مجموعة Off-White لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 فبراير 2022
مجموعة Off-White لربيع وصيف 2022

بعد كل إصدارات أسبوع الموضة، اليوم الاثنين 7 فبراير هو يوم التركيز على مجموعة ربيع وصيف 2022 التي قدمتها دار أزياء Off-White وهي الأولى بدون مصمم الأزياء الراحل فيرجيل أبلوه، محزن لكن حقيقياً.

ربط هذا الأخير مع السابق، "مختبر المرح" وبالمفهوم الذي جلبه فيرجيل أبلوه في يومه حول ما تعنيه كلمة "OW" بالنسبة له، يمكننا أن نرى كيف مرت العلامة التجارية المتخصصة في الملابس الحضرية بتطور كبير والذي كان واحداً من رغبات المصمم ألا يبقى راكداً.

صُممت هذه المجموعة الأحدث قبل وفاته وأطلق عليها اسم "Sticks & Stones"، لتكريم المزيد من حياة البالغين بينما تحتفل بالطفولة ولعب الشباب، تُظهر نظرة سريعة على المجموعة كيف احتلت الخطوط البسيطة مركز الصدارة، لا سيما في ملابس العمل ولكن أيضاً كيف اختفت الشعارات أو كانت في الخلفية، كما في حالة الملابس الداخلية، حيث لا يزال يظهر "Off" الشهير أو على أزياء رياضية.

تفاصيل مجموعة Off-White لربيع وصيف 2022

  • في بعض الحالات، يمكننا أيضاً أن نرى كيف تتواجد اللمسة المثيرة وجمالية أسلوب الألفينات "Y2K" في بعض الإطلالات، على سبيل المثال في مجموعات صبغ التعادل وتلك المكونة من قبعة وسترة قصيرة مع سحاب وLeggings جنباً إلى جنب مع الأحذية أو في الفساتين القصيرة ذات الأشرطة مع بلوزات شبكية بأكمام طويلة مع فتحات على الصدر.
  • تم توفير اللمسة الأخيرة من خلال قبعات منفوخة وأحذية بكعب تصل إلى الركبة (بعضها على طراز رعاة البقر) مقترنة بحقائب جلدية متوسطة وكبيرة.
  • تتم الخياطة الرجالية بشكل حاد، للبالغين، إذا رغبتِ في ذلك ولكن تتميز السترات بحلقات دائرية كبيرة مطرزة على جيوب الصدر، يبدو أنها مستوحاة من "Meccano" وهو نظام بناء نموذجي عمره قرن من الزمان صممه المخترع الإنجليزي "فرانك هورنبي" والذي ربما يكون قد دفع Abloh إلى السعي وراء الهندسة المعمارية في وقت لاحق.
  • كانت الدوائر فكرة متكررة في Off-White، لكنها أكثر تنظيماً من العناصر التي تثقب ملابس وملابس OW الرياضية في المواسم الأخيرة، تظهر أيضاً كإغلاق على السترات الرجالية المصنوعة مما يشبه غلاف الفقاعة وكقواطع على ملابس التريكو النسائية.
  • ملابس العمل هي موضوع آخر يتقاطع مع المجموعتين: السراويل تأتي مع جيوب البضائع والسترات والمعاطف لها حقائب بسحاب على الأكمام والأحذية المبطنة مصممة بمقابض على كل جانب من العمود ومن الأفضل سحبها وإزالتها. 
  • على الرغم من ذلك، فإنها ليست سوى جزء من القصة في المجموعة النسائية والتي أضافت خطاً مثيراً على الموضة من خلال لمسات الملابس الداخلية والملابس الرياضية.
  • أما بالنسبة للجذور، فإن رسومات الجرافيتي والتطريزات في المجموعة هي نتيجة تعاون مع "Neen"، فنان شوارع من منزل Abloh في شيكاغو.
  •  يصنع كعطف الخندق قماشاً جيداً بشكل خاص لعلامات المدرسة القديمة الرسومية التي تجمع بين اسمها والأسهم المتقاطعة الخاصة بدار أزياء Off-White.

مجموعة Off-White لربيع وصيف 2022

بخلاف ذلك وعلى عكس ما يمكن توقعه من مجموعة أوف وايت بعد وفاة مؤسسها، لا يظهر الشعار الشهير إلا قليلاً وعندما يحدث يكون منكمشاً، كما هو الحال في مجموعة الفساتين القصير من الجلد، حيث يذهب Off-White بعد ذلك، سواء كان يظل مجاوراً لأزياء الشارع أم لا، ما حجم الدور الذي سيضطلع به هذا الشعار ومن الذي سيضع أيديهم عليه من بين دائرة أصدقاء Abloh الواسعة، سوف نعلم ذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة، لكن المدى القريب واضح.

ستقوم العلامة التجارية بتكريم Abloh بـ "تجربة مدرج غامرة" في 28 فبراير، اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس وفقاً للبيان، فإن الاحتفال "سيحتضن الفرح والتفاؤل الأبدي لمؤسس "أوف وايت" لأنه يسعى جاهداً لمواصلة عمله في فتح الأبواب ودعوة الجميع إلى المحادثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار