أبراج تشعر بالغيرة من نجاح الآخرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أبراج تشعر بالغيرة من نجاح الأخرين
مقالات ذات صلة
4 أبراج تشعر تجاه مواليدهم بتناقضاً كبيراً في شخصياتهم.. تعرف عليهم
الغيرة
إتيكيت الغيرة

بالرغم من صفات الأبراج الحميدة والجيدة إلا أن هناك البعض منهم من يشعر بأنه يستحق دائماً الأفضل، لا يمكن أن يكون بعض الناس سعداء أبدًا بنجاح الآخرين. مثل هؤلاء الأفراد أنانيون للغاية. إنهم يهتمون فقط بالطريقة التي يتصرفون بها في الحياة، كما أنهم لا يتحملون مشاهدة الآخرين ينجحون قبلهم. إنهم يشعرون بالقلق الشديد ويبحثون عن طرق لهدم الآخرين.

الأبراج الـ 6 الأكثر غيرة

لا يمكنهم رؤية الآخرين سعداء، حيث يتيح علم التنجيم للناس فهم الجوانب المعقدة لشخصيتهم من خلال تحليلها بعلامات الأبراج الاثني عشر. ومن ثم للابتعاد عن هؤلاء الأشخاص الأنانيين، فيما يلي أهم علامات البروج التي تشعر بالقلق الشديد من خلال رؤية الآخرين سعداء.

برج الثور

أحد أهدافهم الرئيسية هو أن يعيشوا حياة من الراحة والسعادة والرفاهية. لكن لا يستطيع الجميع تحملها. ومن ثم فإن مواليد برج الثور يشعرون بغيرة شديدة من مواليد الثور الآخرين عندما يرون أن هذا الأخير أكثر نجاحًا منهم. حتى أنهم قد يجعلون الآخرين يشعرون بالسوء لأنهم يعيشون حياة أفضل منهم.

برج سرطان

إذا رأوا أحبائهم وأصدقائهم يلجأون إلى الآخرين للحصول على المشورة، فإن مرضى السرطان سيتأكدون من أن هؤلاء الناس يشعرون بغضبهم. يكره برج السرطان تمامًا عندما يتم إعطاء الآخرين أهمية أكبر منهم. يمكن أن يشعروا بالغيرة من أن يكون شخص آخر أكثر شعبية وسعادة.

برج الأسد

بقدر ما يمكن أن يكونوا أشخاص حنينة، يمكن أن يكونوا أيضًا أنانيين جدًا. سرا يفكر مولود برج الأسد في نفسه أكثر مما يريده الآخرون. لا يمكنهم تحمل فقدان قوتهم بصفتهم الشخص المسؤول دائمًا. إذا ابتسم الآخرون عندما يكونون بائسين، سيحاول ليوس التغلب عليهم.

برج العذراء

غيرتهم واضحة تمامًا. يتحولون إلى اللون الأخضر مع الحسد عندما يؤمن الآخرون فرصة العمل أو الجائزة التي كانوا يتطلعون إليها. نظرًا لأن Virgos ينتقد بشدة، سيجدون طرقًا لسحب ثقة منافسيهم.

برج الميزان

الميزان لا تساوم عندما يتعلق الأمر بسعادتهم. لن يرتاحوا حتى ينجحوا ويسعدوا بحياتهم، على الرغم من أن الميزان يمكن أن يكون محفزًا جدًا للناس، إلا أنهم من الداخل أناس أنانيون للغاية ولا يمكنهم رؤية الآخرين سعداء. يصبحون قلقين للغاية وغاضبين.

برج العقرب

برج العقرب لا يمكنهم رؤية الآخرين يستمتعون بالحياة عندما يشعرون بالتعاسة. تحترق بداخلهم نار تهتف بالثأر والخطط الشريرة لأنهم يريدون أن يكونوا الشخص الوحيد الناجح. لا يمكنهم تحمل ذلك عندما يسبقهم الآخرون.

الحمل، الجوزاء، القوس، الجدي، الدلو والحوت هم أولئك الذين يجدون السعادة في رؤية الآخرين ينجحون. إنهم لا يشعرون بالغيرة من رؤية محتوى الآخرين.