أبراج اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
أبراج اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تستطيع أن تتغلب على أي مشكلة تواجهك اليوم في أي وقت من الأوقات. تشعر أنك تستطيع مساعدة من حولك على مدار اليوم. ابدأ بالأعمال والمهام التي تشعر أنها صعبة أو قد تكون مستحيلة. إذا كنت تريد الانتهاء من الأعمال المسندة إليك، عليك أن تبدأ فيها على الفور.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

بادر من تحب بالكلمات الرقيقة والجميلة ولاتؤجلها , اترك التردد واغتنم الفرص . ذكريات قديمة تطارد قلبك، وحذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، اترك العنان لقلبك ودقق فى الاختيار.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

أحذر بعض التصرفات العفوية التي تثير ردة فعل سلبية فانتبه للتفاصيل الصغيرة فقد تتعرض لبعض التحديات فاحذر الالتباس في فهم مواقفك , يتحدث هذا اليوم عن أوضاع مهنية متينة وممتازة، وما بدأت به قابل للاستمرار والتطوّر إذا واظبت عليه بجدك ونشاطك المعهودين.

2. توقعات برج الثور اليوم

ضبط النفس والصبر أمران مستحيلان بالنسبة لك في يوم مثل هذا. أنت تشبه الأطفال ولذلك تريد الخروج من المنزل دائما وتحب اللعب. عاطفيا تشعر بالقلق بسبب الخوف من فقدان شيء ما أو بسبب تراجع الحبيب عن خطوة أو قرار ما.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أرسل كلماتك في الطريق الصحيح, فكلامك هو سلاحك العاطفي , غيمة سوداء قد تؤثر في علاقتك بالحبيب لكن سرعان ما تعود الأمور إلى طبيعتها , لا تتردد فى تقديم هدية ولو بسيطة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

حاول تعرف اليوم جيداً كيف تواجه المصاعب وتتخطى بثقة عالية العراقيل التي تواجهك في عملك , تعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تشعر أن حالتك النفسية جيدة ومستقرة إلى حد كبير اليوم، على الرغم من الوقت الصعب التي تمر به. ربما تشعر أن هناك شخصا ما يراقبك معظم الوقت ويتتبع كل خطواتك ويراقب كل تصرفاتك. تشعر في هذه الحالة أنك طفل يراقبه أستاذه من بعيد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

القمر في منزل الحب يجعلك تشع دفئا وتستطيع أن تكون محركا لكل ما يدور حولك , واذا حدث اي معاكسة اليوم بينك وبين الشريك حاول أن تكون المعالجة بينكما فقط.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تجازف ببعض الافكار او المشاريع . اعتمد على الصبر وراهن على الحل لا على الصراع أو النزاع , قد يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

إذا حدثت اليوم مشكلة ما مع أحد الأزملاء، فمن الأفضل أن تتعامل بهدوء حتى لا تتحول المشكلة إلى خلاف ونزاع يؤثر على علاقتكما. لديك قدرة ممتازة على التواصل مع من حولك. مهما كان حجم المشكلة التي حدثت بينك وبين أحد الزملاء، ستستطيع بذكائك وبكلماتك الرقيقة تلطيف الأجواء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قارن نفسك بما كنت عليه في الماضي وركز على أهدافك واحلامك العاطفية واسعى بالوصول اليها , وعلى الصعيد العائلي الاوضاع جيدة للتواصل مع افراد العائلة اما اذا كنت اعزباً : لا تضيّع وقتك في علاقات تعرف جيداً انها لن تنجح , ابحث عن علاقة واحدة فقط تشعر انك مرتاح بها , وقوي علاقتك بهذه العلاقة فقط.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

اليوم مناسب لمناقشة أمور مالية أو استثمارية.. لا ترفض التغيير، ولتأخذ وقتك للتطور تدريجيا , فكر جيداً وتحرر ولاتضيع فرص قد تكون بماثبة طريق للوصول الى احلامك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

الآخرون سيقفون الى جانبك والانكسارات ستتحول الى نجاحات في حال كنت قادرا على التمسك بما تريد القيام به. هذا اليوم سيمنحك تركيزا على العمل والخدمة وستقوم ببعض الأشياء من أجل الآخرين. الروح الايجابية ستأتيك بتحسن ملحوظ خاصة عند التعامل مع الأصدقاء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الحكمة والهدوء تلزمك لليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تجنب اليوم الزهو والأضواء ولا تعلن عن خططك , تميل لمراجعة نفسك وخبراتك وتتعلم من تجاربك الماضية ,و يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية لان هذا اليوم يوفر لك هذا اليوم بعض الحلول.

6. توقعات برج العذراء اليوم

عندما تدخل غرفتك اليوم، ستتفاجأ بتغييرات في كل ركن فيها. وجودك مهم جدا في حياة الآخرين. لا تستخف بهذا الأمر لأن هذا يعني أنك تتحمل مسؤولية كبيرة جدا. يستمع الجميع إلى كلامك ونصائحك بحذر شديد ليستفيدوا منك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى رأي الشريك وجادله بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

الفلك في منزل المال اليوم لديك مما يجعل اليوم مثاليا للتخطيط ولتحديد أولوياتك وامكانياتك المادية , فلا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

كل شيء على ما يرام خاصة في حياتك العاطفية. تبدو واثقا من نفسك جدا، فحاول أن تستغل هذه الثقة. إذا قمت بعمل أي شيء سواء في المنزل أو في المكتب، أضف إليه لمسة رومانسية. حاول أن تظهر أجمل ما لديك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تميل إلى الجدال والنقاش دائماً , حاول ان تجعل احاديثك هادئة وهادفة , الشريك لا يمل منك , اشعره ببعض الرومنسية والكلمات المعسولة اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد لا يكون كل يوم في حياتنا جيدا لكن لابد من وجود شيء جيد في كل يوم.ابحث عن الجانب الايجابي في حياتك , قناعتك بالعمل جيدة لابأس بها , انت محبوب ومرغوب بك من قبل محيطك العملي وهذا يعود الى كفائتك , حافظ على هذا هنيئاً لك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تظهر السعادة على وجهك وفي كل تصرفاتك هذا اليوم. ربما تبدأ اليوم صفحة جديدة في حياتك خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. يبدو أن القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية تؤتي ثمارها اليوم. سيكون من السهل جدا اليوم التواصل مع الآخرين.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تفرض بعض الاراء بالقوة , اليوم اكثر من الرومانسية مع من تحب وحاول اليوم إشاعة جو من الإنسجام والتوافق بمحيطك العاطفي.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تفائل وكن مفعما بالأمل والايجابية وتوقع حدوث أمور جيدة اليوم وغدا ومدى حياتك,آمن أن وجودك نعمة وكونك حيا سعادة وتجنب أي معتقد قائم على الخوف , والتعب والكسل.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد تشعر أن من حولك عدوانيين إلى حد ما. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة التي تخص حياتك أو علاقتك العاطفية. في السنوات الماضية، لم يكن لك دور في تنظيم ميزانية المنزل أو مراجعتها، ولكن اليوم سيتغير الوضع تماما.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

مادمت تولي الاهتمام الاكبر بالشريك , هذا يحافظ على سلام العلاقة بينكما , اليوم الفلك يدعمك ويدفعك لإثارة الجنس الآخر وتبدو مغامرا في الحب ومبهراً.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تستريح من بعض الضغوط وتبدو راضيًا عمّا يحصل، فكن متفائلًا بالأفضل وحاول ان توسع تعزيز العلاقات في محيطك المهني. , إذا لم تعرف مكان رزقك فلا تخف فرزقك يعرف مكانك,فإن لم تصل له فسيصل إليك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

وضعت بعض الخطط التي ستبدأ في تنفيذها خلال الأيام المقبلة. هذه الخطط تتعلق بحياتك الشخصية وعلاقتك العاطفية وبالعمل أيضا. قد يعترض البعض على أفكارك وخططك ولكن إذا كنت مقتنعا بها، نفذها على الفور.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

من الحكمة ان تعمل جاهدا لدعم علاقتك العاطفية , بعض التجديد اليوم بالعلاقة مهم جداً , أنت اليوم عاطفي وشاعري وقادر على لم شمل الآخرين و قد تفكر بتجمع مرح أو تعاود اللقاء بشخص غائب أو تلتقي بشخص يبعث فيك الحماسة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لايوجد نقص في الفرص ولا الرزق لكن إذا فتحت الباب للأفكار السلبية فإن أفكارك ستتركز على الفقر والخوف والفشل وعلى مالا تملكه ومالا تستطيع فعله.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لا تثق في كل من حولك دون أن تعرفهم جيدا! تفضل اليوم قضاء معظم الوقت في المنزل والاستمتاع بمشاهدة بعض المسلسلات والأفلام أو حتى ربما تقرر القيام ببعض المهام المنزلية الصعبة. لا تكشف أسرارك لأي شخص، فأنت لا تعرف الخائن من الأمين.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

، حاول أن تكون أكثر التزاماً في احوالك العاطفية , وأبدي اهتمام بالشريك قدر ما استطعت , لتكسب قلبه كما تريد , ولتحقق بعض من احلامك العاطفية.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أبسط أنواع السعادة أن تعلم أن حياتك مزيج من الأيام الطيبة والسيئة وأنه ليس مفيدا أن تكون حساساً , قد تنشغل بالعمل اليوم كثيراً , ، لكن إياك أن تقتحم الأخطار أو أن تستفز الأحداث وتثير غضب محيطك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تعيش خلال الفترة المقبلة حالة من الخوف أو الجبن. على الرغم من أنك قد تتعرف على بعض الأشخاص هذا اليوم، ولكنك تشعر بالوحدة والعزلة بشكل غريب. أي علاقة جديدة تدخل فيها خلال هذه الأيام تسبب لك التوتر والقلق. الشهر المقبل سيكون مليئا بالأخبار السارة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت قبطان سفينتك العاطفية وليس هناك شخص أو مكان أو شيء له سلطة على أفكارك وقراراتك , قد يفاجئك الحبيب بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ حاول ان تبادله الاهتمام.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أحيانا الخطوات الصغيرة للطريق الصحيح تنتهي بك لأكبر خطوة في حياتك.. لذلك اخطوا باستمرار نحو طريق نجاحك ولو كان صغيرا.

المصدر: موقع الأبراج