أبراج اليوم السبت 2 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الخميس 21 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الاثنين 11 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 12 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

عبر عن أفكارك لمن حولك. اخرج في الهواء الطلق واستمع لما تقوله الرياح. كن نشيطًا ومرنًا. تظهر مشاعر الناس على السطح بشكل أكبر، لذلك اجعل الأمور خفيفة وحيوية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا وجدت نفسك تقاوم الرغبة في إخبار أحد أفراد أسرتك بما تشعر به بالضبط، فأنك تريد الصراخ من فوق أسطح المنازل وإعلام الجميع بذلك. يتلاشى إحجامك عن المشاركة مع اندفاع قوي من المشاعر العميقة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

حاول أن تضفي بعض الشرارة على يوم عملك اليوم بموقف إيجابي إضافي. صدق أو لا تصدق يمكنك أن تجعل هذا اليوم ممتعًا سواء كنت تعمل بجد أم لا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تؤثر المعاناة العاطفية سلبًا على جهاز المناعة، والعكس صحيح. لتقوية جهاز المناعة، احتفظ ببعض الفيتامينات في المنزل وأضف 8-10 قطرات منه إلى شاي الأعشاب كل ليلة.

2. توقعات برج الثور اليوم

خذ استراحة من شدتك العاطفية المعتادة واستمتع ببساطة بأشعة الشمس والمحادثات الخفيفة مع الآخرين. اجعل الأمور نشطة ومتفائلة. اتخذ إجراءً عندما ترى أن الأشياء تتأرجح.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت تتساءل عما إذا كنت ستلتقي بشخص يبدو أنه يشارك أفكارك ومثلك العليا، فقد لا تحتاج إلى النظر بعيدًا. هذا مؤشر قوي جدًا على وصول قارب الأحلام الخاص بك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 سيحدد موقفك في بداية اليوم كيف يعاملك الآخرون طوال اليوم. لا تمنح الآخرين سببًا لكراهية أو عدم احترامك. أنت تستحق أن تعامل مثل الأفضل لأنك الأفضل.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

حاول أن تتحدى نفسك في روتين بدني أكثر تطلبًا. قد يعني هذا أي شيء بدءًا من البدء في ممارسة الرياضة لأول مرة في حياتك وحتى تحديد هذه السنة التي ستجري فيها ماراثونًا. في كلتا الحالتين أنت تتحكم.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اذهب في نزهة طويلة بعد ظهر اليوم وزد سعة رئتيك. رفع معدل ضربات قلبك. ستجد أنه كلما كنت أكثر نشاطًا، كلما تمكنت من التعامل مع الصدمة العاطفية بشكل أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كنت تتأرجح بين علاقتين، ربما لم تتخلى عن إحداهما تمامًا، ولم تتبنى الأخرى تمامًا، فقد تشعر بالحاجة إلى حل هذا الأمر. إنها حقًا مسألة التخلي عن القديم تمامًا، حتى يتمكن الجديد من دخول حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

عندما يعلن شخص ما أن هناك القليل من العمل الإضافي الذي يتعين القيام به، فلا تخف من القفز عليه. سيؤدي القيام بذلك إلى وضعك في صالح رؤسائك وسيؤدي إلى فرص كبيرة في المستقبل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد ترغب في زيادة تناولك للماء وتقليل تناولك للكافيين والمواد الغازية. ابتعد عن الأطعمة الثقيلة وحافظ على طاقتك الطبيعية عن طريق تناول الحساء والسلطات محلية الصنع المعدة طازجة بالخضروات الموسمية.

4. توقعات برج السرطان اليوم

ستجد أنه كلما زاد التواصل الاجتماعي، ستتمكن من التخلص من بعض التوتر الذي قد لا تدركه حتى. اجعل الطاقة تتحرك مرة أخرى. قم بدور نشط في مواكبة الإيقاع.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت أنت وشريكك الحالي أو المرتقب في حاجة إلى تحدٍ سيمكنك من العمل معًا وتجميع مواردك، فقد تجد أنك قد عرضت عليك فرصة حقيقية قد تبدو وكأنها إجابة لحلم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

اتخذ زمام المبادرة لبدء روتين جديد لنفسك في مكان العمل اليوم. لا تخف من أن تقضم أكثر مما تعتقد أنه يمكنك مضغه. سوف تتعامل مع كل مهمة جديدة بشكل جميل. لا تشك في نفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يساعدك التكوين الكوكبي الحالي على وضع الحدود اللازمة، كل ما هو مناسب لك لصحتك. يجب أن يكون الهيكل مرنًا ولكنه قوي جدًا. حاول الاستمتاع بعملية دمج البنية في حياتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تأكد من مراجعة ليس فقط الأخبار السائدة ولكن أيضًا المنشورات المستقلة والمواقع الإلكترونية الشاذة. تساءل عما تسمعه وتقرأه. قم بدور نشط في زيادة معرفتك بالعالم. تحمل مسؤولية جنسيتك من خلال مراقبة ما يحدث.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تشير طاقات إلى أن الأمر برمته يمكن أن يكون أكثر رسمية مما كنت تتخيل، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بنفسك. ما عليك سوى الاسترخاء وستفاجأ بالمرح الذي يمكنك الاستمتاع به.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 قد يصبح العدوان مع أشخاص آخرين في مكان العمل مدمرًا اليوم إذا لم تكن حريصًا. تذكر أنك تعمل كفريق. ليست هناك حاجة للتنافس مع زملائك في الفريق. الفكرة هي العمل معا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لرعاية نفسك وليس الآخرين. امنح نفسك ما تحتاجه من نظام غذائي وممارسة الرياضة والراحة. قد تشعر بالاندفاع للاعتناء بشخص آخر كدليل على أنك خارج قوقعتك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تجد أنك غير حاسم بعض الشيء، لا تشعر أنه يتعين عليك تقديم أي التزامات كبيرة، انفتح على نفسك وعبّر عما يدور في ذهنك. انخرط في نوع من النشاط البدني الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تكون رغبت في إثارة موضوع التزام أعمق لبعض الوقت ولكنك تنتظر الحالة المزاجية الصحيحة. لديك فرصة اليوم، لكن لا تدع الخوف يتغلب عليك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أنت الجزء المهم من اللغز اليوم. ستجد أن الفعالية في أماكن العمل تزداد عدة مرات بمجرد وضع طاقتك في المجموعة. ضع سنتك عندما تعلم أنه يمكن عمل شيء بطريقة أفضل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تحتاج إلى حماية قلبك من ارتفاع الكوليسترول. تحفز الدهون المشبعة الكبد على إنتاج كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة، وهناك أدلة دامغة تثبت تأثيرها الضار على الشرايين. الدهون غير المشبعة أفضل.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تلاحظ انفجارًا مفاجئًا للطاقة البدنية تحثك على الخروج والذهاب في رحلة طويلة بالدراجة. اشعري بالريح تهب من خلال شعرك. أو أطلق مشاعرك المكبوتة في ملعب كرة القدم في لعبة سريعة الوتيرة مع أصدقائك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت قد قضيت الكثير من الوقت مع اهتمامك بالحب مؤخرًا في القيام بكل أنواع الأشياء معًا، يمكنك إعادة شحن بطارياتك وإعادة الاتصال باحتياجاتك ومشاعرك الأعمق.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ضع في اعتبارك المكافآت المحتملة. إذا كنت تفكر كثيرًا في المزالق المحتملة، فمن غير المحتمل أن تتابع أي شيء على الإطلاق.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ارسخ نفسك بتمارين التنفس العميق. هل كنت تمارس التمارين الهوائية بانتظام، خذ الأمور بسهولة إذا مرت فترة، لكن حاول بالتأكيد العودة إلى الاهتمام بنفسك أولاً.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ستجد أن عواطفك مرتبطة بقوة بأفعالك اليوم، وأن الأمور ستتخذ نبرة أخف بكثير مما كانت عليه في الأيام القليلة الماضية. خذ أنفاسًا عميقة وأطلق التوتر المكبوت.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

دإذا كنت تبحث عن هذا الحب المثالي، ولم يحالفك الحظ حتى الآن، فيمكنك أن تبدأ في التفكير في أنه أصبح ميؤوسًا منه، فإن هذا المزاج ليس سوى مرحلة عابرة، لذا انظر إلى المستقبل واحتفظ بتوقعاتك العالية. لا تستسلم.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حان الوقت الآن لمراجعة خطتك المهنية طويلة المدى. تغيير كبير قادم بالنسبة لك، لذا كن مستعدًا لإجراء التعديلات. لا معنى للبقاء على المسار الحالي إذا شعرت بأنك تنجذب في اتجاه آخر. اتبع قلبك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تعتبر اليوجا مثالاً رائعًا يمنحك المهارات اللازمة للاسترخاء وتعميق أنفاسك. هذه هي الفائدة الرئيسية لليوجا ويجب أن يفهمها أولئك الذين يمارسونها، دع اليوجا تخفف قبضتك الضيقة على الواقع ومن خلال توسيع سعة رئتيك وتعطيك منظورًا مهمًا.

9. توقعات برج القوس اليوم

الانخراط في رياضة أو شيء ينطوي على استراتيجية وتنسيق جيد. اختر مضرب تنس أو انضم إلى لعبة كرة سلة، ستجد أن المستوى العالي من الطاقة لديك سيكون مفتاح الخروج إلى القمة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يشير الغلاف الجوي النجمي الحالي إلى أن الآخرين قد يشعرون بنفس الشيء. لذا حاول ارتداء الألوان الدافئة والمبهجة وابتسامتك الأكثر إشراقًا، ومن المؤكد أن شخصًا مميزًا سينال إعجابك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 أغلق الباب أمام المشاريع القديمة حتى تتمكن من إفساح المجال أمام مشاريع جديدة. قم بتفويض عملك، أو تعامل معه بنفسك بعيون جديدة، أو قم برميها تمامًا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا وجدت نفسك تريد أطعمة أو نكهات جديدة، فلا تحرم نفسك من هذه الطرق للوصول إلى الحقيقة الأعلى، إن الرغبة الشديدة في تناول التوابل الحارة مثل الكاري أو الفلفل الحار أو عوامل التبريد مثل الأفوكادو والزبادي مفيدة حقًا لنظامك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

ستجد أن المحادثات المتفائلة هي السبيل للتنقل عبر مياه اليوم. قد تلاحظ أن التواصل يكون أكثر نشاطًا وأن الكلمات فعالة بشكل خاص. تحدث وسوف يستمع الناس. استمع وسيتحدث الناس. تبادل الأفكار أمر بالغ الأهمية في يوم كهذا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

سيظهر الارتباك في منتصف النهار تقريبًا ومن المرجح أن يعيقك إذا لم تكن مستعدًا للتعامل معه. ضع خطتك خلال بداية اليوم ثم استخدم فترة الظهيرة للمتابعة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 لديك قدر كبير من الطاقة لإنهاء مهامك ، لكن ضع في اعتبارك أن هذه الطاقة لن تفيدك إلا إذا كنت تعمل بمفردك. المشاريع المستقلة هي التي ستزدهر فيها.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

سيساعد المشي والجري على حرق الطاقة، ولكن تأكد من مد الجزء السفلي من جسمك تمامًا قبل الانخراط في هذه الأنشطة، حيث أن الوركين والفخذين من المناطق الحساسة للأشخاص النشطين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

مشاركتك النشطة في محادثة اليوم أمر بالغ الأهمية للحفاظ على تدفق صحي للطاقة. سيكون للأشياء التي تقولها للآخرين تأثير عميق، لذا اختر كلماتك بعناية. استمتع بنشاط بدني يتضمن مجموعة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يشير التكوين الحالي إلى أنه نظرًا لوجود حاجز يبدو أنه نشأ بينكما، فإنك تجد صعوبة في التواصل بشكل عام. يحتاج أحدكم إلى تحريك الكرة والبدء فقط في تلك المحادثة حتى يمكن معالجة الموقف.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 أنت على وشك تحقيق شيء كبير، لكنك لا تزال على بعد خطوة واحدة. الخبر السار هو أن هذه الخطوة هي مجرد خطوة صغيرة. أنت في الواقع أقرب بكثير مما تعتقد.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى البدء في الخروج أكثر. حتى لو كان ذلك لمدة ساعة فقط، انخرط في مواقف اجتماعية أكثر والتي من المفترض أن تزداد سهولة خلال الأشهر القادمة. تحدث عما تفعله واجعل الناس يعرفون أفكارك ومشاعرك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

كن أكثر مرونة قليلاً وحرر قبضتك المشدودة على الموقف. يبث القليل من الضحك والمرح في الأشياء. ستجد أن تبادل الأفكار هو جزء مهم من اليوم. اخرج من المنزل واستمتع بالمحادثات المرحة كلما أمكن ذلك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا كنت على دراية تامة بالتوجه إلى المسار الخطأ، لكنك تفتقر إلى قوة الإرادة لفعل أي شيء حيال ذلك، فقد تجد أنك تعتمد على الموارد المخفية التي تجعلك فجأة حازمًا للغاية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

كان الزخم من اليومين الماضيين يتراكم، مما يجعلك مستعدًا للقيام بخطوة كبيرة. افعل ذلك الآن قبل أن تنزل عليك قيود من الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

استمتع بأشياء أخف في الحياة الخضروات الطازجة والفول ومنتجات الصويا وشاي الأعشاب. حتى إذا قمت بإجراء بدائل مرة واحدة فقط في الأسبوع، فستستفيد على المدى الطويل من جهدك.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني