أبلة فاهيتا المثيرة للجدل تعود مجدداً: يهدها العالمية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
أبلة فاهيتا المثيرة للجدل تعود مجدداً: يهدها العالمية!
مقالات ذات صلة
تامر حسني يستجيب لطلب متابعة تمنت حضوره لحفل زفافها
تركي آل الشيخ يرد على أنباء إقالته من منصبه بأمر ملكي
ميغان ماركل دفعت تكاليف فستان زفافها والملكة رفضت ارتدائها تاج ديانا

أعلنت شبكة Netflix الشهيرة عن انضمام شخصية أبلة فاهيتا المعروفة بتقديم البرامج الساخرة إليها، وذلك بعد انقطاع البرنامج لفترة طويلة على قناة CBC المصرية.

ونشرت الدمية الشهيرة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صورة لها تحت شعار Netflix، قائلة "يوه خبطت في القمة.. يهدها العالمية.. الأرملة تستطيع".

أبلة فاهيتا المثيرة للجدل تعود مجدداً: يهدها العالمية!

وأعلنت شركة Netflix الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي عن تعاونها مع أبلة فاهيتا لإنتاج ثاني مسلسلاتها الأصلية المصرية، والذي سيكون أولى أعمال الأبلة على شبكة Netflix ومن المقرر عرضه في عام ٢٠٢٠. مسلسل أبلة فاهيتا من إنتاج شركة OKWRD كما سيتم التعاون في تنفيذ الإنتاج مع شركة ASAP Productions.

يشار إلى أن مسلسل أبلة فاهيتا يستعرض الجانب الإنساني للأبلة في إطار اجتماعي كوميدي استعراضي مع الكثير من الإثارة والغموض.

وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع. ليكون بذلك هذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا في عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير في البرامج التلفزيونية.

يشار إلى أن "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأول مرة في مصر عام 2010 في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على موقع "يوتيوب" خاصة بها، تتضمن فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى روت قصة حياتها.
كما تعاون معها الموزع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي"، وبعد ذلك ظهرت فاهيتا على قناة "CBC" في برنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس، الذي استمر لمدة 6 مواسم على مدار 4 سنوات ثم انقطع.