أبرز إطلالات ميلانيا ترامب: سيدة أمريكا الأولى عاشقة الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
أبرز إطلالات ميلانيا ترامب: سيدة أمريكا الأولى عاشقة الأزياء
مقالات ذات صلة
صور ميلانيا ترامب تتعرض للإحراج على يد طفلة صغيرة: وإطلالتها تثير ضجة!
شاهد.. أجمل إطلالات السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب في عام 2017
شاهد.. أجمل إطلالات السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب في عام 2017

 منذ تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 20 يناير 2017، خطفت ميلانيا ترامب Melania Trump زوجة الرئيس الأمريكي الأنظار بإطلالات متعددة وأنيقة للغاية فتنوعت إطلالاتها ما بين الإطلالات التي تناسب اللقاءات الرسمية وأخرى شاركت فيها فعاليات اجتماعية.

ميلانا ترامب

ميلانا ترامب من كبار المعجبين بالأزياء، فتحرص على التنوع في أزيائها سواء بارتداء الفساتين أو البدل أو الجيبات القصيرة وحتى البنطلونات.

وخلال السنوات الماضية أطلت ميلانا ترامب بألوان مختلفة، حيث جربت بلا خوف ألواناً زاهية ووضعت اتجاهات جديدة خلال حفلات العشاء الرسمية وغيرها من المناسبات الرسمية. 

لميلانا ترامب هوس بالأزياء، ففي  شهر يونيو من العام الماضي، والذي كان أغلى شهر لها هذا العام، فقد أنفقت 22398 جنيهاً إسترليني على الملابس في يوماً واحد اً فقط أثناء حضورها قمة مجموعة السبع G7 summit في بياريتز Biarritz. وعلى الرغم من إنفاق الكثير على خزانة ملابسه قد فوجئ البعض عندما علموا أنها لا تستخدم أموال دافعي الضرائب في عمليات الشراء الخاصة بها.

ميلانا ترامب

بدأت ميلانيا ترامب عرض الأزياء في سن الخامسة والقيام بالإعلانات التجارية في سن السادسة عشرة بعد أن شاهدها مصور الأزياء السلوفيني ستين جيركو. حولت النسخة السلوفينية من اسمها الأخير "كنافس" إلى النسخة الألمانية "كناوس".

في عمر الـ18 وقعت عقداً مع وكالة لعرض الأزياء في ميلانو، إيطاليا. حصلت على المركز الثاني في مسابقة "لووك أوف ذا يير" لمجلة جانا التي أُقيمت في ليوبليانا، وكانت قد وعدت المتسابقين الثلاثة الأوائل بتوقيع عقد دولي معهم.

عملت ميلانا ترامب كعارضة لدور الأزياء في كل من باريس وميلانو، حيث التقت في عام 1995 مع المالك المشارك للمتروبوليتان مودلز المدعو باولو زامبولي، وهو صديق زوجها المستقبلي دونالد ترامب الذي جاء في رحلة استكشاف إلى أوروبا. شجعها زامبولي على السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقال إنه سيمثلها هناك.

أزمات ميلانا ترامب

ظهرت كناوس، أو ميلانا  في جلسة تصوير فاضحة جنسياً مع عارضة أزياء أخرى، في عدد يناير لمجلة ماكس في عام 1996، وهي مجلة فرنسية للرجال متوقفة عن النشر حاليًا.

وظهرت عارية أيضاً في طبعة يناير عام 2000 من مجلة جي كيو، وتصدرت الغلاف عارية مرتدية المجوهرات الماسية فقط، متكئة على الفراء على متن طائرة بوينغ 727 المجهزة خصيصاً لترامب.

ميلانا ودونالد ترامب

قال دونالد ترامب عند سؤاله عن الصور في عام 2016: "كانت ميلانيا واحدة من أكثر العارضات نجاحاً، وقد أنجزت الكثير من جلسات التصوير لأجل الأغلفة والمجلات الكبرى. التُقطت صورتها في مجلة ماكس الأوروبية قبل معرفتي بها، وتُعد مثل هذه الصور للعارضات في أوروبا أمراً شائعاً".

أطلقت ميلانيا في عام 2010، خط مجوهرات خاص بها، ساعات ميلانيا والمجوهرات للبيع على كيو في سي. وسوقت لمجموعة ميلانيا للعناية بالبشرة، التي بيعت في المتاجر الكبرى. بحسب الملف المالي لعام 2016، حققت أعمالها ما بين 15,000 دولار و50,000 دولار من عائدات البيع لذلك العام. قالت الشركتان اللتان صنعتا مجوهراتها ومنتجات العناية بالبشرة بموجب ترخيص في عام 2017، أنها أنهت علاقتها بهما. أُدرجت شركاتها ومنتجاتها في سيرة البيت الأبيض الرسمية في يوم الافتتاح، وقال متحدث باسم البيت الأبيض إن شركاتها لم تعد نشطة وأن "السيدة الأولى لا تنوي استخدام مركزها من أجل الربح ولن تفعل ذلك

وإليك أبرز إطلالات  ميلانيا ترامب، والتي من الممكن أن تكون الأخيرة لها كسيدة البيت الأبيض حيث من المفترض أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية والتي ستشتعل فيها المنافسة بين جون بايدن ودونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الحالي.