أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة
مي عمر تعتمد على الحقائب الفاخرة في لؤلؤ .. هذه أسعارها

لا تكتمل أي مجموعة أزياء حقاً بدون حقيبة مذهلة، وبفضل كل صيحات الحقائب الشتوية لعام 2021 التي تشق طريقها إلى مشهد الموضة هذا الموسم، لم يكن من السهل أبداً الارتقاء بمظهرنا الأكثر دفئاً.

بعد كل شيء، تعد حقائب اليد بمثابة إضافة مريحة لأي إطلالة وكذلك فرصة للأناقة، تسمح لنا المحافظ بتخزين جميع الضروريات دون ملء جيوبنا، التي من المحتمل أن تكون صغيرة جداً، أو غير موجودة من الأساس، تتيح لنا الحقائب أيضاً فرصة حمل ملحق أنيق.

ولأن الشتاء غالباً ما يجعلنا نرتدي معاطف وأوشحة وقفازات كبيرة الحجم، فهذا لا يعني أننا يجب أن نتخلى عن حقيبة يد لطيفة. فهي قطعة أساسية مهما اختلف الموسم، وفي الشتاء دعوة لتصعيد لعبتنا بالأناقة وإيجاد طرق لتحويل ملابس الطقس البارد إلى لحظات ستريت ستايل Street Style.

تمامًا مثل الربيع والصيف والخريف، الشتاء له مجموعة من الصيحات الخاصة به، كل منها يستحق الإغماء أكثر من السابق. فكرِ في الحقائب المنسوجة التي تجعل الأيام الكئيبة تبدو وكأنها تشبه النزهات الصيفية وقطع الشيرلينغ  Shearling الغامضة المريحة مثل معطفك المفضل المبطن بالشيربا. صيحات الحقائب الشتوية لعام 2021 لديها الكثير لتقدمه، ويمكنك التأكد من أنها ستحول أي مجموعة من المعطف الأسود المنتفخ والجوارب إلى مظهر شتوي رائع.

لذا تجرئي واعتمدي على صيحات حقائب الموسم على الفور، على الرغم من أن درجات الحرارة تتجمد ونفضل أن تحاضننا النيران بدلاً من التقاط صور على Instagram في الهواء الطلق البارد، إلا أن هذه الحقائب تستحق بعض الاهتمام بالتأكيد.

مهمتنا في السطور التالية هي إضفاء الأناقة على إطلالتك المريحة التي يمكنك بسهولة تنسيقها مع ملابسك اليومية سواء في دوامك أو في جامعتك، تعرفي على هذه الاختيارات: 

حقائب منسوجة

أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021
تنحى جانباً، الأكياس المبطنة، وتتولى الحقائب المنسوجة المسؤولية الآن، مجرد التفكير في هذه الصيحة هي النسخة الشتوية لسلة النزهات الصيفية المفضلة لديك، تتوفر الحقائب المنسوجة بألوان رائعة ومثالية للموسم ولكل نمط يمكن أن تتخيله،بما في ذلك بعض الأجسام المتقاطعة اللطيفة للغاية، وهي ضرورية في فصل الشتاء.

إذا كنت من محبي إضافة بعض الألوان إلى خزانة ملابسك الشتوية، فهذه الحقيبة من تصميمBottega Veneta، وهذا اللون الأخضر الرائع سيستمر معك حتى الربيع أيضاً.

جلد التمساح
أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021
جلد التمساح المنقوش والجلد الصناعي هو صيحة آخرى جديرة بالذكر هذا الشتاء. وإذا كنتِ لا تزالين بحاجة إلى تأمين حقيبة التمساح الخاصة بك، فعليك بالتأكيد الحصول عليها في الوقت الحالي، هناك الكثير من حقائب اليد المذهلة التي تتميز بطباعة الحيوانات الدقيقة، لا يبدو أن النمط سينقرض في أي وقت قريب أيضًا.

الحقيبة في الأعلى من دار أزياء Fendi.

سلسلة ذراع مكتنزة

أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021

بالإضافة إلى الظهور في جميع صيحات الأحذية الحديثة، تظهر سلاسل مكتنزة في صيحات الحقائب الشتوية أيضاً، فكري في تفاصيل السلسلة الفائقة ومقابض السلسلة التي تستحق كل ذراع، هذه الملحقات ليست لضعاف القلوب.

هذه الحقيبة من Kurt Geiger London حقيبة كروس جلدية مبطنة.

حقيبة Shearling

أبرز صيحات الموضة لحقائب شتاء 2021
هذه الحقيبة تشبه لحد كبير معطفك الشتوي الأساسي، فهي من الفرو، والآن يشق الشيرلينج الغامض طريقه إلى حقائبنا هذا الموسم أيضاً، بصراحة، قد تكون هذه القطع مجرد الإكسسوارات الأكثر راحة والأكثر روعة في الوجود، مما يجعلك تدلل نفسك ببعض الأشياء التي لا تحتاج إلى تفكير. 

هذه الحقيبة الوردية اللون من تصميم دار أزياء Chanel.