أبرز إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
أبرز إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي 2023

عاد النجوم إلى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023 Cannes Film Festival وأتوا مستعدين للإضافة إلى سجلها الحافل بالأزياء الممتازة، يقدم مهرجان كان السينمائي لحظات أزياء لا مثيل لها عاماً بعد عام، حيث يجذب الأسماء الرئيسية في عالم الموضة إلى الريفيرا الفرنسية.

سيشهد حدث 2023 عرضاً لأحدث المشاريع من مخرجين مثل ويس أندرسون وتود هاينز ومارتن سكورسيزي وظهور السجادة الحمراء لنجوم تلك الأفلام الأنيقة، بما في ذلك مارجوت روبي وسكارليت جوهانسون وجوليان مور وتيلدا سوينتون.

إطلالة الممثلة Elle Fanning

ظهرت الممثلة Elle Fanning في مهرجان كان بفستان مخصص من دار أزياء أليكساندر ماكوين Alexander McQueen بأحد الإطلالات البارزة من مجموعتها لخريف 2023، حيث جاء بتصميم صدّ باللون الفضي مطرز مستوحى من زهرة الأوركيد مع تنورة وردية ومجوهرات كارتييه Cartier.

إطلالة عارضة الأزياء نعومي كامبل

حافظت عارضة الأزياء نعومي كامبل على رونقها بارتداء فستان لامع من دار أزياء سيلين Celine مزيناً بالترتر الفضي بالكامل وارتدت نظارات شمسية بيضاء ومجوهرات شوبارد Chopard.

إطلالة عارضة الأزياء سيندي برونا

ارتدت عارضة الأزياء سيندي برونا بدلة رمادية بتفاصيل تول سوداء متدرجة من السترة من دار أزياء  ACT N°1 وكان ذلك في الليلة الأولى فقط.

إطلالة الممثلة كاثرين زيتا جونز

ظهرت الممثلة كاثرين زيتا جونز بفستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب من مجموعة هوت كوتور وحذاء بكعب من علامة Sarah Flint واختارت مجوهرات مزينة بالحجر الأحمر من شوبارد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023.

إطلالة الممثلة هيلين ميلين

ظهرت هيلين ميرين بإطلالة غريبة باللون البنفسجي مع فستان دار من ديل كور Del Core مع تقويرة عريضة على شكل V وتفاصيل ملفوفة حول الخصر وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها من نفس لون الفستان.

إطلالة الممثلة أوما ثورمان

ارتدت أوما ثورمان فستاناً من دار ديور Dior باللون الوردي مع معطف أحمر ضخم واختارت قلادة تشوكر مرصعة بالحجر الأحمر من شوبارد Chopard.

عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو

ظهرت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو بفستان كلاسيكي لامع مرصعاً بالذهب الوردي من أرشيف مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب من مجموعة خريف وشتاء 2005 تميز الفستان بتصميم هودي وفتحة أمامية مع تقويرة متدلية وخطوط عمودية مطرزة.

الممثلة بوم كليمينتيف

بدت بوم كليمينتيف جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في فستان أرجواني لامع من دار فيرساتشي Versace بأكمام متصلة ومشد سلكي شفاف مع مجوهرات ماسية من كارتييه Cartier.

فان بينج بينج

جلبت الممثلة الصينية Fan Bingbing الدراما في هذا الفستان المطبوع بدون حمالات من دار أزياء كريستوفر بو Christopher Bu مع طباعة النمور في جميع أنحاء التنورة. 

عارضة الأزياء رومي ستريجد

أثبتت عارضة الأزياء Romee Strijd أن اللون الأزرق أنيقاً في الترتر التصميم الطويل بدون أكمام من دار ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار