أبراج اليوم السبت 2 أبريل/ نيسان 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الاثنين 4 أبريل/ نيسان 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 2 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 من المحتمل أن يكون لديك تركيز هائل يبدو أنه قد تحقق من العدم. استخدم هذا لصالحك يا برج الحمل لأنه قد لا يدوم طويلاً. عادة ما تنتقل من شيء إلى آخر مثل ورقة في مهب الريح ، ويصعب عليك تسوية مشروع أو قضية ما لفترة طويلة. قد تضطر إلى استبعاد بعض الأشخاص من أجل إنهاء بعض المهام ، لكن هذا جيد. افعل ماينبغى عليك فعله.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تعني محاذاة الكواكب أن لديك فرصة جيدة لتحقيق النجاح في ذلك التاريخ الخاص. لا تقلق - ستسير الأمور على ما يرام. المناخ الكوني الحالي هو أنه على الرغم من أنك قد تكون مقيدًا باللسان ، وتجد أنه من المستحيل تقريبًا التفكير فيما ستقوله بعد ذلك ، فإن صديقك الجديد لا يزال يجدك ميتًا رائعًا وسيرغب بالتأكيد في رؤيتك مرة أخرى.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 يتصاعد التوتر الهائل في مكان عملك بين أصحاب العمل والموظفين. المزيد والمزيد من حوادث التحدي والعدوان تحدث في كل مكان حولك. من المهم للغاية أن تظل محايدًا خلال هذا الوقت الصخري.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

اليوم كله يتعلق بالإصلاح. كل ما يمكن تحسينه ، روحك في المشهد. تريد أخيرًا أن تبدأ في التركيز أكثر على رفاهيتك. من المعروف أنك تركز على الصالح العام بينما تتجاهل في بعض الأحيان بشكل فاضح الأمور الشخصية ، هنا في المنزل تمامًا ، الشخص الذي ينظر إليك في المرآة. إلى أين يذهب هذا؟ توقف عن إنقاذ العالم وانخرط في تمرين جيد. وانتبه لما يحاول جسدك إخبارك به.

2. توقعات برج الثور اليوم

 كن حذرًا بشأن عزل نفسك عن بقية العالم ، برج الثور. قد تتردد في التحدث إلى الناس. يمكن أن تشعر بأنهم لا يستحقون وقتك. ربما تشعر أن مشاكلك أكثر أهمية وأن الآخرين مهتمون جدًا بالأشياء السطحية لفهم العمق الحقيقي لطبيعتك. إن عزل نفسك بالتأكيد لن يعالج الموقف. أنت حقا بحاجة للتواصل أكثر.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

على الرغم من أنك ربما نجحت في الحفاظ على علاقة أفلاطونية معينة حقًا ، فقد لا تتمكن من الاستمرار في هذا السياق بعد اليوم. تشير محاذاة الكواكب إلى أنه على الرغم من أن شخصًا ما ربما كان يلعب اللعبة كما تريد ، إلا أنه يرغب الآن في أن تتضمن القواعد المزيد من العاطفة والشعور. إذا كان هذا يجعلك متوترًا ، فمن الأفضل أن تجد طريقًا للهروب بسرعة كبيرة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 تعاون مع شخص يعرف حقائقه أو حقائقها. معًا ، يمكنك غزو العالم. ربما تكون قد التقيت بشخص ما من خلال عملك لديه فكرة عن عمل جديد يريد إطلاقه ، معك كشريك. القفز على متنها.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

لا شيء يمكنه التقاط روحك مثل العصير الطازج الذي يحتوي على الكثير من الزنجبيل. دلل نفسك هذا الموسم بواحدة من أعظم إبداعات الإنسان على الإطلاق: عصارة. إذا لم تكن قد صنعت العصير بنفسك من قبل ، فأنت جاهز للاستمتاع. إذا كنت قد حصلت عليه في المطاعم ، فستختبر أعماق جديدة من حب الذات عندما تشربه في خصوصية مطبخك ، أو تجرؤ على القول ، حوض الاستحمام. الجزر والتفاح وجذر الزنجبيل مزيج رائع.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد تتحدث كما لو كان لديك العديد من الحكمة في حياتها ، يا برج الجوزاء. ربما تفعل ذلك ، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكون متعجرفًا حيال ذلك. قد يكون لكلماتك نبرة حكيم تدرس في كل مادة. نتيجة لذلك ، قد تصاب بالإحباط من الآخرين الذين يتصرفون غير ناضجين أو غير متعلمين. ليس من وظيفتك أن تحكم. ساعد الآخرين على فهم الصورة الأكبر بدلاً من افتراض أنهم غير جديرين أو غير راغبين في التعلم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد تشير محاذاة الكواكب إلى أنه لا يمكنك الاستمرار في التظاهر بأنك لا تشعر بأي شيء ، في حين أن شخصًا مميزًا للغاية يخرجك من العرق البارد في كل مرة تقترب فيها من مسافة معينة. حتى أنت ، عشيقة التنكر والبساطة ، قد تضطر إلى التخلي عن اللعبة ، حيث لا يمكنك احتواء حماسك بعد الآن. لماذا تراجعت كل هذه المدة؟

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لمجرد أنك قد تكون أعلى في الرتب من شخص بدأ لتوه في مكان عملك لا يعني أنه يجب عليك تجاهل أفكاره بأي شكل من الأشكال. على الأرجح ، يمكنك أن تتعلم الكثير من "الدم الجديد" الذي وصل للتو.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تظهر بعض المقاومة دائمًا كلما حدث تغيير. مجرى النهر لا يتغير بدون معارك قليلة بين المواد! هذه عملية طبيعية: دع الجزء منك الذي لا يريد تغيير عادة أو الجزء الذي لا يرغب في الانفتاح والانكشاف ليقول كلمته كاملة وكاملة. ثم اسأل نفسك: من هو الرئيس؟ يجب اتخاذ بعض القرارات حتى تكون أي عملية "جديرة بالاهتمام". المشي هو تمرين جيد يجب القيام به أثناء التفكير في الأمر.

4. توقعات برج السرطان اليوم

بمجرد أن تتخذ قرارك يا برج السرطان ، من المشكوك فيه أن يتمكن أي شخص من تغييره. أنت تحدد طرقك وخططك ثابتة. إن امتلاك هذه القاعدة الصلبة للوقوف عليها سيسمح للآخرين بدعمك بشكل فعال. أنت جدير بالثقة ويمكن التنبؤ به. يمكن للآخرين الاعتماد عليك ومعرفة مكانهم بالنسبة لك. لا تدع الشكوك الذاتية تفلت منك. هذا هو الوقت المناسب لتقف شامخًا وفخورًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

حتى إذا كنت تخطط للبقاء عازبًا لأي سبب من الأسباب ، يمكنك تغيير رأيك لاحقًا عندما تحضر وظيفة معينة ، ويغريك بها شخص لديه حماس حقيقي للحياة. تعني محاذاة الكواكب أنه يمكن للزوج أن يصنع بعض الموسيقى السعيدة معًا. قد ترغب بالتأكيد في التراجع عن أي وعود قدمتها لنفسك مسبقًا!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 استخدم تفكيرك الاستنتاجي لمعرفة حل لمشكلة ما زالت تزعجك لفترة من الوقت الآن. لديك كل القرائن التي تحتاجها. الآن تحتاج فقط إلى تجميعها معًا بطريقة منطقية. العب دور المحقق الخاص.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد تشعر بالتضارب الآن بين معرفة ما تريد القيام به وحشد ما يلزم لتحقيقه. المفتاح في الواقع هو السماح بحدوث ذلك! حان الوقت الآن للتخطيط والعمل الداخلي الهادئ. في عالم اليوم الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، نفقد الاتصال بالتقدم الطبيعي للأشياء ونشعر بالإحباط بسبب العملية ، والإحباط بسبب الانتظار ، وعدم الرضا بالأمل. إذا كنت تريد أن ترى تغييرًا فوريًا ، ضاعف استهلاكك من الماء وراقب ما يحدث!

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تكون قاسيًا وباردًا عندما يتعلق الأمر بالحقائق ، يا ليو ، وقد تبدو قاسيًا وقاسًا إلى حد ما. في الواقع ، غالبًا ما يخفي هذا الجزء الداخلي الحساس. ربما تشعر بعدم الأمان حيال مشاعرك وكيف تعبر عن نفسك. قد لا يعرف الناس هذا أبدًا لأنك جيد جدًا في إظهار الجانب الكهربائي القوي من شخصيتك فقط. احذر من أن تكون بخيلًا جدًا بشأن مشاركة نفسك مع الآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 لم يعد بإمكانك إخفاء ما تشعر به خلف قشرة اللامبالاة. تعني محاذاة الكواكب اليوم أن غطائك سيتم تفجيره بالتأكيد ، بغض النظر عن مدى مهارتك في إخفاء مساراتك. قد تكون أصغر الحوادث هي التي تسبب لك انسكاب الحبوب ، ومثل السد الذي يتشقق ، قد لا تتمكن من التحكم في رد فعلك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 قد تكون الشخص الوحيد الذي يفهم حقًا كل جانب من جوانب المشكلة. مدخلاتك قيّمة للغاية للأشخاص الذين تعمل معهم. لا تختبئ في الخلفية بينما تترك الآخرين يجادلون دون داع. اجعل أفكارك في المقدمة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 تغذي تمارين الأيروبيك طبيعتك الإبداعية. الأنشطة مثل الجري والسباحة واليوجا ستقوي رئتيك وتعزز العصائر الزئبقية التي تشكل شريان حياتك. يمكن أن يصبح منح نفسك ما تحتاجه موضع نقاش إذا سمحت لنظامك الغذائي والتمارين الرياضية بأن تسير بشكل غير مجدول. سيبدأ عقلك في مناقشة مع "التوأم الشرير" حول ما تحتاجه حقًا - يمكن أن يبدو مثل هذا: "كعكات الشوكولاتة؟ الجري؟ كعكات الشوكولاته؟ الجري؟" ضع جدولًا والتزم به.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 من المحتمل أن تشعر بالوحدة قليلاً ، وربما حتى العزلة ، برج العذراء. ربما تعتقد أنه لا يوجد شخص آخر لديه نفس أفكارك الجامحة التي تدور في رؤوسهم. ستندهش من معرفة عدد الأشخاص الذين يفعلون ذلك. ومع ذلك ، فمن غير المحتمل أن تشارك هذه الأفكار مع أي شخص ، خاصة الآن. لا تشعر أنك مضطر لذلك. فقط اعلم أنك لست وحدك وأن لديك شبكة دعم في جميع الأوقات.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 تُحدث طاقة اليوم تغييرًا جذريًا في علاقة مهمة. بغض النظر عن مقدار ما حاولت تأجيله لحظة الحساب هذه ، فقد تضطر إلى وضع جميع أوراقك على الطاولة. عند القيام بذلك ، قد تنهي فصلًا واحدًا في سفينة شريكك (الحالية أو المرتقبة) ؛ لكن سيظهر فجر جديد سيعكس بالتأكيد احتياجاتك ورغباتك المتغيرة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أنت تعلم أنك على صواب بشأن شيء ما ، لكن لا يبدو أنك تقنع الآخرين بذلك. كلماتك لا تخرج بالطريقة التي تريدها. يبدو أنك تبدو قاسيًا وعدوانيًا وعنيدًا جدًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 لن تسير الأمور على ما يرام في بعض الأيام ، ولا يمكنك تحميل نفسك المسؤولية! أفضل شيء يمكنك القيام به هو الالتزام بما تعرفه. أنت تعلم ، على سبيل المثال ، أن ثمانية أكواب من الماء هي الحد الأدنى من النظام الغذائي اليومي (ضاعفه إذا كنت ترغب في ذلك). أنت تعلم أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك (على الرغم من أنك تميل إلى التظاهر بأنه ليس كذلك). بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم ، كن مرتاحًا في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

إذا أتيحت لك الفرصة لتعليم شخص ما درسًا ، الميزان ، فلا تتردد في القيام بذلك. من المحتمل أن يكون هناك شخص ما في عالمك يمكنه استخدام القليل من التعليمات الآن. ستتمتع بالصبر والوضوح في الكلمات لتصويب الأمور وجعل المسار الصحيح واضحًا. لا تكن بخيلاً بعلمك. سوف يتحسن الموقف بالنسبة لك ولجميع الآخرين عندما تنشر حكمتك للآخرين بنكران الذات.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

هناك قوة هائلة في الهواء ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذه الطاقة لتحويل موقف معين إلى الأفضل. بهذا تشعر بالتشجيع لاستدعاء مواردك وكسر حاجز كان يسبب لك الكثير من الذعر مؤخرًا. لديك ما يكفي من التصميم ، لذا انطلق ، واعلم أنه في النهاية يمكن أن يحسن الأمور بينك وبين مصلحتك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قبل أن تخبر الآخرين بكيفية المضي قدمًا ، تأكد من أنك تعرف من تتعامل معه. قد يكون الشخص الذي تتحدث معه أكثر خبرة منك ومن المحتمل أن يتعرض للإهانة بسبب طبيعتك الوقحة. كن حذرا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لديك طريقة لتحقيق أقصى استفادة من كل موقف ، على الأقل من الخارج. يمكنك ، على سبيل المثال ، إقناع الآخرين بأنك تقضي وقتًا ممتعًا بينما أنت في الحقيقة مضطرب. يمكنك حتى خداع نفسك للاعتقاد بأنك تقضي وقتًا ممتعًا - طالما أن الأضواء مسلطة عليك. لكن للأسف ، لا يمكنك أن تخدع جسدك. هل تعطي جسمك ما يحتاجه حقًا للتألق؟ إذا كنت تدفع نفسك مؤخرًا ، فإن الشيء الذي ربما تحتاجه أكثر هو الراحة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 يمكنك أن تتردد في أخذ زمام المبادرة ، برج العقرب. بدلاً من ذلك ، تفضل الانتظار لترى كيف تسير الأمور قبل اتخاذ خطوة كبيرة. يتم إعاقة تحركاتك بطريقة ما ، على الرغم من أنك قد لا تكون متأكدًا من السبب. من الأفضل أن تتماشى مع حدسك ولا تشكك كثيرًا. فقط اعلم أنه من الأفضل لك أن تسلك الطريق الأكثر أمانًا بدلاً من المشي بعيدًا على الجليد الرقيق.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 يجب ألا تقلل من شأن سلطاتك ، فهي أكثر وضوحًا مما قد تدركه. تعني طاقة اليوم أنه يمكنك الآن اجتياز أي موقف ثبت أنه صعب بسهولة باستخدام السكين في الزبدة. لديك القدرة على إجراء بعض التغييرات المهمة ، وربما تصحيح توازن القوى في علاقة كانت غير متوازنة للغاية.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 لا تتورط في مشاعرك. قد يكون مزاجك سيئًا للغاية ، لكن تفكيرك واضح. لا تدع مشاعرك تشتت انتباهك عن العمل التحليلي المهم الذي تقوم به. حافظ على تركيزك ، ويمكنك إنجاز الكثير.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 إذا لم تكن على دراية بالمستخلص العشبي من "منشار بالميتو بيري" ، فقد حان الوقت للتعرف عليه. ثبت سريريًا أنه يقلل من تقلصات البطن لدى النساء ويعزز صحة البروستاتا عند الرجال. ينطبق موضوع تخفيف المعاناة على جوانب أخرى من حياتك أيضًا. يمكن تخفيف آلام الظهر وآلام الرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وممارسة تمارين اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة ولكنها عميقة.

9. توقعات برج القوس اليوم

 قد تشعر بعدم الارتياح بشكل متزايد مع مرور اليوم ، برج القوس. ربما تكون المحادثات مقيدة لسانك - نادر جدًا بالنسبة لك. المشكلة هي أنك ببساطة لا تعرف ماذا تقول ، أو إذا فعلت ، فلن تشعر بالراحة لقول ذلك أمام هؤلاء الأشخاص. ربما تشعر أنك فقدت ميزتك. لا تيأس. هذه ليست سوى مرحلة عابرة. يجب أن تعود إلى ذاتك التواصلية الكاملة قبل وقت طويل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد توضح محاذاة الكواكب موقفًا مشكوكًا فيه. ربما لم تكن على دراية بكل ما كان يتقيأ خلف القناع المبتسم لشخص تعرفه جيدًا. ومع ذلك ، قد يؤدي حدث ما اليوم إلى رد فعل يظهر لك بالتأكيد مما صنعوه وما هي دوافعهم. قد تقرر اتخاذ بعض الخطوات الجذرية بناءً على هذه الرؤية الجديدة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا سئمت من أن تكون في نفس المنصب القديم بنفس الراتب القديم ، فاسأل رؤسائك عما يمكنك فعله للمضي قدمًا. كن صريحًا وصريحًا في أهدافك ورغباتك. أظهر أنك على استعداد لفعل ما يلزم للتحرك للأعلى.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لم يعد الحفاظ على توازن الأشياء أمرًا منتهيًا أبدًا: فهناك دائمًا يوم آخر به أشياء تحتاج إلى تعديل ، وهي مشكلات تحتاج إلى تسوية. امنح نفسك فائدة موازنة ما تأكله بانتظام ، من أجل إشباع تلك الرغبة في التوازن. يعد تناول المنتجات العضوية الطازجة أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك. لكن ليس عليك دائمًا أن تكون الشخص الذي يطبخ! علاج نفسك بأن تناول الطعام بالخارج من حين لآخر يمكن أن يكون له تأثير مريح.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 يمكن أن تنغمس في التشاؤم ، برج الجدي. فجأة ظهر الزجاج نصف فارغ ويبدو كل شيء كئيبًا. تشعر وكأنك تدور في دوائر. قد تسأل نفسك عما تفعله جميعًا على أي حال. يمكنك التحدث عن هذه الحالة المزاجية بنفس السهولة التي تحدثت بها مع نفسك. قد لا يبدو ذلك ممكنًا ، لكن يجب أن تثق في أنه ضروري لرؤية الكوب نصف ممتلئ مرة أخرى.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

سيكون من الأفضل أن تظل في الغرفة اليوم ، بدلاً من محاولة الخروج بشكل حاد في اللحظة التي تبدأ فيها بالشعور بعدم الارتياح تجاه المشاعر التي يتم التعبير عنها. تعني محاذاة الكواكب اليوم أنك ستعرف بالتأكيد على أي جانب يتم دهن الخبز بالزبدة بحلول الوقت الذي ينتهي فيه هذا اليوم. لكنك أفضل حالاً لرؤية الحقيقة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

