أبرز إطلالات النجمات بالنظارة الشمسية اختاري منها ما يناسب وجهك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو 2020
أبرز إطلالات النجمات بالنظارة الشمسية اختاري منها ما يناسب وجهك
مقالات ذات صلة
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة
صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021
تصميمات القبعات العصرية التي نتوقع أن يرتديها الجميع هذا الشتاء

في الـ27 من يونيو في كل عام يأتي اليوم العالمي للنظارات الشمسية، ولأن النظارات الشمسية أحد أهم الإكسسوارات التي لا بد أن تحتوي عليها خزانتك، فإليك أبرز إطلالات النجمات بالنظارة الشمسية لتستوحي منها ما يناسب إطلالتك.

 صور منافسة شرسة بين النجمات على أحدث صيحات الموضة للنظارات الشمسية في رحلاتهن الصيفية.. فمن صاحبة النظارة الأجمل؟

شاهدي أيضاً: صور منافسة شرسة بين النجمات على أحدث صيحات الموضة للنظارات الشمسية في رحلاتهن الصيفية.. فمن صاحبة النظارة الأجمل؟

واختيار النظارة الشمسة التي تناسب وجهك خطوة مهمة تمنح إطلالتك لمسات تساحرة، ولكن انتبهي! فقط لأن ليس كل شيئاً على الموضة يعني أنه يجب عليك تجربته، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالنظارات، فاختيار التصميم المناسب لشكل وجهك تحتاجين أولاً إلى معرفة نمط النظارات الشمسية والتي ستبدو أفضل على شكل وجهك.

 صيحات للمجوهرات الصيفية تظهر بشكل متكرر على Instagram

شاهدي أيضاً: صيحات للمجوهرات الصيفية تظهر بشكل متكرر على Instagram

اختيار النظارات

توجد الكثير من أشكال النظارات الشمسية التي تملأ المحال التجارية ومحال الإكسسوارات، إلا أن ليس كل ما هو متاح يناسب جميع أشكال الوجه، فهناك نظارات تناسب الوجه المستطيل، وأخرى تناسب الوجه البيضضاوي، ونظارات مختلفة تناسب الوجه المستطيل، وما يناسب وجه قد لا يناسب وجه آخر.

 موضة المجوهرات المستوحاة من الفضاء: طريقة عصرية لإظهار شخصيتك الفريدة

شاهدي أيضاً: موضة المجوهرات المستوحاة من الفضاء: طريقة عصرية لإظهار شخصيتك الفريدة

واختيار النظارة الشمسية المناسبة لشكل الوجه أمر ضروري حتى لا تبدو إطلالتك بأنها غير مناسبة أو تأخذ النظارة من جمالك. فختيار النظارة المناسبة لشكل الوجه يبرز جمالها.

والنظارات الشمسية هي القطعة الوحيدة التي يمكن أن تغير شكل إطلالتك الصيفية بالكامل كما إنها متعلقة أيضاً بتحسين المزاج. بل إنها تساعدك في التغلب على بعض الأعراض المرضية المتعلقة بالتحسس ضد الضوء على سبيل المثال وهو ما يمنحك شعوراً أكثر راحة.

 جربي القلادة السلسلة  للحصول على إطلالة أنيقة حتى مع ملابسك البسيطة

شاهدي أيضاً: جربي القلادة السلسلة للحصول على إطلالة أنيقة حتى مع ملابسك البسيطة

أشكال النظارات الشمسية

تختلف أشكال النظارات الشمسية وتضم مجموعات متنوعة، فهناك إطار عين القطة، وأهم ما  يميز إطار عين القطة إنه كلاسيكي للغاية، لكن هذا العام، يعودون بإصدارات حديثة مثل الأشكال المربعة والألوان الدافئة.

ولأن النظارات الشمسية يمكن أن تغير مظهرك الصيفي وموضة النظارات هذه تعمل بشكل رائع لهذا الغرض، ابحثي عن نظارات شمسية ملونة بنفس الظل على الإطارات والعدسات.