أبرز إطلالات أروى جودة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
أبرز إطلالات أروى جودة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022
مقالات ذات صلة
صور أروى جودة في إطلالة ناعمة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي
إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
إطلالات المشاهير بالفساتين الملونة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

خطفت الفنانة المصرية أروى جودة الأنظار إليها من خلال إطلالتها التي ظهرت بها ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ 79.

شاركت أروى جودة الجمهور 3 إطلالات مختلفة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وذلك خلال مهرجان فينيسيا والتي جاءت مختلفة تماماً في الاستايل الذي اعتمدت عليه.

إطلالات أروى جودة في مهرجان فينسيا

الإطلالة الأولى لـ أروى جودة جاءت باللون الأخضر، حيث ارتدت قفطان أنيقاً نسقت معه مجموعة من المجوهرات.

وزينت ظهرها بعقد ثمين مكون من لونين وهما الذهبي واللبني، وارتدت خاتم به فص كبير باللون الأبيض الشفاف، وحملت حقيبة صغيرة

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أروى جودة على مكياج العيون الناعم ووضعت أحمر شفاه يناسب إطلالتها وتركت شعرها الأسود القصير منسدلاً بين كتفيها.

وبلغ سعر قفطان اروى جودة من ماركة فالنتينو 81 دولارا، أي ما يعادل بالمصري 1539 جنيها مصريا.

إطلالة أروى جودة الثانية جاءت بفستان فضفاض من اللون الفوشيا، متوسط الطول حتى أسفل الركبة، ونسقت معه صندل ذهبي بكعب عال.

وارتدت أروى جودة ايضا فستان فضفاض باللون الفوشيا متوسط الطول حتى منطقة أسفل الركبة، مع أكمام فضفاضة، نسقت معه صندل باللون الذهبي بكعب عال، مع مجوهرات ثمينة.

الفستان جاء أيضا من دار أزياء فالنتينو ويصل سعره إلى 3500 يورو أي ما يعادل 67 ألف جنيه، ونسقت أروى جودة عقد ماسي أنيق لتكمل إطلالتها، والذي ظهرت به من قبل في إحدى الفعاليات.

الإطلالة الثالثة لأروى جودة جاءت من دار فالنينو أيضاً، بفستان توب باللون الأبيض، والجزء السفلي منه باللون الأسود، واعتمدت نفس تسريحة الشعر، وزينت إطلالتها بعقد فاخر من الأحجار السوداء.

مهرجان فينسيا السينمائي 2022

انطلقت الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لفيلم White Noise.

تعتبر النجمات الظهور على السجادة الحمراء، لمهرجان بحجم فينيسيا السينمائي الدولي، وهو من ضمن أعرق المهرجانات في العالم، أنها في سباق لإثبات جدارتها للسير على هذه السجادة الحمراء.

وتواجد عدد من النجوم العرب في مهرجان فينيسيا بدورته الحالية، حيث خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار باناقتها المعتادة.

وظهرت درة بعدد من الإطلالات الأنيقة والتي تنوعت أشكالها وألوانها، وحرصت درة على ارتداء المجوهرات الراقية كعادتها في كل ظهور، وأيضا شهدت الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا مشاركة الفنان ظافر العابدين الذي خطف الأنظار بأناقته