أجمل إطلالات باميلا الكيك التي سحرت بها العيون في مسلسل كريستال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات باميلا الكيك التي سحرت بها العيون في مسلسل كريستال

سحرت باميلا الكيك العيون بجمالها وإطلالاتها في مسلسل كريستال، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الفنانة الشهيرة وكيف نجحت في تنسيق إطلالاتها بلمسات منحتها جاذبية خاصة.

طوال حلقات مسلسل كريستال، تألقت باميلا الكيك بلمسات ناعمة، فما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى تناسب السهرات اختارت "عليا" أزياءها.

إطلالات باميلا الكيك

تألقت باميلا الكيك بأكثر من إطلالة أبرزت قوامها المثالي، فما بين الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة، ظهرت عليا  في كثير من المشاهد، ومن بين أجمل إطلالاتها كان فستان أزرق يعتمد على تصميم الكتف لواحد ونسقته باميلا الكيك مع الشعر المفرود المنسدل على الظهر، ومكياج ناسب بشرتها الفاتحة.

كما تألقت بفستان أسود قصير ناسب طبيعة جسمها واختارت تصميم الفساتين الضيقة ذات الرقبة العالية وفتحة دائرية من منطقة الصدر منحته بعض اللمسات الجريئة. وفي هذه الإطلالة اختارت باميلا الكيك التي قدمت شخصية عاليا تسريحة الشعر المرفوع والتي كانت اختياراً موفقاً لتصميم فستانها ومكياج اعتمدت فيه على لون أحمر الشفاه الجريء.

وفي تصريحات صحفية تقول باميلا الكيك عن دورها في مسلسل كريستال: "هذه الشخصية مثلت تحدياً كبيراً بالنسبة إلي، إذ كنت أحرص دائماً عند التصوير على التركيز بشكل كبير لاسيما إذا كانت هذه المشاهد تتطلب حركات جسدية أو تبرز حزن عليا وانفعالاتها، والحقيقة أنني سعدت للغاية بردود فعل الجمهور الإيجابية على الدور والمسلسل بشكل عام، وكيف استطاع الوصول إلى كل بيت عربي".

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات باميلا الكيك في مسلسل كريستال واختاري من بينها الإطلالة الأجمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار