أبراج اليوم السبت 16 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم السبت 30 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 2 أبريل/ نيسان 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 23 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم مليء بالتواصل الاجتماعي ، مع التركيز القوي على تبادل المعلومات. إذا كنت تحضر حفلة هذا المساء ، برج الحمل ، فتقبل أي شخص تقابله. من المحتمل أن يأتي شخص جديد سيكون له تأثير كبير على حياتك. قد يكون السبب هو أنه أو هي تقدم لك النصائح حول فرصة مهنية في العمل. من الممكن أيضًا أن يتحول هذا الشخص إلى اهتمام رومانسي. أنت لا تعرف أبدا!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يتيح موقع الكواكب اليوم الفرصة للتعبير عن مشاعرك العميقة تجاه شخص مميز. قد لا يكون هذا أي شيء خططت له أو كنت قلقًا بشأنه بشكل خاص ؛ سوف تتدفق بشكل طبيعي كلما اقتضت المناسبة. على الرغم من أنك ربما تشعر بأنك قريب من الشخص المعني على أي حال ، إلا أن هذا سيضيف لمسة إضافية من الدفء والرومانسية. هذا وقت رائع للاستمتاع بأمسية معًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ستكون أكثر سذاجة. سوف تتأثر بسهولة بآراء الآخرين. ستفكر في شيء واحد مع شخص ما وتؤمن بشيء مختلف تمامًا عندما تكون حول شخص من وجهة نظر معاكسة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 لديك موهبة في التوافق مع الآخرين ، وقد حان الوقت لتحويل تركيزك إلى نفسك والاهتمام بما تريده وتحتاجه. هذا ليس بالأمر السهل بالنسبة لك ، وستكون سعيدًا لسماع أن العبور الكوكبي يساعد أولئك الذين يسلكون مسارات صعبة. إن إنشاء هيكل يمكنك من خلاله الاهتمام باحتياجاتك الصحية هو أفضل طريقة للذهاب: بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى التفكير في الأمر. خطط مسبقًا بما في ذلك الوجبات والتمارين والراحة والترفيه.

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد ترغب في بذل جهد إضافي لترتيب المنزل هذا الصباح ، برج الثور. من المحتمل أن يكون لديك بعض الضيوف غير المتوقعين. قد يمر بعض الجيران دون سابق إنذار ، أو يمكن لصديقة قديمة أن تتصل من سيارتها وتقول إنها في طريقها. خذها كلها بخطوة على الرغم من أنك خططت كثيرًا لهذا اليوم ، سيكون الأمر أكثر إمتاعًا إذا قضيته في التواصل مع الأصدقاء.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد تجد أن اليوم قد يكون معقدًا بعض الشيء عندما يقرر أعز شخص لديك بدء الحديث عن المشاعر. الاصطفاف السائد اليوم يعني عدم الحديث عن هذه المشكلة ؛ هذا لأنه قد يتعين عليك بعد ذلك البدء في الكشف عن بعض الحقائق المنزلية بنفسك. لن يتسبب أي من هذا في أي صعوبة حقيقية - فقط تفضل تجنب الموضوع تمامًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد يبدو البدء في مشروع حالي والبدء من جديد فكرة جيدة ، لكنها ليست كذلك. المثابرة. يبدأ اتجاه جديد سيستمر خلال الشهرين المقبلين ، وستجد أنه يمكنك تحويل مشروع فاشل إلى مشروع ناجح.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أتمنى أن تكون في مكان آخر هو وصفة لمزاج سيئ! لا يهم ما تقوله ، ولكن ما تفعله هو المهم - لذلك إذا كنت تريد المغادرة ، فقد حان الوقت لبدء التخطيط لتلك العطلة المستقبلية! ولكن إذا كنت محبطًا فقط ، فسيساعدك ذلك على فحص نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. هل تتمرن ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل؟ هل تشرب من الماء أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن؟ هذه أهداف واقعية ستأخذك إلى مكان جديد - بداخلك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

سيتعين عليك التخلي عن أسلوب رقيب التدريبات المعتاد والسماح لليوم بالتجوال كما سيحدث. حاول كما قد تفعل ، حتى أنك لن تكون قادرًا على توجيه الأحداث اليوم ، الجوزاء. يمكنك أن تجد انتباهك مشتتًا من مشروع إلى آخر. إنه ليس يومًا غير سار ولكنه يوم مفكك. ابق منفتحًا على كل الاحتمالات. قد تتفاجأ بالطريقة التي تسير بها الأمور.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا فكرت يومًا في شراء كتاب من شعر الحب لحبيبتك ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. تضمن محاذاة الكواكب الحالية أن هذا سوف يجعلك في وضع جيد. سوف يعشق اهتمامك بالحب هذه الهدية ، حيث قد تساعدهم في التعبير عن شعورهم تجاهك بكلمات ، لكنهم وجدوا صعوبة حتى الآن في التعبير عنها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 ينطلق اتجاه جديد اليوم سيكون له تأثير عميق خلال الشهرين المقبلين. بشكل عام ، ستكون أفعالك أكثر حالمًا وإبداعًا. سوف تجد نفسك في الغيوم في كثير من الأحيان. استخدم هذه الفترة لصالحك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 امنح نفسك ميزة المظهر الجيد. هذا صحيح: انتبه إلى مظهرك. هذا ليس سطحيًا كما يبدو. إن جعل نفسك تبدو جيدًا هو محاولة لملاحظة ما يعجبك في نفسك وما تشعر به هو أقوى سماتك. ملاحظة هذه هي الخطوة الأولى نحو التصرف بناءً على ما تريد تحسينه. سواء كانت قصة شعر أو تمرينًا ما ، فسوف تقبل ما تحتاج إلى القيام به بسهولة أكبر في سياق "المظهر الجيد".

4. توقعات برج السرطان اليوم

 أنت تعمل بجد للوصول إلى هدفك المتمثل في الاستقلال المالي ، السرطان. كل الدلائل تشير إلى أنك في طريقك. قد تتلقى اليوم بعض الأخبار التي تجعلك تدرك أنك لم تصل بعد. ربما يتصل أحد أقاربك ليقول إنك لم تعد المستفيد الوحيد. ربما يظهر بيان الاستثمار الخاص بك عائد ضعيف. هذا ليس ما كنت تتوقعه ، لكنك ما زلت على المسار الصحيح. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للوصول إلى وجهتك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 قد يشجعك التكوين النجمي اليوم على قضاء بعض الوقت الجيد مع حبيبك في القيام بأشياء يستمتع بها كلاكما. ولكن ربما أكثر ما تشتد الحاجة إليه الآن هو فرصة التحدث معًا. لتكون قادرًا على التحدث عن أي شيء وكل شيء ، وتوضيح المشكلات التي قد تكون مشكلة. ستجد اليوم مجزيًا ومُثريًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 اليوم هو يوم الافتتاح في معركة لمدة شهرين ستخوضها مع شخص ما في مكان العمل ، أو ربما حتى معركة ستشعر بها في داخلك. في كلتا الحالتين ، يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة من شأنها تغيير طريقة تفكيرك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 عندما يحين الوقت للتصرف بشأن شيء كنت تفكر فيه ، فأنت "تعرف فقط". يؤدي تجاهل هذا الدافع إلى أماكن سيئة: الإحباط والاكتئاب والفتور بينهم. الاستيقاظ على صوتك الداخلي هو ممارسة. يجب أن تكون هذه الممارسة هي القاعدة ، لأنها تتمتع بالقدرة على تشكيل حياتك. للمساعدة في الحفاظ على تناغمك الوثيق مع صوتك الداخلي ، من الحكمة ممارسة التمارين البدنية بانتظام والتخلص من العادات الغذائية الضارة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لا بد أن تكون مشغولاً ولكنك سعيد اليوم يا ليو. من المحتمل أن تقضي الصباح في القيام بالأعمال المنزلية وتتجول عمومًا في المنزل. لا تتفاجأ إذا جاء أحد الأصدقاء بشكل غير متوقع في فترة ما بعد الظهر مع بعض الأخبار المهمة لمشاركتها. قد تكون أمسيتك مشغولة بإجراء بحث في المكتبة أو على الكمبيوتر. يبدو أن أخبار صديقك أثارت فضولك حول موضوع معين.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد يبدو أن تاريخك الأخير أفضل من أن يكون صحيحًا ، وبالتالي فهو ملزم بالاستغناء عنك على الأقل فرصة. أو هكذا قد تجعلك البرمجة القديمة في عقلك تصدق. قد تساعدك عمليات عبور الكواكب اليوم على إدراك أنه ، في الواقع ، يمكن أن يكون العكس. اهتمامك الرومانسي يعجب بك أكثر مما يمكن أن تعرفه. امنح نفسك استراحة!

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 خلال الشهرين المقبلين ، ستجد أنك متردد أكثر من المعتاد. ربما لم تعتقد أن هذا كان ممكنًا. حسنا هي كذلك. على الأقل ، من خلال إدراكك لها ، ستكون قادرًا بشكل أفضل على التعامل معها بطريقة صحية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

أنت تقدر الأشياء في الحياة التي تستغرق وقتًا في إنشائها ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى سهولة تشتيت انتباهك - نحن نقدر ما نعجب به! من خلال الانتباه إلى ما نعجب به ، يمكننا تحديد ما نريد تضمينه في حياتنا غير الموجود "بشكل طبيعي". إذا لم تكن رياضيًا بالفطرة ، على سبيل المثال ، فقد تعجبك الرياضة وبالتالي تسعى جاهدًا لتحقيقها في حياتك. كل ما تركز عليه ، يمكنك تحقيقه. ابحث عن شغفك الصحي واتبعه!

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد يكون هذا يومًا صعبًا بالنسبة لك ، برج العذراء. يمتلئ عقلك بحبكات الروايات التي تريد كتابتها والأفكار الخاصة بطرق تبسيط الإنتاج في العمل. أليس لديك مفتاح "إيقاف مؤقت"؟ ستستفيد من أخذ بعض الإجازة التي تشتد الحاجة إليها. ستجد أنه يمكنك تهدئة عقلك ببساطة عن طريق احتساء بعض الشاي والبقاء لمدة عشر دقائق. أطلق عليه اسم تأمل أو استراحة ، لكن اسمح لنفسك بهذا التساهل البسيط.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يشجعك عبور الكواكب اليوم على تنعيم صورتك وتمكينها بطريقة ما ، وكذلك أسلوبك في التعامل مع شخص معين تهتم به بشدة. لقد لاحظت أن لديهم العديد من الحالات المزاجية المختلفة ، وقد يكون من الصعب جدًا تحديدها ، ومع ذلك فأنت مصمّم على ذلك. لا تقلق إذا لم يستجيبوا ، فقد لاحظوك بالتأكيد.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 تشعر وكأنك في المنزل بشيء كبير. يزداد الزخم في هذا المشروع وستشعر بتوجه تصاعدي مستمر ودقيق وشديد خلال الشهرين المقبلين. لديك الطاقة التي تحتاجها للتعامل مع أي شيء.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 أنت تحب الجمال. من الجمال تستمد الكثير من سعادتك. قد تجد نفسك تلعب دور ربة المنزل اليوم ، وقت كبير. استمتع بالأشياء التي يمكنك القيام بها حول منزلك أو بيئة عملك والتي تحدث فرقًا في شعورك في اليوم التالي. يمكن أن تكون الكثير من الأنشطة التي نقوم بها في المنزل فرصًا لأداء تمارين التنفس أو القيام بتمارين الإطالة البسيطة. إنه شخص حكيم يدمج هذه الأشياء في حياته أو حياتها!

7. توقعات برج الميزان اليوم

هذا يوم واحد لكي تكون مرنًا قدر الإمكان ، برج الميزان. قد يكون الأمر أنك تبدأ بقائمة محددة من العناصر التي يجب عليك فعلها ، لكن تشتت انتباهك ببعض الأخبار من صديق أو زميل في العمل. ما بدا مهمًا للغاية لم يعد كذلك ، ويتحول يومك لاستيعاب هذه المعلومة الجديدة. سوف تفاجأ بالأحرى ولكن ليس أقل رضاءًا عن الطريقة التي ينتهي بها اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 لقد أصبحت أكثر خداعًا من المعتاد ، وهناك مجموعة كاملة من الرنجة الحمراء تعمل بقوة لإرباك الإشارات التي تحاول عدم إعطائها لشخص ما. يشير عبور الكواكب إلى أنها أكثر سهولة مما يمكنك تخيله ، وقد أدركت بالفعل أن هناك ما هو أكثر مما تراه العين. اللعبة قد انتهت بالفعل!

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

هناك قلق هائل يختمر بداخلك. لسوء الحظ ، سيكون من الصعب التخلص من هذا - خاصة خلال الشهرين المقبلين. طاقتك مبعثرة وعشوائية. عندما تكون في شك ، اتبع حدسك. سيوفر لك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

من الممكن أحيانًا أن تجد نفسك مرعوبًا في وجه البساطة. تحب الدراما. عندما لا تكون هناك دراما يمكن أن تصاب بالقلق. يمكن أن يخلق هذا القلق نوعًا من الدراما السلبية الخاصة به ، لذلك من الأفضل أن تترك طاقتك من خلال نوع من النشاط البدني. إذا كنت تتبع بالفعل نظامًا للتمارين الرياضية ، فقد تواجه رفضًا للبساطة في الرغبة في تخطي تمرينك اليومي. تمسك جيدا!

8. توقعات برج العقرب اليوم

يمكنك التغلب على شدة طاقات الكواكب اليوم من خلال بذل جهد واعي للبقاء إيجابيًا ، برج العقرب. قم بإلهاء نفسك بالأعمال المنزلية الضرورية والمهمات. لا تنس أن تأخذ بعض الوقت من أجل المتعة أيضًا. أثناء عملك في المنزل ، توقف لتدلل نفسك كل بضع ساعات. سيضيف كوب من الشوكولاتة الساخنة أو الدردشة على الهاتف ملاحظة ترحيب ترحيبية لليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تشير عمليات عبور الكواكب اليوم إلى أن مقاربتك المباشرة المعتادة في التعامل مع مسائل الحب قد لا تنجح اليوم. هناك تأثيرات أكثر دقة حول ذلك يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل أن تطلب علانية من شخص رائع الخروج في موعد. ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على القراءة بين السطور ، وأن تكون لبقًا للغاية بشأن أي ملاحظات تميل إلى الإدلاء بها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستشعر بضغط للانطلاق من الأساس المتين الذي أنت عليه ، حتى تتمكن من الهروب إلى السحب. بطبيعتها ، أنت مجهد في مقاومة هذا ولذا تقاتل بكل قوتك للبقاء على الأرض. لا تقاتل. فقط دع نفسك تذهب.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

أنت تستمتع حقًا بشيء يتم تقديمه بعناية وتفاني. أحد أسباب استمتاعك بتناول الطعام في المطاعم الفاخرة هو البراعة الفنية في تقديم الطعام ، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكنك تجربة ذلك في المنزل! تعد الخضروات الملونة طريقة رائعة للبدء. هناك عدة ألوان من القرع والفلفل والطماطم والفاصوليا. حاول إثارة ذوقك وتقديرك للتحضير الدقيق. نظرًا لأنك تقدر أيضًا الأدوات جيدة الصنع ، ففكر في تجهيز مطبخك بالسكاكين وأدوات الطهي المناسبة! يمكن أن يكون تحضير وجبتك الخاصة متعة خالصة.

9. توقعات برج القوس اليوم

 لا تأخذ أي معلومات تتلقاها اليوم في ظاهرها ، برج القوس. من المحتمل أن تصيبك مواطن الخلل الفنية طوال اليوم. قد يكون كشف حسابك المصرفي غير مفهوم. يمكن أن تظهر الفواتير مع صفر إضافي. لا تُصب بالذعر. قم بإجراء بعض المكالمات الهاتفية واحصل على كل الحقائق. مهما فعلت ، لا تدع هذا يفسد يومك. سيتم تسوية كل شيء. استرخي وارفع قدميك ودلل نفسك بتناول الكابتشينو.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 يجب أن تكون مثابرًا ، ومع ذلك تظل بعيدًا عن الأنظار بقدر ما يتعلق الأمر بالحب ، خاصةً مع عبور الكواكب في اليوم. قد يكون لأي تصريحات صريحة أو غير لائقة عن الحب تأثير معاكس على شخص ترغب بشدة في التأثير عليه. عادة ما تكون منضبطًا جدًا بشأن هذه الأمور على أي حال ، لكن هذا الشخص يحتاج إلى التعامل مع قفازات الأطفال. إذا كنت تعتقد أن الأمر يستحق ذلك حقًا ، فاستمر!

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية اتجاه لمدة شهرين تحتاج خلاله إلى أن تكون أكثر حساسية ومواكبة للأشخاص من حولك. الآن ليس الوقت المناسب للعمل في فقاعة. بدلاً من ذلك ، عليك أن تكون مدركًا ومحترمًا للصورة بأكملها.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يمكن أن يجعلنا العبور اليوم نشعر بأن كل شيء يجب أن يكون مثاليًا قبل أن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام. هذا شكل من أشكال الشلل ويجب التعامل معه وفقًا لذلك. ليس لديك ما تكسبه من إبقاء صحتك معلقة بسبب بعض المشاعر التي لم يتم حلها. إذا لم تستطع حمل نفسك على التوقف عن تناول الحلويات ، فلا داعي لتأجيل ممارسة التمارين الرياضية! حتى لو شعرت أنه عديم الفائدة ، فأنت تبني عادة صحية تدوم أكثر من عاداتك السلبية (نأمل)!

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تأخذ أي شيء تقرأه أو تسمعه اليوم في ظاهره ، برج الجدي. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار المزعجة إلى حد ما ، ولكن قبل أن تتفاعل مع الإحباط ، اقرأ التفاصيل الدقيقة. قد لا تكون الأخبار سيئة للغاية. في الواقع ، قد لا يكون ذلك صحيحًا! خذ نفسًا عميقًا وتنفس الصعداء ، ثم عد إلى روتينك المعتاد.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يشركك العبور الكوكبي في أي عدد من ألعاب الحب التي يمكنك الاستغناء عنها. عادة ما يكون لديك وقت صعب بما يكفي لمحاولة معرفة ما تشعر به في أعماق شخص معين ، ولكن عندما يتعين عليك فهم سبب تصرفهم كما هو ، وما الذي يحفزهم ، فقد يصبح كل هذا مربكًا. فقط امشى مع التيار.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 تزداد طاقتك البدنية الكلية اليوم ، وسيستمر هذا الاتجاه الرائع خلال الشهرين المقبلين. ستجد أنه يمكنك التعامل مع أكثر بكثير مما تستطيع في ظل الظروف العادية. لا تتردد في القيام بعمل إضافي.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أنت صديق حنون يفهم ما يشعر به الآخرون تقريبًا بدون كلمات. مهما كان ما تشعر به أن شخصًا آخر مثقل بالعبء ، تحقق مع نفسك لترى ما إذا كنت قد تشعر ببعض التشابه. على الرغم من أنك تميل أحيانًا إلى إخفاء مشاعرك عندما "يعكس" شخص آخر هذه المشاعر لك ، فإنك تفهم ذلك فجأة. للتواصل بشكل أكبر مع مشاعرك ، قد ترغب في بدء ممارسة في فنون الدفاع عن النفس ، والتي تقدر الصبر والوعي الذاتي بالإضافة إلى القوة البدنية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة اليوم ، برج الدلو. ربما تحدث تغييرات في العمل تقرأ عنها في الجريدة الصباحية. أو ربما تتلقى مكالمة هاتفية وتتلقى بعض الأخبار المزعجة عن صديق قديم. ستحتاج إلى أخذ المعلومات خطوة بخطوة وعدم السماح لها بإفساد يومك. مع شدة طاقات الكواكب ، فأنت في خطر المبالغة في رد الفعل.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد تحاول أن تكون متخلفًا في التقدم بقدر الإمكان فيما يتعلق بشخص معين ، ولكن يبدو أنه من الصعب جدًا توصيل الرسالة إليهم. يعني العبور الكوكبي اليوم أنهم يعتقدون أنك تلعب بجد للحصول عليه ، وكل ما يحتاجون إليه هو الاستمرار في المحاولة. سيتعين عليك إخبارهم بشكل مباشر أكثر إذا كنت تريد أن تترك بمفردك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أصبحت طاقتك الجسدية بطيئة اليوم ، وللأسف ، سيستمر هذا الاتجاه خلال الأشهر القليلة المقبلة. ستكون هناك أوقات تشعر فيها بالقوة ، ولكن بشكل عام ، قد تشعر كما لو كنت تحاول الركض بالكرة والسلسلة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 يعد التركيز على أحلامك جزءًا مما تدور حوله التمارين البدنية. من خلال التدريب والانضباط والتحمل في حياتنا اليومية ، نتعلم توقع النتائج من حيث نوجه طاقتنا. وبالتالي ، فإن الرغبة في شيء ما يمكن أن تكون بطريقة معينة (في العمل أو الرومانسية ، على سبيل المثال) يمكن أن تكون فعالة فقط مع المثابرة الإضافية وتحديد الأهداف التي نتعلمها من خلال التمارين البدنية والنظام الغذائي. تقطع عاداتك الصحية شوطًا طويلاً نحو تحويل أحلامك إلى حقائق.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون هذا يومًا من الثغرات الفنية والأعطال ، برج الحوت. إنه أمر محبط بالتأكيد ، ولكنه مضحك بعض الشيء أيضًا. يبدو أن كل شيء تلمسه ، من الكمبيوتر إلى الغسالة ، يتأوه ويرتجف قبل أن ينكسر في النهاية. على ما يبدو ، لديك اليوم عكس لمسة ميداس. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي. بدلاً من ذلك ، استخدمه كذريعة للقيام بشيء خارج عن المألوف بوقتك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 الحب رقيق للغاية ، مع محاذاة الكواكب الحالية ، ويمكن تبادل بعض الكلمات التعبيرية للغاية مع شريكك (الحالي أو المرتقب). على الرغم من أنك تسير بشكل عام إلى نهج أكثر جرأة وجرأة ، إلا أنك تشعر بعمق العاطفة الآن ، وستكون على استعداد للذهاب إلى أقاصي الأرض والعودة من أجل حبك الحقيقي إذا طلبوا منك القيام بأي خدمات خاصة. اليوم ، اجعلهم يبتسمون.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

كل ما تفعله للأشهر القليلة المقبلة سيكون له ميزة إبداعية قوية. تبدأ اليوم دورة تبرز طبيعتك الفنية وتطلب منك إنشاء الألوان والأشكال والأنماط والأشكال بدلاً من الكلمات والأرقام.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

توقظ حركة الكواكب اليوم الحالم بداخلك. نعم ، فكر في ما تتمناه ، وبفضل مثابرتك وتفانيك المميزين ، من المحتمل أن تحصل عليه. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على نظام الهيكل العظمي والجلد. يتم دعم هذين النظامين بشكل كبير عن طريق شرب الكثير من المياه العذبة - طوال اليوم ، كل يوم. يساعد الماء في إخراج الفضلات عبر الجلد ويخفف الضغط الذي يتراكم حول المفاصل.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني