أجمل الفساتين من مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أجمل الفساتين من مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2022

إذا كانت هناك خاصية كانت دائماً مشتركة في إبداعات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، فلا شك أنها تكمن في الحرفية ونفيسة الصنعة والثوب الذي كانت المصممة دائماً قادرة على التعبير عن هذه الخصائص إلى أقصى حد هو بالتأكيد الفستان وبمرور الوقت، ابتكرت ألبرتا فيريتي إبداعات أنثوية ورومانسية للغاية، لكنها مشبعة دائماً بجرعة كبيرة من المعاصرة.

وهذه هي الشخصية الأسلوبية التي لا تزال نعتبرها فائزة حتى اليوم: إنها تجعلنا نحلم ولكن لا ننسى أبداً الوقت الذي تعيش فيه، مجموعة ربيع وصيف 2022 بقلم ألبرتا فيريتي، التي سارت لتوها على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، هي احتفال بكل هذا، بجيناتها الوراثية.

لقد اخترنا لكِ أجمل الفساتين التي تم رصدها على المنصة، لنمنحك القليل من السحر في وقت "هناك القليل من اليقين"، كما أشارت مصممة الأزياء نفسها والتي عملت على اليقين من أجل هذا بالذات، سبب من العلامة الشخصية والمهنة والنساء اللواتي تفعل ذلك من أجلها، يعطي الحياة لفساتين طويلة رائعة.

الفستان مع ترصيع جوهرة من الراتينج الملون

الفستان مع ترصيع جوهرة من الراتينج الملون

قدمت  ألبرتا فيريتي فستان طويل من الحرير بتصميم Cutout مزين بالأحجار الملونة باللون البنفسجي الساحر مع تصميم كسرات.

فستان الفراشة الملون رمز النهضة والتحول

فستان الفراشة الملون رمز النهضة والتحول

عندما نتحدث عن التغيرات التي تحدث للموضة بشكل عامل ومصممي الأزياء بشكل خاص في عصر الوباء، سنجد هذا يظهر بشكل كبير على أزيائهم كما حدث مع مجموعة ألبرتا فيراتي من خلال هذا الفستان الذي يظهر تدرجات الأزرق والأخضر بصورة أنيقة مع ملمس الشيفون الخفيف.

فستان الأربطة

فستان الأربطة

تشجيعاً للتصاميم الجديدة والمختلفة ابتكرت ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti أسلوباً مميزاً للفساتين ذات نمط هلتر مع أبطة صغيرة تلتف حول الرقبة.

فستان الحرير المطبوع 

فستان الحرير المطبوع 

موسم الربيع والصيف هو تفسيراً للملابس الخفيفة والمريحة وهذا ما يظهره الفستان الحرير من مجموعة ألبرتا فيريتي المطبوع.

الفساتين المقطعة 

الفساتين المقطعة 

جاءت معظم الفساتين بتصاميم مقطعة ولكنها ظهرت أكثر مع الأنماط التي تعتمد على اللون أكثر من التصميم أو الطباعة.

فستان شفاف 

فستان شفاف 

مع تأثير الإغلاق العالمي والرغبة في الشعور بالراحة، قدمت العديد من دور الأزياء نماذج مستوحاة من ملابس المنزل من قمصان النوم والبيجامات واللانجيري.

فستان الكروشيه 

فستان الكروشيه 

تصدرت الأقمشة اليدوية والصديقة للبيئة مجموعات عروض الأزياء، بما في ذلك الكروشيه الذي ظهر على الفساتين والأطقم الكاملة والاكسسوارات.

فستان مزين بالترتر

فستان مزين بالترتر

بتأكيد عندما نتحدث عن الفساتين، يجب أن نذكر فساتين السهرة الأنيقة والتي تزين أي خزانة ملابس، قدمتها ألبرتا فيريتي مع تدرجات اللون الأزرق والأخضر التي تشعرنا بأعماق المحيط.

الفستان المفتوح مع البنطلون المدمج

الفستان المفتوح مع البنطلون المدمج

نوع من أنواع النمط الهجين، نحن لا نتحدث عن طقم بلوزة طويلة وبنطلون ولكن نتحدث عن فستان بالكامل مع بنطلون مدمج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار