أجمل إطلالات نجمات مسلسل مرعشلي التي سحرن بها العيون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
أجمل إطلالات نجمات مسلسل مرعشلي التي سحرن بها العيون
مقالات ذات صلة
أحداث شيقة في الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان وهذا ملخصه
أنت اطرق بابي
بعيدًا عن التاتو والميكروبليدنج: فنانات تفضلن جمال الحواجب الطبيعية
فهرس الصفحة

أبطال مسلسل مرعشلي

ألينا بوز Alina Bozz

روجدا ديميرير Rojda demirir

واحد من المسلسلات التركية التي حققت جماهيرية في الوطن العربي، هو مسلسل المرعشلي، الذي يقوم ببطولته النجم التركي بوراك دينيز إلى جانب عدد من نجوم تركيا ونجماتها،  وعلى رأسهم الفنانة إلينا بوز، وهنا سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات نجمات مسلسل المرعشلي، التي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك.

أبطال مسلسل المرعشلي

يقوم ببطولة مسلسل المرعشلي مجموعة من نجوم تركيا على رأسهم، بوراك دينيز، وهو البطل الرئيسي الذي يقوم بدور المرعشلي ابن مدينة كهرمان مرعش يفتتح متجر لبيع الكتب المستعملة بعد تركه وحدة القوات الخاصة، الينا بوز، والتي تقدم دور “ماهور"، سرحات كيليش، هاكان التينير، سايغن سويسال “الشخصية الشريرة”. وبرع كل من النجوم السابقين في تقديم دوره، خاصة النجمات اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن وبراعتهن.

بوراك دينيز

بوراك دينيز هو نجم مسلسل مرعشلي، وهو ممثل تركي ولد في 17 فبراير 1991 في إسطنبول وعاش طفولته في ازمير وقدم  عدد من المسلسلات منها مسلسل الحب لا يفهم الكثير من الكلام والذي قدم فيه دوره إلى جانب  مع الممثلة هاندا أرتشيل، إلى جانب مسلسل عطر الأمس، الذي شاركته البطولة فيه  مريم أوزرلي والممثل مراد يلدريم، ومسلسل حكايتنا مع الممثلة هازال كايا إلى جانب مشاركته  في البطولة الجماعية لمسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات.

ألينا بوز Alina Bozz

إلينا بوز هي ابنة لأب تركي تعود أصوله إلى بلغاريا، عاش مع والدة النجمة التركية في روسيا، بسبب عمله كوكيل سفر حتى أكملت إلينا عامها السابع، ثم ذهبت مع عائلتها إلى تركيا عام 2005. لتبدأ أولى خطواتها وتفجير مواهبها الفنية بالعزف على آلتي الجيتار والبيانو.

بدأت إلينا  درستها فور عودتها، حيث دخلت المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في إسطنبول بمدرسة الطيران، ثم درست التمثيل والمسرح وهي في التاسعة من عمرها عام 2007، لم تؤخر إلينا مشوارها الفني حيث عملت كعارضة أزياء وظهرت في أكثر من إعلان تجاري لتبدأ مشوارها الفني وتكون الإعلانات هي بوابتها للدخول إلى عالم التمثيل.

بدأت مشورها الفني عام 2013، وذلك بمشركتها في مسلسل الممرضة الشجاعة، ثم قدمت ثاني أدوارها في مسلسل حطام، والذي قامت فيه بدور هازال إلى جانب النجمة التركية نورغول يشيلتشاي والممثل أركان بتك قايا والفنانة ليلى تانلار، وكان المسلسل خطوة مهمة في تاريخ بوز.

توالت بعد ذلك أدوار بوز، حيث  قدمت دور البطولة في المسلسل لا تترك يدي  إلى جانب الممثل الب نافروز حيث تقوم ألينا بدور "عذراء" فتاة تفقد والدها وتصبح وحيدة بعد خسارة مال والدها وتقوم زوجة والدها بالحصول على باقي الأموال.

 أما مسلسل مرعشلي فهو آخر الأعمال التي قدمتها إلينا بوز، حيث تقوم في المسلسل بدور "ماهور توريل"، براعة إلينا ليست الوحيدة التي خطفت الأنظار وإنما أيضاً جمالها الذي خطف القلوب.

وفي حياتها الشخصية تتألق بوز بالعديد من الإطلالات التي يغلب عليها الطابع العفوي في أغلب الأوقات، فتشارك النجمة التركية جمهورها بإطلالات مميزة تخطف الأنظار دائماً، وما يزيد من جمال هذه الإطلالات هو لمساتها الساحرة سواء في استخدام مكياج مناسب للون بشرتها، أو باستخدام الإكسسوارات البسيطة الناعمة.

روجدا ديميرير Rojda demirir

وفي مسلسل مرعشلي تقوم روجدا ديميرير بدور فيروزان توريل، وروجدا ديميرير ممثلة بارعة، خطفت الأنظار ببراعتها، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث لمعرفة معلومات عنها بعد أن لفتت الأنظار بشكل بارع في مسلسل مرعشلي.

 روجدا ديميرير تتمتع بدرجة عالية من الجمال تظهر في إطلالاتها التي تشارك جمهورها بها وتظهر فيها بلمسات ساحرة بداية من استخدام المكياج الذي يبرز جمالها، وحتى اختيار الأزياء المتنوعة ما بين أزياء كلاسيكية وأخرى كلاسيكية ناعمة تبرز أنوثتها.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات نجمات مسلسل مرعشلي التي خطفن بها القلوب، ولفتن الأنظار بأناقتهن.