مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2022

كان الليل قد حل بالفعل فوق حدائق "Palais Royal" بحلول الوقت الذي بدأ فيه عرض Isabel Marant، لكن مصممة الأزياء الفرنسية أعادت غروب الشمس مباشرة مع مجموعة من أزياء الشاطئ في أشكالاً بألوان الباستيل القوية.

في إجازتها في أغسطس، تتراجع إيزابيل ماران إلى إسبانيا، في منزلها، تسربت أجواء الشاطئ إلى مجموعتها الجديدة حيث أخذت مارانت تلميحاتها من صور التسعينات لمصور الأزياء السويسري "هانز فيورر"، قالت عن التشكيلة: "إنه صيف كامل، أردت حقاً أن يكون لدينا نساء جميلات يتمتعن بصحة جيدة ورياضيات يظهرن جلدهن والساقين كما هو الحال دائماً"، إذا قدمت مارانت صيغتها إلى درجة عالية من اللمعان، فلن يؤدي ذلك إلى إبطاء حركة الشركة، هناك افتتاح رئيسي لشارع Madison Avenue في أوائل عام 2022 والموقع الثاني في ميامي قيد الإعداد.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2022

  • ميامي هي المكان الذي صُنعت من أجله ملابسها الجديدة، مع حرير المظلة، الباستيل المستوحى ساوث بيتش وأحجام الثمانينات من القمصان والبدلات الصدفية.
  • من بين الابتكارات كان هناك شعار على شورتات قصيرة وقمصان بدت وكأنها قد تم رفعها من المدرسة القديمة، ملابس المحيط الهادئ المناسبة للعصر.
  • شيء آخر جعل العرض فريداً: كانت العارضات في الواقع مبتسمات، إن عدم تشجيعهم على القيام بذلك في كثير من الأحيان هو أحد الألغاز الدائمة في عروض الأزياء والتي ربما كنا نعتقد أنه سيتم معالجتها في أسبوع الموضة المتجدد، توافقت ابتسامات العارضات مع الموسيقى التصويرية التي نصحت، مراراً وتكراراً، "بالاستمتاع بما تفعله.
  • صُممت البدلات الخاصة بالمجموعة قمصان الدنيم ذات اللون المفرط والفواصل المتأثرة بالرياضة لضمان أنكِ ستلاحظين أنكِ تفعلين كل ما تستمتعين به، دون أن تثقلي كاهلك.

  • بدأ العرض بظلال من اللون الأصفر والبرتقالي، ثم انتقل إلى اللون الوردي والبنفسجي، قبل أن ينتهي بتألق منتصف الليل، قالت مارانت: "إنه غروب الشمس"، ملابس ممتعة للأوقات الجيدة.

اكسسوارات مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2022

  • برز زوج من الإطلالات البيضاء من الدانتيل الرقيق مع نسيج تقني زهري شفاف، أشارت Isabel Marant إلى أن هذا المزيج هو خلاصة موسمها.

  • كانت تنتشر في جميع الحقائب والاكسسوارات مثل قلادات حامل الولاعة، كانت أيضاً أول نزهة رسمية لمجموعة النظارات الخاصة بها، التي تم إطلاقها قبل الوباء مباشرة.

  • كانت هذه الإضافات هي التي أعطتها التصاميم الرياضية للرجال أو النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار