أجمل فساتين في حفل توزيع Golden Globes على مر العصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
أجمل فساتين في حفل توزيع Golden Globes على مر العصور
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
بين مايا دياب وبريانكا شوبرا وكيم كاردشيان من ارتدت الـBodycon أفضل؟
سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

ساعات وينطلق حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe للمرة الثامنة والسبعين، احتفالاً بأفضل لحظات العام في التلفزيون والسينما في عام 2020 رغم صعوبته على الصناعة.

على الرغم من أن قائمة المرشحين لعام 2021 تتضمن الكثير من الصدمات والمضايقات، فإن الحدث الذي طال انتظاره، على وجه الخصوص، لا بد أن يجلب كل أنواع الأزياء المسائية الرائعة. رغم أن حفل هذا العام افتراضي، وكذلك السجادة الحمراء. سيتم ضبط النجوم افتراضيًا لإجراء مقابلات ما قبل العرض على موقع E! لإظهار إطلالاتهم المبهرة. 

نظرة سريعة على فساتين Golden Golbes على مر السنين

منذ حفل غولدن غلوب Golden Globe الأول في عام 1944، استحضر الحفل عدداً هائلاً من لحظات الموضة التي صمدت أمام اختبار الزمن. ركزت السنوات الأولى على سحر هوليوود القديم: في عام 1957، تأنقت إليزابيث تايلور في كل شيء بثوب مطرز وتاج وأقراط مطرقة على الباب، في وقت لاحق، في عام 1962 ، قبلت مارلين مونرو جائزة هنريتا بفستان مطرز بالزمرد. تفوقت عقلية "الأكثر هو الأكثر" على السجادة في السبعينيات والثمانينيات. ظهرت كل من Sonny وCher في عام 1973 وهما يبدوان منتعشين من Studio 54، فظهرت شير وهي ترتدي الفراء الثقيل ومجموعة رائعة من الحجاب الحاجز. في عام 1987، حضرت المغنية ميلبا مور بثوبٍ أحمر منفوخًا.

في التسعينيات، تم تقليص ظهور الفساتين مرة أخرى بصور ظلية أكثر حدة وبساطة. في عام 1999، ارتدت أنجلينا جولي فستاناً بسيطاً مغطى بالترتر الفضي، ولأنها سابقة لعصرها  كانت ترتدي معه الصنادل ذات الأصابع المربعة.

في أوائل القرن العشرين، بدأت النجمات في تفضيل الفساتين الانسيابية والرومانسية وأحزمة الكتف اللطيفة، فظهرت هالي بيري في عام 2003 في واحدة من أفضل إطلالاتها على السجادة الحمراء حتى الآن، بفستان أزرق فاتح مع خشن متشابك.

ثم أصبحت الموضة أكثر جرأة قليلاً،. ظهرت بيونسيه مرتديةً فستانًا ذهبيًا لامعًا من تصميم إيلي صعب في عام 2007، وهو اختيار مناسب نظرًا لأنها رشحت لدورها في Dreamgirls. في نفس العام، وأعادت ريس ويذرسبون ارتداء الفساتين القصيرة من تصميم نينا ريتشي الأصفر الشهير الآن.

وفي السنوات الأخيرة، ستظل دائما لوبينا نيونجا Lupita Nyong'o المفضلة لدى المعجبين وفستانها الكاب أحمر من Ralph Lauren في عام 2014. أو في عام 2016 ، عندما اختارت بري لارسون Brie Larson فستانًا ذهبيًا بحمالة من Calvin Klein - وهو مظهر لامع تمامًا، مثل تمثال الجائزة نفسه.

رسالة بالملابس السوداء في 2018 في Golden Gloebs

في عام 2018 ، شهد حفل غولدن غلوب ارتداء الحاضرين باللون الأسود تكريما لحركة #TimesUp ، احتجاجا على التحرش الجنسي وعدم المساواة بين الجنسين في هوليوود. في عام 2019، عادت السجادة الحمراء إلى الموضة العصرية؛ ومن أبرزها فستان ليدي غاغا الليلك فالنتينو هوت كوتور - وهو ابتكار مناسب لممثلة A Star Is Born - وثوب Danai Gurira الأحمر الناري من Rodarte ، و Janelle Monae تويد غير متوقع من شانيل. في غضون ذلك>

 في العام الماضي، تألقت ساويرس رونان بفستان من الكريستال بعمود من الكريستال، في حين اختارت مشاهير مثل نيكول كيدمان وميشيل ويليامز الألوان الجريئة عالية التأثير.

هنا ، ابحث عن أفضل لحظات السجادة الحمراء لجولدن غلوب في كل العصور.