أبراج اليوم السبت 30 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الخميس 21 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الاثنين 11 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ستصاب بالشلل إذا فكرت فقط في كيفية تفاعل الآخرين مع قراراتك. أنت تعرف ما هو الأفضل، وسيستفيد الجميع عندما تتصرف وفقًا لمعتقداتك. هذا ليس الوقت المناسب لتكون مترنحًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

اليوم يمكن أن تفقده تمامًا فيما يتعلق بشخص معين. يتم الضغط على زر الخيال الخاص بك، وقبل أن تعرفه تضيع في المهمة التي بين يديك، وتعيش في وقت ما في المستقبل. الخيال جيد في حدود المعقول، لكن الكثير سيجلب لك خيبة الأمل.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

لقد وقعت في صراع صعب داخل نفسك ومع البيئة والأشخاص من حولك. تشعر بالتوتر من جميع الجوانب، وهذا يجعل من الصعب عليك اتخاذ قرار سليم، لذلك لا تفعل جدول قضايا كبيرة في وقت لاحق.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

فكر في الدافع والقوة اللازمتين للتنقل عبر البركة. هذا النوع من الطاقة يؤثر عليك بطريقة ما الآن. للبقاء هادئًا ومكتظًا، سوف يفيدك القيام ببعض التمارين التي توسع رئتيك بالهواء، ستدرك أنه يمكنك بالفعل تحقيق التوازن.

2. توقعات برج الثور اليوم

هناك مشاكل شخصية يجب حلها، ولا يفيدك أن تكون رأسك في الغيوم. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الأحباء. ربما يشعر شريكك أو أطفالك بالإهمال. افعل كل ما هو ضروري لإعلام عائلتك بأنك متاح ومتشوق لمنحهم ما يحتاجون إليه.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك الكثير من الأحداث الجديدة والمختلفة جدًا التي يمكن أن تكتسحها اليوم. تعد الاجتماعات الجديدة والوجوه الجديدة بالكثير ويبدو أنها تبشر بالخير للمستقبل. من المحتمل أن يكونوا بخير، لكن لا تتوقع الكثير حتى الآن.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

من المحتمل أن تأتي فرص كسب الأموال الإبداعية في طريقك عبر الإنترنت أو أي شبكة أخرى قائمة على الكمبيوتر تشارك فيها. اغتنم أي فرصة تمنحك الفرصة لاستخدام قدراتك الفنية والتعليمية والخيالية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

الحفاظ على التنوع في حياتك من خلال تبديل أنواع النشاط البدني الذي تشارك فيه. استفد إلى أقصى حد من الطاقة العالية واحرص على عدم السماح لها بالمرور من خلال استيعابها وتركها تعبث بجوهرك العاطفي.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

استمر في التركيز على الوظيفة التي تقوم بها بدلاً من القلق بشأن الأحداث التي لا يمكنك التحكم فيها. قد تشعر كما لو كنت في جولة على الأفعوانية، لكن كل شيء سيستقر في غضون أيام قليلة. وميض لضبط عينيك على الضوء الجديد الغريب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ربما يكون الشخص الذي قد تخطئ في قراءته هو الأهم حقًا. قد تخطئ تمامًا في بعض العلامات الرومانسية التي تلتقطها، معتقدًا أنها تعني أكثر مما هي عليه في الواقع، ولكن في الوقت الحالي قد يكون محرجًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 قد يؤدي الإجراء الذي تقوم به اليوم إلى إزعاج شخص آخر بشكل كبير في مكان عملك. سوف تؤثر الحالة المزاجية للآخرين عليك وعلى عملك، لكن هذا ليس سببًا للإبطاء أو تغيير المسار. تواصل بغض النظر عن الآخرين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا أراد أصدقاؤك الاجتماع لتناول القهوة والتحدث، فابحث عن ذلك ولكن اطلب شاي الأعشاب إذا كنت تحاول تقليل تناول الكافيين فكرة جيدة هذه الأيام. إذا كانت ليلة المعكرونة، تناول وجبتين من السلطة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لقد تطلب الأمر بعض الجهد، ولكن يبدو أنه يمكنك التغلب على ميولك للتحدث قبل التفكير. لا تفقد الأرض التي اكتسبتها. هناك شخص واحد يبدو أن مهمته هي جعلك تنفجر. لا تدعه يزعجك. خذ نفسًا عميقًا وارتفع فوقه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يبدو أنك ستفاجأ بإسراف حماستهم. قد يكونون قد وعدوك بالأرض والقمر ولكن حتى تحصل عليهم، لا تتسرع في أي شيء. قد تشعر بالدوار قليلاً بسبب كل ذلك، لذا انتظر حتى ترى كيف ستسير الأمور.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

النهج الإبداعي والمبتكر هو بالضبط ما هو مطلوب لمعالجة الصعوبات الحالية في مكان العمل. لا معنى لمحاولة الاعتماد على الحلول القديمة لمعالجة نفس المشاكل القديمة. حان الوقت لتقديم شيء جديد.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يساعدك الجانب أيضًا في التركيز على ما تحتاجه يوميًا، لذا استخدم هذا لتتبع نوع التمرين الذي تحصل عليه. تأكد من التنفس بعمق كلما وجدت نفسك تمشي من مكان إلى آخر هذا مهم جدًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا كان بإمكانك الذهاب إلى مكان خاص وإغلاق الباب، فافعل ذلك إذا حاول شخص ما خوض قتال، فلا ترتقي إلى الطعم. غدا سوف يكون الجو صافيا وستسود الأرواح الطيبة مرة أخرى.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ما لا يمكنك التأكد منه أبدًا هو مدى تغير الرسالة في مرورها من شخص لآخر. قد يبدو اليوم خبرًا يتعلق بفرد لديك ميول رومانسية تجاهه مبالغًا فيه بشكل كبير. من الأفضل التحقق من ذلك مباشرة قبل أن تصبح جامحًا بشأنهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تدع هذا الشخص يتغلب عليك. قد يتوصل إلى حقائق جامحة لاستخدامها ضدك. لا تنخدع. على الأرجح أن هذه الحقائق أقرب إلى الخيال منها إلى الحقيقة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

الصحة شيء يجب أن نفكر فيه على أنه عاجل في هذا اليوم وهذا العصر. الكثير مما نعيش فيه الضباب الدخاني، الأطعمة المصنعة، الثقافة التي تركز على الشباب والجمال، يصرف انتباهنا عن الخيارات الصحية حقًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أن القضايا المهمة ترفع رؤوسهم مرة أخرى وتجبرك على معالجتها. أنت لا تفضل ذلك لكن لا يمكنك أن تتمنى لهم الابتعاد. حان الوقت للتعامل معهم مرة واحدة وإلى الأبد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

كم مرة أخبرت بالفعل ذلك الشخص المميز بما تشعر به، ومع ذلك ما زالوا يصرون على التقليل من تأثيرهم عليك، قد تضطر اليوم إلى اللجوء إلى بعض الأساليب المبتكرة للغاية التي لا تترك لهم أدنى شك بشأن نيتك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تفكيرك يسير على الطريق الصحيح، لكن تركيزك يترك قدرًا كبيرًا غير المرغوب فيه. أفكارك جيدة، لكن تطبيقك لها ليس جيدًا. ابذل قصارى جهدك للتركيز على أفكارك الجيدة وتنفيذها وستكون ناجحًا بشكل هائل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

لإعادة ربط جسمك بهذا الإحساس بالخيال المثير، تأكد من ممارسة الرياضة باستمرار هذا الأسبوع وأخذ أنفاسًا عميقة وممتدة طوال الوقت. سيساعدك تنشيط الدورة الدموية والأعصاب في الحفاظ على مركزك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ستجد أن عناصر اليوم عنيدة مثلك تمامًا. ستجبرك تكوينات الكواكب اليوم على البدء أخيرًا في تحويل أحلامك إلى حقيقة، سواء أردت ذلك أم لا. واجه الأمر كل هذا على وشك أن يتغير.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تعتقد بشكل رومانسي أنك تغمر إصبع قدمك في الماء، فقط لتكتشف أنك قد غرقت بعيدًا عن عمقك. العواطف قوية للغاية حتى بالنسبة لشخص معتاد على الحياة المائية. ربما رمي حجر في البداية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 من المحتمل أن يشتتك حالتك المزاجية القتالية عن العمل الذي يجب القيام به. ربما تركك الغضب المتبقي من جدال أخير تشعر بعدم التوازن مع العالم من حولك. اترك الماضي وراءك وركز على العمل الذي تقوم به.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يجب أن تكون الأولوية لتناول نظام غذائي متوازن، لذا قلل من تناول الخبز وتذكر أنه لا يمكنك أبدًا شرب الكثير من الماء. في الواقع، من شأن صيام الضوء أن يزيد طاقتك بشكل كبير.

8. توقعات برج العقرب اليوم

هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الأحباء. ربما يشعر شريكك أو أطفالك بالإهمال. افعل كل ما هو ضروري لإعلام عائلتك بأنك متاح ومتشوق لمنحهم ما يحتاجون إليه.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أنت ممتلكات مثيرة ويبدو أن الآخرين يميلون إليك بشدة. أنت لا تريد أن تعاني من الإرهاق التام، لذا احترس من الإفراط. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، يمكنك الاحتفاظ بخياراتك مفتوحة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

استمع إلى خيالك. قد يؤدي قضاء بعض الوقت في الرسم على وسادة على مكتبك في الواقع إلى إلهام فكرة جديدة رائعة ستساعدك في مكان العمل. أطلق العنان لعقلك واستفد من إبداعك لتحقيق النجاح الذي تريده.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

مارس اليوجا سيتمدد جسمك وتقويته بينما تتوسع رئتيك وتولد تدفق دم نظيف في جميع أنحاء جسمك. قد لا يزال بإمكانك الوصول إلى فصل دراسي اليوم، تذكر أن تشرب الماء قبل وبعد للمساعدة في التخلص من السموم التي يتم إطلاقها.

9. توقعات برج القوس اليوم

خذ وقتك في التفكير في أحداث الأسابيع القليلة الماضية. هل قمت بإرسال رسالة خاطئة عن غير قصد، صحح أي أخطاء غير مقصودة. مجرد عبارة أنا آسف ستفعل المعجزات.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يكون هذا الشخص يحاول جاهدًا أن يجعلك تركض قبل أن تتمكن حتى من المشي، محاولًا دفعك إلى شيء بالكاد تكون متأكدًا من استعدادك له. لا تذهب أسرع مما أنت قادر عاطفيًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا كانت لديك الفرصة للدخول في تصميم الجرافيك أو أي فن أو كتابة أخرى متعلقة بالكمبيوتر، فقد حان الوقت الآن لمتابعة هذه الأنواع من العمل. القيام بذلك سيجلب لك مكافآت مالية وروحية رائعة. سوف تزدهر.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هذا يمكن أن يجعلك تتساءل ما هو الخطأ لكن لا داعي للقلق. طالما أن الحفاظ على نفسك يعني الحصول على الكثير من التمارين الصحية والراحة، فأنت تمر فقط بدورة طبيعية. سوف تساعدك التمارين الهوائية على البقاء إيجابيًا.

10. توقعات برج الجدي اليوم

كلاكما جاهز لشيء كبير. ربما تكون هناك خطوة في المتجر أو يمكن أن يقرر كلاكما الالتزام ببعضهما البعض بشكل دائم. اتبع غرائزك لأنها ستقودك إلى حيث من المفترض أن تذهب.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اللعبة التي تلعبها اليوم لها قواعد، رغم أنها ليست واضحة. في الواقع قد يكونون مخادعين بعض الشيء. فقط خذ وقتك في التفكير بعناية في كل خطوة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لن تنجح إلا إذا كنت قادرًا على العمل بشكل بناء مع القيم التقليدية والهيكل القائم بالفعل. إذا حاولت مقاومة التركيبات الحالية، فستجد نفسك تعمل ضد التيار بصعوبة كبيرة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تفضل الخروج من المنزل والقيام بشيء ما بدلاً من الجلوس في المنزل والتحدث عن هذه النقطة، لهذا اخترعوا اليوجا. اخرج من الباب واجلس على أرضية استوديو اليوغا، سوف تساعدك الممارسة المنتظمة بشكل كبير.

11. توقعات برج الدلو اليوم

هناك بعض التوتر في الهواء، وحماستك تعمل فقط على الإزعاج بدلاً من السحر، كما يحدث عادةً. إنه مؤقت فقط. غدًا ستكون مركز الاهتمام مرة أخرى وستمنح الأحضان والقبلات للجميع.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لن يُرى أبدًا أنك تدلي بتصريحات مفرطة عن الحب أو تُظهر نفسك في أي ضوء باستثناء كونك الشخص الموجود في مقعد القيادة. لذلك لن تستخف بالقول إنك لست شغوفًا بما يكفي. لكنك قررت إبقاءه طي الكتمان.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

بلغت قوتك البدنية ذروتها، مما يمنحك قدرة كبيرة على التحمل في مكان العمل. فقط تأكد من عدم إهدار هذه الطاقة في الجدال مع الآخرين. إذا كنت تستخدم طاقتك المذهلة بشكل بناء يمكنك إنجاز الكثير.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أبقِ نفسك بعيدًا عن بعض الشيء من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. سيساعد التركيز الصحي على حياتك الداخلية في سد الفجوة بين مزاجك الحساس والواقع.

12. توقعات برج الحوت اليوم

يُنصح أن تحاول وتيرة نفسك. استمر في التركيز على ما هو مهم حقًا بدلاً من ترك نفسك في وضع التوافه. ضع الصورة الكبيرة في اعتبارك وستعتني الأشياء الصغيرة بنفسها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

من المضحك كيف يحب الناس الوفاء بالوعود، خاصة إذا كانوا باهظين في البداية. يجب التحدث عن وعد رومانسي معين تقطعه اليوم بعبارات يمكنك الوفاء بها، ويمكن للآخر قبولها. وإلا فقد تواجه مشكلة في يديك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيغريك الآخرون بطرق مختصرة ومخططات الثراء السريع. احذر من أي شيء يقدم مكافآت ضخمة بسرعة. تأتي هذه الأنواع من الصفقات مع مخاطرة كبيرة يكون من الأفضل لك تجنبها.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اجعل نفسك مركزًا وكل أفكارك مع ممارسة تمارين منتظمة، تعد اليوغا مصدرًا رائعًا. كلما ذهبت كلما زادت الفائدة. لا تقلق بشأن الحصول على الشكل، ركز على التنفس والتواصل مع الطاقة الإيجابية.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني