أجمل إطلالات النجمات بالأسود لعشاق اللمسات الملكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2024
أجمل إطلالات النجمات بالأسود لعشاق اللمسات الملكية

يتميز اللون الأسود بلمساته الساحرة، لذلك فعُرف بلون الملوك والأمراء، فإن كنت من عشاق هذا اللون، إليكِ أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود والتي ستلهمك أفكار متميزة لجميع المناسبات.

إطلالات دونا الحسين

 دونا الحسين تميل عادة لاختيار اللون الأسود في إطلالاتها وكانت آخر إطلالة للفنانة السعودية باللون الأسود بلمسات كلاسيكية فاختارت فستاناً أسود متوسط الطول معتمداً على جيوب باللون الأوف وايت، كما اختارت صندل مفتوح زاد من اللمسات الصيفية لإطلالاتها.

اعتمدت دونا الحسين على تسريحة الشعر المرفوع التي تماشت مع تصميم الفستان واكتفت بخصلتي على جانبي الوجه منسدلاً بشكل مجعد حيوي.

الإطلالات الكلاسيكية ليست الوحيدة لدونا حسين التي اعتمدت فيها على اللون الأسود، ولكن للفنانة السعودية أيضا اختياراتها في العبايات التي اعتمدت فيها على هذا اللون الملكي، ففي أحد إطلالاتها اختارت عباية سوداء متوسطة الطول تعتمد على التصميم المنفوش، وحرصت على اختيار تسريحة الشعر المرفوع وهي التسريحة التي أبرزت تصميم العباية البسيط.

بإطلالة كلاسيكية أيضا باللون الأسود حطفت دونا الحسين الأنظار ببدلة في أحد إطلالاتها، وجاء التصميم معتمداً على بنطال وبليزر باللون الأسود المخطط طوليا باللون الفضي الداكن، واعتلى إطلالتها جاكت بنفس التصميم، وهي الإطلالة التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في الحفلات والمناسبات الرسمية.

 في بعض الإطلالات حرصت دونا الحسين على اختيار تداخل اللونين الأبيض مع الأسود وهو ما منحها لمسات أنيقة مميزة ستلهمك بأفكار متجددة إذا رغبت في كسر حدة اللون الأسود بألوان أخرى متناسقة مع إطلالتك.

دنيا بطمة باللون الأسود

لدنيا بطمة الكثير من الإطلالات التي اعتمدت على اللون الأسود، وفي آخر إطلالة لها ظهرت الفنانة المغربية بفستان باللون الأسود يتوسطه حزام خصر أبرز خصرها المنحوت، ويتوسطه شريط من قماش القطيفة بشكل طولي.

 وفي إطلالتها اعتمدت على مكياج ثقيل كعادتها  ورسمة عيون سموكي، كما اختارت تسريحة شعر مرفوع معتمدة على الجدائل المميزة.

وفي هذا الألبوم سنستعرض معكِ أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية بلون الملكات والأمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار