أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

في أيام الصيف والحر الذي يسيطر على الجو يذهب جميع المشاهير  إلى السواحل والشواطئ لقضاء عطلة برفقة ذويهم وعائلاتهم، وكذلك يقومون بمشاركة صور المصيف الخاص بهم مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أبرز من شاركوا صور المصيف الخاص بهم الفنانات.

ويذكر أن الفنانات يشاركن متابعيهم بصور المصايف حيث تحرص كل واحدة منهن على أن تبرز إطلالتها حيث يخترن الأزياء الخاصة بالمصايف بعناية.

ولا يشترط أن تكون الإطلالات عادية ومألوفة لأن ذلك لا يجذب انتباه الجمهور ولا يتفاعلون معها، لذا تلجأ بعض الفنانات إلى الخروج لغير المألوف ومشاركة صورهم على السوشيال ميديا، وكان من بينها إطلالات موفقة نالت إعجاب الجمهور ونستعرض معكم تفاصيل أجمل إطلالات النجمات في صيف هذا العام.

إطلالة سمية الخشاب 

وقد ظهرت الفنانة والممثلة المصرية سمية الخشاب بإطلالة صيفية لطيفة، حيث ارتدت فستان أخضر طويلاً ونضارة سوداء أما عن تسريحة الشعر فكانت بسيطة، وظهرت على يخت في الإمارات بعدما حصلت على الإقامة الذهبية،

أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

أما عن الفنانة درة فقد قامت بنشر صور عطلتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي جسدت فيها قضاء عطلتها بأحد المصايف، وقد ظهرت درة بإطلالة أنيقة حيث ارتدت مايوه باللون البرتقالي وكاش مايو مزرقش.

أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

وفي إطلالة أخرى على شاطئ البحر ارتدت درة مايوه ضغطى عليه اللون الأزرق وممزوج بألوان السماوي، أظهر رشاقة قوامها.

أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

 ومن ناحية أخرى ظهرت الفنانة  المصرية ياسمين عبد العزيز في صور خاصة تجسد قضاءها عطلة صيفية مميزة، حيث ظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة صيفية مرتدية مايوه باللون الفوشيا وكان أسفل منه بنطلون قصيراً حمل اللون الأسود، وكانت إطلالتها موفقة حيث نالت استحسان الجمهور لأنها إطلالة غير مكلفة.

إطلالة هيفاء وهبي الجريئة

وطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالاتن مختلفة، استطاعت الجمع بين أكثر من لون، لكن اللون الأخضر كان هو كلمة السر، ما جعل إطلالاتها الصيفية خلابة متناسقة مع طبيعتها.

أبرز إطلالات الفنانات في الصيف

أما عن الإطلالات التي لفتت الأنظار فقد قامت الممثلة سلمى أبو ضيف بمشاركة صور خاص بها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي كانت تقضي فيها عطلة الصيف.

أبرز إطلالات الفنانات في الصيف
وقد ارتدت سلمى أبو ضيف فستاناً، باللون الأسود، وارتدت بوت باللون البيج، وقد ظهرت سلمى في هذه الإطلالة أنيقة ومفعمة بالحيوية والنشاط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار