة تفاعلك مع المواقف. إن الرغبة في دمج جوانب الحياة التي لا يمكن التنبؤ بها في شخصيتك هي أساس هذه التغييرات. الكثير من نظرياتك موجودة فقط لطمأنتك ، لكنك على الأرجح تعرف ذلك. لماذا لا تحاول أن تكون صادقًا مع نفسك؟

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 يمنحك الاجتماع المفاجئ بالتأكيد الكثير لتفكر فيه ، مع التكوين النجمي الحالي. قد تفكر تقريبًا في الابتعاد ، بدلاً من قبول عرض موعد ، ببساطة لأنه يبدو سريعًا جدًا ومفاجئًا جدًا. لكنك ستستفيد من المخاطرة والتصرف وفقًا لغريزتك إذا أخبرك أن هذا سيكون الطريق الصحيح الذي يجب أن تسافر إليه.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ستكون العلاقات الجيدة مع الآخرين ونتمنى لك التوفيق بشكل عام وحسن الحظ مصيرك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. باختصار ، يمثل اليوم بداية فترة مواتية للغاية بالنسبة لك. خذ فرص. المخاطر التي يتم التعرض لها الآن سيكون لها مكاسب ضخمة في وقت لاحق.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد تشعر بأنك انطوائي بنوع الخيارات المكثفة التي قد تثقل كاهلك. لا تنس تضمين أصدقائك في تفكيرك. تحدث عن مخاوفك مع الأشخاص الذين تثق بهم. لن تضطر إلى فعل ما يخبرك الآخرون بفعله ، لكنك ستشعر بتحسن عندما تعرف أنك لست وحدك! حافظ على وجهة نظرك تجاه هذه المشكلات العقلية والعاطفية عن طريق تحدي نفسك جسديًا باستمرار. الجري طريقة رائعة لزيادة قوتك إذا استطاعت ركبتيك تحملها.

10. توقعات برج الجدي اليوم

تريد الكواكب عقد صفقة معك اليوم ، برج الجدي. إما أن تبقى في السرير وتتخيل الحياة كرئيس تنفيذي أو نجم موسيقى الروك أو تنهض وتلبس ملابسك وتفعل ما عليك القيام به لتحقيق أحلامك. حاول إقناع نفسك مرة واحدة وإلى الأبد أنك لست مضطرًا لأن تفقد عجبك الطفولي عندما تدخل العالم الحقيقي. هذا لا يزول أبدًا ، بغض النظر عن عمرك!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تجعلك محاذاة الكواكب في اللعبة اليوم ترى أن الحياة لا تزال مليئة بالمفاجآت ، حتى بالنسبة لشخص غير تقليدي مثلك. تبين أن الموعد الأول هو مناسبة رائعة ومثيرة ستعجب فيها بصراحة وحرية بالاتساع والكرم ، ناهيك عن أصالة روح الشخص الجالس أمامك. سوف تتعرف على رابطة عميقة بينكما.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 يبدأ الاتجاه اليوم والذي سيعمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. موضوع هذا الاتجاه هو الحساسية والتعاون مع الآخرين. ستجد أن حظك العام يكون أكثر ملاءمة عندما تكون في صالح من حولك بشكل أفضل.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 أفضل رهان لك هو التركيز على حياتك المنزلية هذا الأسبوع. لإيجاد التوازن بين الرضا الداخلي والخارجي ، تأكد من الحفاظ على نظامك الغذائي تحت السيطرة. هذا يعني التخطيط لوجباتك ، والتسوق للحصول على أفضل المنتجات المتاحة لك (إذا لم تكن تزرع بنفسك بالفعل) والطهي في المنزل. الطبخ هو تأمل عندما يتم بشكل جيد ، وأنت تستحق الأفضل! يمكنك الاستمتاع بالوجبات التي تعدها بمفردك أو مع الأصدقاء ، إن أمكن.

11. توقعات برج الدلو اليوم

من الممكن أن تلتقي اليوم بشخص ما سيكون بمثابة نوع من Pygmalion بالنسبة لك. يجب أن تكون محاطًا وتشجيعًا من قبل الأشخاص الذين يؤمنون بك ، برج الدلو ، ومن الجيد أن يكون لديك أشخاص يدعمونك. إذا قابلت هذا النوع من الأشخاص ، فلا تكن استعراضًا. استمع إلى ما سيقوله لك. انها لمصلحتك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تشعر أن الشخص الذي وضعت قلبك عليه مختلف قليلاً ، وأنه بعيد جدًا عن مشاعرك الرقيقة. تشير محاذاة الكواكب السارية اليوم إلى أنه على الرغم من أنك مغرم بها حقًا ، إلا أنك تقلق بشأن عدم القدرة على التنبؤ بها. ومع ذلك ، فإن الاجتماع الذي ترتب له معهم يكشف أن لديهم أيضًا خطًا رقيقًا للغاية على الرغم من جانبهم المجنون. سوف تحصل على ما يرام.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيتحسن حظك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. تبدأ اليوم مرحلة جديدة في دورتك السنوية تشير إلى بداية انتعاش. ستكون العلاقات مع الآخرين الذين تعمل معهم أكثر ملاءمة بشكل عام.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 مع التكوين النجمي الحالي ، بدأت تشعر أن هناك الكثير في الحياة أكثر مما يريده الآخرون ويفعلونه ويقولونه. ما تشعر به في الداخل هو أهم شيء يجب ملاحظته ومتابعته. كيف ستحتفظ بهذا الوعي عندما يتغير الجانب؟ تدوين ملاحظة للنفس؟ ماذا عن الالتزام بجعل الشهر القادم من العادات الصحية المثالية. أثبت لنفسك أنك منطلق اللقطات!

12. توقعات برج الحوت اليوم

 أنت مستوحى بشكل خاص من مواقف الأزمات وحساسيتها. ما يعنيه هذا هو أنه لا يمكنك تحمل رؤية الآخرين يعانون. حتى أنك تعاني أحيانًا لأنك لا تسمح لنفسك بفعل الأشياء التي تحبها أكثر والأشياء التي تساعدك على الشعور بالرضا كشخص. لماذا لا تفكر في أن تكون أسهل على نفسك ، لهذا اليوم فقط؟ جربه - قد يعجبك!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى ذكائك عنك ، بالإضافة إلى القدرة على التحديد قليلاً إذا كنت تريد أن تأسر قلب شخص ما اليوم. يمنحك موقع الكواكب الجرأة للقيام بخطوة جريئة ، ولكن ربما ليس قبل قضاء بعض الوقت في التألم بشأن ما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح أم لا. ارتدِ ألوانًا دافئة وحريشة ، ورتِّب لمقابلتها في مكان خاص.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 خلال الأسابيع المقبلة ، ستجد أن التفكير العقلاني لن يزودك بكل المعلومات التي تحتاجها للمضي قدمًا. من المهم أن تعتمد على حدسك. هذا هو المكان الذي ستجد فيه الإجابات الصحيحة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

أنت تحب الترفيه ولكنك تعاني من الخوف غير المنطقي من أن الناس لن يحضروا الحفلة - أو شيء من هذا القبيل! هذا الخوف من الرفض شيء نمتلكه جميعًا ، ويمكنك تقليل التأثيرات ببعض التمارين البسيطة (حرفيًا!). حاول التمسك بروتين تمرين ، وعندما تشعر بالرغبة في الاستسلام فقط أخبر نفسك أنك لن تسمح لنفسك "برفض" القيام بما هو مفيد لك! القيام بذلك مرارًا وتكرارًا سيقلل من خوفك من الوحدة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني