أبراج اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
أبراج اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

بدأت تشم أنفاسك يا مولود الحمل بعد الفترة الصعبة التي مررت بها، الصحة تبدأ بالتحسن من بعد فترة الظهيرة، كما أن مزاجك في تحسن مطرد هذا اليوم لما تلقى من أمور قد تعجبك. في فترة ما بعد الظهر قد تفضل البقاء في البيت للراحة. أما في المساء فلا نراك في مكان واحد لفترة طويلة، وبخاصة مواليد آذار.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات , ولا تفرض على نفسك التزامات أكبر من طاقاتك، اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق , تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي الصفحة السوداء، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً.

2. توقعات برج الثور اليوم

عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب؛ فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل، في فترة ما بعد الظهر تزداد مزاجيتك وعصبيتك، وقد تحدث بعض التلاسنات مع أحد أفراد عائلتك، في المساء يفضل البقاء في البيت؛ لأن تلبية أي دعوة قد تفاقم الأوضاع حولك وبخاصة العاطفية.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

حاول التفاهم والوضوح مع الشريك على كافة الامور , فهذا من شأنه ابقاء مسار العلاقة بحالة صحيحة الى المستقبل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

اليوم لديك الطاقة والحماس لانجاز الكثير من المهام فلا تتردد بأنهاء أعمالك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هنالك عواطف متخالطة تؤثر عليك يا صديقي الجوزاء، ولا تعرف إذا كان هذا اليوم جيدا أم لا؛ فالصباح لن يكون مشجعا أبدا، وخصوصا أنه لا يوجد ما تفعله، أما في فترة الظهيرة فالأجواء تبدو أفضل وقد تدعى إلى مناسبة اجتماعية، أما في المساء فمن الأفضل أن تهدئ من عصبيتك أمام مَن تحب، وقد تكون ملاقاة أصدقائك أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

جبهة العلاقة بالشريك اليوم هادئة، وتبدو الأمور عادية , اهتم بعائلتك هذه الفترة وتواصل معهم ومن المتوقع أن يومك سيكون رومانسيًا بشكل مميز.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يوم جيد وهدوء بعد الارتباك غير الطبيعي في الأيام الماضية، الحظ سيكون إلى جانبك في صباح اليوم وحتى المساء، لذلك اغتنمه للتقدم في حياتك أو طلب أي شيء تريده من الأشخاص حولك. المساء جيد لتقضيته مع مَن تحب، بعد الأمور التي حدثت بينكما، أو للخروج بسهرة جيدة مع الأصدقاء، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 حزيران الأكثر حظا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها حتى لا تفقد قدر كبير من قوتك العصبية فى الغضب و المشكلات فقط، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب و الإنسانية وهى صفات تجعلك محور الحياة لعدد من الشخصيات من حولك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد لا يكون اليوم مفضلا لديك يا عزيزي الأسد، فالأمور لن تسير كما ترغب، بل تسير عكس ما تريد تماما، لذلك قد تلعب الأمواج بقاربك في الظهيرة ممّا يستدعيك للتفكير قبل القيام بأي أمر، وخصوصا إذا كان مهما، في المساء تهدأ الأمور قليلا، لكن شخصا مقربا إليك قد يجعلك ترجع إلى مزاجيتك وعصبيتك مرة أخرى.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك , تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

حاول أن تدعم أصدقاءك خاصة هذه الفترة. احتمالية ارتكاب أي خطأ اليوم قد تكون نادرة جدا. حاول أن تتجنب الجدالات العقيمة، وركّز على المهمّ من أجل إنتاج أفضل، شرط معرفة الوقت المناسب.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يوم الحركة الذي لن تجلس كثيرا، فأعمالك ومواعيدك ستضغط عليك بشكل لا مثيل له عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي ستأخذ حصة الأسد، كثير من مواليد العذراء سيبدأون بالتخطيط لسفر قريب. المساء جيد للترفيه عن نفسك مع أصدقائك أو مع مَن تحب والأكثر حظا هم مواليد 23 إلى 31 آب.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور لصالحك العاطفي.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تحقيق طموحات يحتاج إلى مزيد من الوقت، فكن صبوراً حتى تضمن تحقيق أهدافك نهائياً وعلى نحو حاسم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يوم التبذير يا صديقي فأنصحك منذ الآن أن لا تعد النقود الخارجة من جيبك؛ لأن ذلك لن يجعلك بحالة جيدة، لكن على المسار الآخر، فوضعك العاطفي ممتاز، إذ إن عواطفك جياشة، وبسهولة تعبّر عنها لمَن تحب، احذر في المساء من مشاحنة مع أحد أفراد عائلتك وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : يزيدك هذا اليوم خيراً وايجابية ويزيل بعض الغموض والالتباسات والأخطاء السابقة، ويجعلك أكثر اقبالاً على الحياة العاطفية , الاعزب : يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

احذف من حياتك اليومية كل ما من شأنه أن يضيع وقتك في أعمال أو أنشطة لا تخطو بك ولو خطوة واحدة نحو أهدافك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

انتبه على وضعك المالي يا صديقي العقرب؛ فأنت مسرف جدا في هذين اليومين، الصباح جيد وهادئ بعض الشيء، لكنك تخطط لإنهاء أعمالك المتراكمة قبل الذهاب إلى بيتك. في المساء احذر من الدخول في نقاش مع أفراد عائلتك؛ لأن صراحتك حادة بعض الشيء، وبخاصة مواليد 12 إلى 22 تشرين الثاني.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تعيش رغبة داخلية قوية لتطوير وضعك العاطفي، ذلك قد تكون له مضاعفات إيجابية متعددة، فتفاءل بالخير , يظل عامل الحب أقوى من كل شيء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب , اما دراسياً : أنت إنسان دؤوب وستجني النجاح.

9. توقعات برج القوس اليوم

ترى كل شيء سوادا، ولا توجد لديك الرغبة لفعل أي شيء سوى الاستلقاء والنوم، يوم ممل جدا في الصباح، ضاغط في فترة الظهيرة لدرجة مقيتة، واحذر في فترة المساء أثناء القيادة ولا تتهور، أما بالنسبة لمَن تحب فعليك تجنبه؛ كي لا تتجادلا أو تتخاصما وبخاصة مواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

للاعزب : لن تقع في الحب بسهولة، عليك أن تبذل الكثير من الجهد من أجل الوصول إلى الشخص الملائم لك، لا تنتظر الشخص ليصل إليك، بل افعل ما هو مطلوب من جانبك إذا ما أردت أن تحصل على علاقة جادة. , المرتبط : مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

خصص وقتا محددا كل يوم للقيام بعمل تحبه وتستمتع به. لا تجعل العمل يضغط على جهازك العصبي مهما حدث، فالإرهاق قد يؤدي بك إلى أن تكون غير قادر على إنجاز الأعمال بشكل كامل.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يوم مثل ألوان قوس قزح، فأنت فرح لأن لديك العديد من المخططات لتقوم بها في هذا اليوم، وخصوصا في فترة ما بعد الظهر، الصباح سيكون هادئا نوعا ما وقد تقضيه بين أعمالك، لكن في المساء الأحداث تتسارع وتحدث بعض الأشياء تجعلك سعيدا، وبخاصة على الإطار العائلي والعاطفي.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اجتماعياً : تعلم كيف تعيش حياة متوازنة ما بين عملك وأسرتك وحياتك الاجتماعية والروحية. , اما عاطفياً : حاول أن تمنح نفسك وقتاً ولاتتسرع , تطورات كثيرة في العلاقة الفترة القادمة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب , الخلافات الصغيرة غالباً ما تكون نتيجة بعض التسرّع، فحاول معالجة الأمر اليوم قبل تفاقمه , فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح.

11. توقعات برج الدلو اليوم

فكر جيدا يا مولود الدلو قبل القيام بأي عمل لا تحمد عقباه؛ لأن الأمور لا تتحمل الخطأ اليوم، وأي عمل خاطئ تقوم به سيأخذ أكبر من حجمه، وخصوصا في علاقاتك الشخصية، بعض مواليد الدلو سيشعرون بالكسل وعدم الرغبة لفعل أي شيء. وفي المساء تجعلك الكآبة ترفض الخروج.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

حذار بعض المواضيع الحساسة او الاستفزاز اليوم مع الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تقبل تحمل المسئولية لأن ذلك يساعدك على تنمية قدراتك وتعلم خبرات جديدة. لا تطلق العنان لمخيلتك الواسعة، بل حاول أن تعيش واقع الأمور , فابذل مجهود مضاعف لتتفاعل مع من حولك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

وضعك قوي اليوم والفلك يساندك بكل القرارات التي تقوم بها، فالنجاح قد يكون حليفك وبنسب كبيرة جدا، في فترة ما بعد الظهر تدخل في نقاش مع أحد زملائك في العمل أو مع مديرك، ممّا يجعل مزاجك مكهربا قليلا، لكن المساء يعيد الأجواء الجيدة حولك، ممّا يمكّنك من الخروج والتمتع بليلتك مع من تحب أو أصدقائك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

من المهم أن تحاول أن تفهم كل شيء ولاتكن عصبياُ ومتسرعاً , ولا تنس أن الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك , تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إذا كان العمل لا يرضي طموحاتك فطور نفسك وتعلم شيء جديد , لا تدع الأفكار السلبية تسيطر على روحك، حاول أن تمضى قدما وتستجمع الطاقة الإيجابية داخلك لتدرء أية موجات سلبية في العمل.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار