أبراج اليوم 20 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
أبراج اليوم 20 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 22 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم 21 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم 20 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

فهرس الصفحة

توقعات برج الحمل اليوم
توقعات برج الثور اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج الأسد اليوم
توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج الميزان اليوم
توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج القوس اليوم
توقعات برج الجدي اليوم
توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

صفات ومميزات برج الحمل

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

حاول ممارسة القليل من التواضع في حياتك الخاصة أيضًا، ويجب أن تدرك أن رأيك ليس مقياسًا لكل شيء. استجب بدون انفعال، فقد يتعامل شريكك مع هذا العصبية بجدية أكثر مما تتخيل. يجب أيضًا أن تمتنع عن التعليق على كل الناس والأشياء من حولك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

في الآونة الآخيرة، تنتابك الرغبة في التقدم للأمام بدون تفكير، وقد يتسبب ذلك في أن تحاول كسر الحائط برأسك. قد يفلح هذا الأسلوب في بعض الأوقات، ولكن تذكر أن بعض الحوائط أقوى من رأسك. احذر من الانطباعات الخاطئة التي تعطيها لزملائك عن نفسك، وعلى الرغم من أنك تمر بمرحلة صعبة، حاول أن تظل متواضعًا.

2. توقعات برج الثور اليوم

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

اليوم سوف ينتقد عملك بطريقة قاسية، فيجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك. لا تكن مقيدًا في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاول إنجازه وقد تحصل على بعض النصائح القيمة والدعم الفعلي من الآخرين.

صفات برج الثور وميزاته

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تشعر أنك في حالة جيدة، والجميع من حولك يلاحظون ذلك ويستجيبون له بإيجابية، خاصة عندما تتعامل بنفس الطريقة الودودة. حان الوقت للاستمتاع بالحياة مع حبيبك، أو مع الأصدقاء والعائلة. خطط للقيام لبعض الأنشطة في وقت فراغك وجرب بنفسك مدى روعة هذه اللحظات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

الأمور في أفضل أحوالها الآن، فكل شيء تتولاه يؤدي في النهاية إلى النجاح، وهذا ليس فقط يشعرك بالفرحة وإنما يكسبك أيضًا احترام وإعجاب زملائك. تأكد من أن المهام الجديدة التي تتولاها لا تزيد عن الحد، ويكون من الأفضل تأجيل أحد المشروعات أو حتى إلغائه كليةً.

صفات برج الجوزاء وميزاته

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

صفات برج السرطان وميزاته

5. توقعات برج الأسد اليوم

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

العمل الجماعي هو الحالة الطبيعية في العمل هذه الأيام. أنت تُشع ثقة وتفاؤل، وتعمل على تحفيز الآخرين بصفة خاصة. التفاعل بينك وبين الزملاء ودود للغاية، ويقدر الجميع قدرتك على العمل الجماعي. سوف تعرف إلى أي مدى أنت متمكن إذا أدمجت مواردك مع موارد الآخرين.

صفات برج الأسد وميزاته

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم. بهذه الطريقة سوف تعود قريبًا إلى الجلوس براحة في مكتبك دون النظر خلفك.

صفات برج العذراء وميزاته

7. توقعات برج الميزان اليوم

كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اترك خلفك الترتيبات القديمة والمتعبة وواجه المجهول بثقة، ولكن توخى الحذر بحيث تحافظ على الأشياء المعتادة والهامة القائمة، مع التركيز على المستقبل. لا تختبئ، فالمعارف الجديدة ستتعامل معك بإيجابية، ويجب السماح للأصدقاء الجدد بدخول حياتك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت تصنع مسارات جديدة، وهذا جيد! يجب أن تؤمن بخططك وأن تفكر في جدواها. لا تخف من التغييرات المهنية والعقبات التي قد تبدو كبيرة، فاليوم أنت تمتلك زمام مهام جديدة وبإمكانك التحكم في المشكلات بسهولة. كما تتلقى دعم غير متوقع وهو ما سوف تقدره بدون شروط وبالطبع لن ترفضه.

صفات برج الميزان وميزاته

8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب – وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

صفات برج العقرب وميزاته

9. توقعات برج القوس اليوم

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

صفات برج القوس وميزاته

10. توقعات برج الجدي اليوم

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

في العمل، تشعر أنك تتحمل أكثر من طاقتك من المهام المستحيلة. بادئ ذي بدء، حاول التعامل مع الأمور من منظور مختلف، فقد يساعدك هذا في التوصل إلى حلول مبتكرة. ثانيًا، لا ترفض عروض المساعدة من الآخرين تحت أي ظرف من الظروف، طالما أنت تعرف نوايا زملائك الطيبة والذين سيساعدونك في العودة إلى المسار السليم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تمر بفترة من السلام، وتمر لقاءاتك مع الآخرين بشكل جيد وتجد الجميع ودودين. يتعامل الأصدقاء والعائلة معك بإيجابية ويشجعون سلوكك الإيجابي. إذا كان لديك شعورًا بوجود بعض المشكلات الخفية بينك وبين الشريك أو الأصدقاء المقربين، الوقت الآن مناسب لحلها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سوف تتحسن الأمور في العمل أكثر من أي وقت. العمل اليومي لا يسبب لك أية مشكلات، وإنما يقدم لك مهام جديدة وكبيرة تتعامل معها بسهولة. تمتلك القوة والشجاعة، وهما صفتان في غاية الأهمية. ركز فقط على أهم جوانب العمل، ولا تدع التفاصيل تثقل كاهلك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

صفات برج الحوت وميزاته

المصدر: موقع الأبراج