أفضل أنواع الأحذية الرياضية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أفضل أنواع الأحذية الرياضية لهذا العام
مقالات ذات صلة
أحذية لوفر لإطلالة أنيقة في الربيع
اختاري الحذاء المثالي لترتديه مع عباياتك وتتألقي في جميع إطلالاتك
اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021

اختيارنا لأفضل أنواع الأحذية الرياضية لعام 2021 مصممة من ماركات الملابس الرياضية المختلفة، إذا كان هناك أي خزانة ملابس أكثر تنوعاً من الأحذية الرياضية، فإنها لم تظهر نفسها بعد، بمجرد حجزها للتدريبات والبقالة، أصبحت الأحذية المختارة جزءً لا يتجزأ من مجموعات الأزياء الراقية وخزائن الملابس اليومية على حد سواء.

تتميز الأحذية بأساليب متطورة تقنياً تنخفض في كل موسم، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى العثور على الزوج المثالي لتحقيق أي مظهر مرغوب، سواء كان مصقولاً وأنيقاً وعصرياَ وكلاسيكي أو مريح، شاهدي قائمتنا أدناه للحصول على أفضل أنواع الأحذية الرياضية لعام 2021.

أحذية فيجا X ريك أوينز Veja X Rick Owens النباتية

أحذية فيجا X ريك أوينز Veja X Rick Owens النباتية

  • يحتوي Runner Style 2 على نعل أوسط مكون من 57٪ قصب السكر و 5٪ زيت موز مع 30٪ مطاط أمازون و 31٪ نفايات معالجة أرز للنعل.
  • الجزء العلوي من نسيج V-Knit مصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪ والمشتق من الزجاجات البلاستيكية. 
  • الطراز الثاني VEJA و Rick Owens، المصنوع من CWL، أكثر تنظيماً ويتميز الأسود الكامل بعلامة Rick Owens المزدوجة وشعار VEJA على الظهر. 
  • تم تجهيز النموذج بأربطة ضخمة إضافية تجمع بين قماش قطني عضوي 100٪ ومغطى بمادة البولي يوريثان ونشا الذرة وزيت الخروع. 
  • هذا النسيج النباتي هو 54٪ من أصل بيولوجي، النعل الأوسط مصنوع من 40٪ من قصب السكر.

أحذية سانتوني x مرسيدس AMG Santoni x Mercedes 

أحذية سانتوني x مرسيدس AMG Santoni x Mercedes 

  • الأناقة في أي سياق، تجمع مجموعة أحذية Santoni الرياضية الجديدة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع Mercedes AMG بين الأناقة والأداء، مما يجعلها مثالية لتغمرين نفسك في الطبيعة وكذلك في المدينة.
  • تستهدف الأحذية الرياضية الجديدة هدفاً عصرياً وأنيقاً، حيث تبحث دائماً عن أحذية مثالية لكل مناسبة، لعصر جديد من الفخامة والتميز.
  • منذ عام 2005، جمعت سانتوني ومرسيدس AMG شغفهما المشترك بالكمال في الجماليات والبناء.

أحذية أوم بليسيه إيسي مياكي Homme Plissé Issey Miyake

أحذية أوم بليسيه إيسي مياكي Homme Plissé Issey Miyake

  • بدءً من اقتراح بستة ألوان زاهية للسلسلة الأولى، فإن الموضوع لهذا المشروع الثاني هو "انعكاس أحادي اللون" ويقدم المتغيرات الجديدة "الأسود والأبيض" ومع عكس متباين.
  •  يتم الجمع بين الأربطة والجزء العلوي والدرزات بطرق مختلفة لإنشاء مخطط ألوان من الأضداد.
  •  يتميز الجزء الأمامي من الحذاء بخط بسيط ولكنه حاسم، مع حواف تتناسب مع لون الأربطة. 
  • يدمج التصميم راحة Wakouwa والتباين بين الأسود والأبيض، مما يعطي الحياة لنموذج خاص يتكيف مع المواقف المختلفة، بما يتجاوز الاتجاهات.

أحذية Flap x New Balance 991

  • أحذية Flap x New Balance 991بعد عشرين عاماً من إصدار 991 الأيقوني، الأول من سلسلة 99x، تحتفل New Balance بعيد ميلادها مع قطرة جديدة ولدت من التعاون مع Patta.
  •  مصنوع من جلد الغزال الناعم للغاية مع إدخالات نسيج تقنية، مما يعزز صورة الأداء المصممة للتخفيف من تأثير المشي على الأرض.

أحذية Ambush x Nike

أحذية Ambush x Nike

يستمر الارتباط بين Ambush و Nike: هذه المرة تم طلاء حذاء Dunk High الرياضي باللون الوردي بالكامل، بما في ذلك النعل واللسان والأربطة، خلف شارة Active Fuchsia تبرز. 

أحذية Undefeated x Nike

أحذية Undefeated x Nike

ستأتي القطرة الثالثة من حذاء Nike Air Max 97، الذي ولد من التعاون مع Undefeated: النموذج على قاعدة بيضاء، بينما تحدد بعض التفاصيل الذهبية والزرقاء منحنى الصورة الظلية والألوان التي تحيي فريق UCLA، القائم في لوس أنجلوس، برعاية نفس العلامة التجارية.

أحذية Fragment x sacai x Nike

أحذية Fragment x sacai x Nikeشارك Hiroshi Fujiwara من Fragment بعض اللقطات عبر الإنترنت التي تُظهر التعاون بين Sacai و Nike: تتميز الأحذية الرياضية باللونين الأزرق الداكن والأسود بطبقة مزدوجة من Swoosh وأربطة الشريط وبصمة من الصاعقة فوق النعل الأوسط الأبيض المحدد بالأسود روح مرنة.

أحذية Clot x Nike

أحذية Clot x Nikeسيشهد Air Jordan 14 إصداراً جديداً من Terracotta: النموذج مجهز بلوحة درع (Terracotta Warrior) في الأعلى، الغرض من لسان الأحذية الرياضية هو تقليد رق صيني تقليدي مزين هنا بعلامة CLOT و Jordan، تكريم إضافي للتراث الصيني لـ CLOT المنبثق من الكعب مزين بعقدة ثقافية صينية وعملة معدنية.

كونفيرس × كارهارت ويب Converse x Carhartt WIP

كونفيرس × كارهارت ويب Converse x Carhartt WIP

  • لربيع وصيف 2021، تعاونت Carhartt WIP و Converse على نموذجين جديدين من طراز Chuck 70 الشهير.
  • مستوحاة من أقمشة وتفاصيل Carhartt WIP الكلاسيكية، تجمع مجموعة الكبسولة بين الرموز الأسلوبية لكلا العلامتين التجاريتين لإنشاء شكلين مميزين.
  •  الأول يتميز بطباعة التمويه الموجودة في مجموعات Carhartt WIP منذ أوائل التسعينات.
  •  يظهر الثاني في قماش هاميلتون براون الكلاسيكي، المشار إليه بواسطة ملابس Carhartt WIP النموذجية، مثل Double Knee Pant و Active Jacket. 
  • كلا الطرازين، المزينان برقعة Chuck Taylor All Star ، معروضان للبيع.

أحذية كونفيرس × ريك أوينز Converse x Rick Owens

أحذية كونفيرس × ريك أوينز Converse x Rick Owensتم كشف النقاب عن المختبر المشترك مع Converse على المنصة من قبل المصمم نفسه Rock Owens: تصميم متجدد بين إصبع القدم المربع واللسان الموسع والملصق المعدل لإظهار مختبر DRKSHDW المشترك.

أحذية ميزون مارجيلا × ريبوك Maison Margiela x Reebok

أحذية ميزون مارجيلا × ريبوك Maison Margiela x Reebokمستوحى من الرموز التي طورها المدير الإبداعي جون غاليانو، يجسد الحذاء الرياضي خصائص دار الأزياء الفرنسية في أحد أكثر الموديلات شهرة للعلامة التجارية الأمريكية، يمثل النموذج الجديد التفسير الأكثر إيجازاً لرموز ميزون مارجيلا وريبوك التي تم إنشاؤها حتى الآن، حيث تجمع بين الابتكار والحنين إلى الماضي والموضة والوظائف، في تصميم معاصر مع جاذبية خالدة.