عواطفك هي نقاط قوتك ، وليست نقاط ضعفك ، لذا تأكد من عدم تجاهلها - خاصة اليوم. يمكن للآخرين مساعدتك في ملء الفراغات بأشياء معينة لا تعرفها ، لكن لا شيء يمكن أن يحل محل حدسك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 تجعلك الطاقة النجمية عرضة للتعبير عما يدور في ذهنك قبل الأوان - التخلي عن الأفكار قبل أن تكون جاهزة حقًا ، وربما تحرق نفسك أو غيرك. بدلًا من القلق بشأن الضرر الذي قد تسببه ، حاول عزل نفسك قليلًا خلال اليومين المقبلين. انسحب إلى ذهنك من خلال ممارسة التأمل ، مثل اليوجا أو غيرها من التمارين التي تسمح لك بمعرفة حالتك المزاجية. ادمج مشاعرك مع التمرين. نحن موجودون في "ثقافة الحديث" ، رغم أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير مما يمكن قوله.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تكون أكثر وعياً بنفسك أكثر من المعتاد وفي حالة تأهب شديد لكل خطوة تقوم بها اليوم ، خاصةً حول الآخرين ، برج الدلو. أنت تشعر بالخجل من كلماتك ، وقد تتساءل باستمرار عما إذا كنت تقول الشيء الصحيح للشخص المناسب في الوقت المناسب. الإفراط في التحليل الذاتي قد يدفعك إلى الجنون تمامًا إذا لم تكن حريصًا. حاول ألا تأخذ كل شيء على محمل الجد.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 تعني المحاذاة الكوكبية أن المواجهة مع شخص ما في السلطة قد توفر لك أكثر بكثير مما كنت تتمناه. ربما لم تكن قد أدركت ما الذي كان يغلي تحت ذلك الجزء الخارجي الفاتر ، وبالتأكيد لم تكن لتتخيل أنه يمكن أن يكون هناك أي مشاعر عاطفية تجاهك. لكنك لن تكون قادرًا على إنكار ما أنزل لك في خضم هذه اللحظة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيمنحك التواجد مع الآخرين المدخلات الإبداعية التي تحتاجها لجعل يومك يمضي بسلاسة. إذا حاولت أن تفعل كل شيء بنفسك ، فإن خططك سوف تأتي بنتائج عكسية. من المهم أن ترتد الأفكار عن الآخرين. الرأي الثاني والثالث هو المفتاح.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إنك تبحث عن الحقائق التي استعصت عليك في الماضي وتستكشفها وتستأصلها. هناك شعور بالإلحاح لمعرفة وتحديد أهدافك. لدعم هذه الطاقة ، تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة وممارسة الرياضة. لا فائدة من حرق الشمعة من كلا الطرفين! عندما تجد نفسك خشنًا ، اسأل نفسك بجدية ، لماذا؟ هل أنت منخرط في نوع من التخريب الذاتي؟ دقيق الشوفان على الإفطار طريقة رائعة لتثبيط نفسك ؛ يوازن الشوفان الميل إلى أن يكون شديدًا.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 موقفك هادئ وواقعي عند التحدث إلى الآخرين ، برج الحوت. تقولها كما هي بينما تتجاهل الرتوش والأوهام. ليس لديك سبب لإخفاء الحقيقة ، لذلك يسعدك الكشف عن المعلومات لأي مستمع راغب. كن حذرًا ، لأنه يمكنك الدخول في عمل خاص بشخص آخر بدون دعوة. إذا سمعت بعض المعلومات السرية ، فيمكنك إخبارها للآخرين الذين يجب ألا يسمعوها بالتأكيد.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 تتمتع العلاقات بجودة تدفق رائعة اليوم ، بفضل محاذاة الكواكب. هذا وقت إيجابي للغاية للاحتفال بتعاونك وتقوية الروابط بينكما. بالطبع ، في حالتك قد لا يكون هذا العشاء على ضوء الشموع لشخصين ، ولكنه شيء أكثر جرأة ومغامرة - نزهة تنطوي على نوع من التحدي. عندما يكون كلاكما متعبًا ، يمكنك الاسترخاء بسعادة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستلاحظ اليوم توازنًا داخليًا يجعلك أكثر ثقة بشكل عام. سيكون لهذا الانسجام الداخلي تأثيرات مدوية رائعة على الأشخاص من حولك. ستكون جميع المحادثات والمفاوضات مع الآخرين سلسة للغاية.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

مرر الخردل! تعتبر بذور الخردل علاجًا قديمًا لتخفيف ما هو جامد ومقاوم. تشعر أحيانًا بإحساس باليأس أو الاكتئاب - إذا كان القليل من الخردل هو الذي سيفي بالغرض! للتوسع في هذه الحكمة القديمة ، ركز في هذا الوقت على إرخاء جسدك. إن حصة التمدد مرتين فقط في الأسبوع ستحولك إلى شخص مختلف ، أعدك. كلما قمت بفك جسدك ، زادت احتمالية التوسع في حياتك.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني