أفكار لمكياج خريفي ساحر من وحي نجمات الخليج: اختاري ما يناسب جمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أفكار لمكياج خريفي ساحر من وحي نجمات الخليج: اختاري ما يناسب جمالك

للمكياج لمساته الساحرة والواضحة على مكياجك، لذلك فعليك اختيار الألوان واللمسات المناسبة لملامحك ولبشرتك، وفي هذا الألبوم سنأخذك في جولة لأجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها نجمات الخليج وأبرزت ملامحهن.

ما بين مكياج ناعم وآخر جريء، تألقت نجمات الخليج بلمسات مميزة ستلهمك بأفكار ساحرة لمكياجك في الخريف، ولأن فصل الخريف له طبيعته الخاصة فسنقدم لك مجموعة من الأفكار التي اعتمدت فيها النجمات على ألوان أبرزت جمال ملامحهن.

مكياج نجمات الخليج

فوز الفهد واحدة من بين نجمات السوشيال ميديا الخليجيات اللاتي يعتمدن مكياج له لمساته الخاصة، فإن كنت من عشاق المكياج الخليجي بدرجاته الناعمة، ففوز الفهد ستلهمك بأفكار جذابة.

 تعتمد فوز الفهد في مكياجها على مكياج العيون بشكل أكثر، فتختار كونسيلر يماثل لون بشرتها وتضعه، مثلما ظهرت في أكثر من فيديو تعلم جمهورها طريقة رسم المكياج، على شكل مثلث مقلوب تحت عينيها وعلى أي منطقة فيها عيوب في بشرتها، بعدها تقوم بدمجه جيداً بواسطة إسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمن توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.

ومن أكثر الخطوات التي تساعد فوز الفهد على الظهور بلمسات مكياج خاصة هو اعتمادها لخطوات وروتين ثابت لبشرتها، فقالت الفهد في مقطع فيديو سابق مقدمة النصيحة لمتابعيها: "اغسلي وجهك جيداً بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك".

وللتخلص من لمعان الوجه بعد المكياج نصحت فوز الفهد متابعيها باستخدام المرطب المناسب لبشرتهن، واستخدام واقي الشمس المناسب.

نصائح لمكياج ساحر 

إن كنت ترغبين في أن يكون مكياجك خاليا من العيوب، فهناك مجموعة من الخطوات التي عليك اتباعها لتتألقي بإطلالة على طريقة النجمات من أهمها: 

  •  الترطيب، من أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على مكياج مثالي هو الترطيب، فيساعد الترطيب على تهيئة البشرة بشكل جيد لاستقبال المكياج وإبراز ألوانه ودرجاته ووضوحه كما يجنبك مشكلة تباين اللون عند استخدام الكونسيلر وكريم الأساس، لذلك فاجعلي الترطيب خطوة أساسية قبل وضع المكياج وبدون الترطيب قد يظهر المكياج بإطلالة جافة تجعل بشرتك تبدو شاحبة.
  • واقي الشمس: من الخطوات المهمة لبشرتك ليس فقط قبل المكياج وإنما لروتينك اليومي هذه الخطوة لها تأثيراتها الواضحة على مكياجك وتجنبك مشكلة تباين لون البشرة. وهو ما يجعل مكياجك ناعما خال من العيوب.
  • أحمر الشفاه: لأحمر الشفاه لمساته المهمة على مكياج، فاختيارك لون مناسب لدرجات المكياج ولألوان إطلالاتك له لمسات السحر على جمالك.
  •  كريم الأساس، البعض يظن أن درجات كريم الأساس كلما كانت أفتح كلما منحتك بشرة ساحرة، ولكن الأمر غير حقيقي، فالمبالغة في اختيار درجات مكياج أفتح من درجة لون بشرتك ستمنحك إطلالة غير طبيعية وبشرة غير صحية، لذلك فإن كنت تريدين الحصول على بشرة فاتحة فدرجة أو درجتين أفتح من لون بشرتك سيكون اختياراً مناسباً، أما إن كنت تريدين الحصول على لون بشرة موحد فقط فاختاري نفس لون بشرتك، كما يمكنك الحصول على درجات أغمق إن كنت تريدين الحصول على درجة أغمق أو درجات اللون البرونزي فإمكانك اختار الدرجات المخصصة لذلك.
  • اعتمدي على روتين بشرة يساعد في الحفاظ على صحة الجلد، فالنجمات يحرصن على هذا الأمر وهو ما يجعل مكياجهن مختلفاً وجذاباً، فالبشرة الصحية هي كلمة السر للمكياج الساحر وبدونها فلن تتمكني من الحصول على المكياج الذي يجعلك تتألقين على طريقة النجمات.
  • المياه، فالماء هو مكياج البشرة الطبيعي ويساعدك على تخليص البشرة من السموم والدهون، لذلك فإن تناول المياه بكميات كافية يرطب بشرتك ويجعلها مستعدة بشكل دائم للمكياج.
  • غسول البشرة، ربما يكون من الخطوات غير السريعة ولكنه يؤهل بشرتك كل دائم، فاختيارك لغسول البشرة المناسب لبشرتك من أهم الخطوات التي تحافظ على جمالك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار