أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان كان 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 28 مايو 2022
أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان كان 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022
صور أجمل فساتين النجمات باللون الأسود
أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

أوشك مهرجان كان السينمائي 2022 Cannes Film Festival في دورته الخامس والسبعين على الانتهاء، لكن العديد من النجوم جلبوا بالفعل بعض اللحظات التاريخية الأنيقة إلى السجادة الحمراء، لذا قررنا أن نلقي الضوء على إطلالات النجمات باللون الأسود بما إنه اللون الذي اعتمدته الكثير من النجمات في هذه المناسبة، على سبيل المثال، برز فستان الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا الأسود الشفاف بشكل خاص وكذلك فستان الممثلة الهندية آيشواريا راي الذي كان يشبه باقة الزهور وإطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد العتيقة من فيرساتشي التي خطفت الأنظار والعديد من الإطلالات المميزة التي تألقت بهذا اللون.

ينتمي اللون الأسود تاريخ الموضة والآن شهدت واحدة من أكثر أنواع السجاد الأحمر أناقة، أطقم سوداء حيث جلب المشاهير أزياء فاخرة وجذابة إلى مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين. 

إطلالة الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون

ظهرت الممثلة وهي ترتدي فستاناً أنيقاً واختارت تصميم ضيق مصنوع خصيصاً من دار أزياء فيرساتشي اكملت الممثلة إطلالتها مع أقراط متدلية.

إطلالة الممثلة الهندية آيشواريا راي

بالرغم من أن فستان آيشواريا راي لم يحتفظ بكلاسيكيته إلا أن الزهور الملونة التي ظهرت منه جعلته يبرز من بين جميع الإطلالات وجاء تصميم الفستان من دار أزياء Dolce & Gabbana.

إطلالة الممثلة الأمريكية أيفا لنغوريا

هذه واحدة فقط من تلك الأوقات التي أثبت فيها اللون الأسود إنه يستطيع أن يمزج بين الكلاسيكية والجرأة! ارتدت النجمة فستان أسود شفافاً مزين مع تصميم كشكشة من دار أزياء ألبرتا فيريتي وأكملت إطلالتها بقلادة شوكر من شوبارد وكانت تصفيفة شعرها مرفوعة لأعلى بشكل عفوي أظهرت تصميم الفستان أكثر.

فستان عارضة الأزياء Emily Ratajkowski

فستان آخر شفافاً باللون الأسود على السجادة الحمراء في مهرجان كان السيمنائي 2022! ظهرت عارضة الأزياء Emily Ratajkowski بفستان طويل مزين مع تصميم مشد وحزام جلدي من دار أزياء Miu Miu، لا نستطيع أن نقرر هل كان الحزام الجلدي بشكله الكاجوال موفقاً مع الفستان أم لا! لكن رشاقة عارضة الأزياء وتسريحة شعرها المنسدلة مع الغرة أكملوا المظهر بشكل مثالي.

إطلالة الممثلة الأمريكية جوليان مور

تألقت النجمة جوليان مور بفستان أسود بسيط جاء بتصميم A من دار أزياء بوتيغا فينيتا وضعت الممثلة قلادة من الماس والزمرد الأخضر الذي تماشى بشكل ساحر مع لون الفستان الأسود.

إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد

فاجأت عارضة الأزياء بيلا حديد الجميع بحضورها لمهرجان كان السينمائي في أيامه الأخيرة، لكنها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها بفستانها العتيق من دار أزياء فيرساتشي والذي كان قد صممه مصمم الأزياء الرحال جياني فيرساتشي.

إطلالة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس

ظهرت الممثل جوليا روبرتس على السجادة الحمراء بجمبسوت بتصميم تكسيدو باللون الأسود من دار أزياء Louis Vuitton واكملت إطلالتها بحذاء صندل أسود بكعب ومجوهرات شوبارد.