أشهر الإطلالات التي ظهرت في حفل جوائز Golden Globes على مر السنين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
أشهر الإطلالات التي ظهرت في حفل جوائز Golden Globes على مر السنين

أقيم حفل غولدن غلوب Golden Globes غلوب لأول مرة في عام 1944، حيث كانت بمثابة دعوة لوجبة غداء غير رسمية تهدف إلى التعرف على أكبر إنجازات العام التي تقدمها صناعة السينما ومع ذلك، فقد أصبح على مر السنين تاريخاً رئيسياً في تقويم هوليوود، مع حضور أكبر المشاهير وأفضل الإطلالات على السجادة الحمراء على مر العقود، مثل فستان مارلين مونرو بالترتر من دار أزياء نورمان نوريل في حفل عام 1962، وأودري هيبورن التي كانت ترتدي تصميماً من الحرير العاجي في حفل عام 1990، بينما ينتظر العالم ليرى كيف ستكون إطلالات غولدن غلوب كل عام، هنا نعيد تقديم أفضل الفساتين التي شوهدت على الإطلاق في هذا الحدث، أدناه.

إطلالة مارلين مونرو عام 1962

ارتدت مارلين مونرو فستاناً طويلاً من الترتر الأخضر من دار نورمان نوريل، حيث أبهرت العالم برشقتها وطلاتها الساحرة وهي تستلم جائزة الفيلم العالمي المفضل.

إطلالة جولي أندرو

فازت جولي أندروز بجائزة غولدن غلوب مرتدية فستاناً بأكمام طويلة ورقبة عالية في عام 1967. 

إطلالة أودري هيبورن

كانت أودري هيبورن ترتدي ثوباً أبيض من الساتان في حفل غولدن غلوب 1990.

إطلالة كاميرون دياز عام 1999

 في عام 1999، ذهبت كاميرون دياز لحضور حفل غولدن غلوب 56 مرتدية فستاناً وردياً مستوحى من الكيمونو أوف شولدر، مع بنطلون أسود، وقد صُنفت إطلالاتها من أسواء الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء.

إطلالة جينيفر لوبيز

ظهرت جينيفر لوبيز في حفل جوائز غولدن غلوب عام 2013 بفستان رائع من زهير مراد، الذي يتميز بظهر مفتوح ودانتيل أبيض رائع.

إطلالة فيولا ديفيس عام 2021

في عام 2021، أرادت فيولا ديفيس أن تكون بإطلالة مميزة لجوائز غولدن غلوب رقم 78، وقد كانت إطلالتها تدور حول إعادة التفكير في التألق والأزياء على السجادة الحمراء في عصر التنوع والشمولية، كان الفستان من شركة Lavie by CK مع ذيل السمكة بألوان أفريقية من قبل مصمم الأزياء المولود في الكاميرون والمقيم في لوس أنجلوس كلود كاميني.

إطلالة إيما واتسون عام 2014

كان فستان إيما واتسون الأحمر قصير الأكمام لحفل غولدن غلوب عام 2014 كان مختلفاً بعض الشيء، تميز فستان نجمة "هاري بوتر" بشق يصل إلى الفخذ في الأمام، بالإضافة إلى ظهر مفتوح بالكامل مع بنطلون أسود وحذاء كعب أزرق داكن.

إطلالة جوليا روبرتس عام 1991

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثامن والأربعين في عام 1991، بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في دور فيفيان وارد في "بريتي وومن"، ظهرت جوليا روبرتس وهي ترتدي بدلة مقلمة كبيرة الحجم باللون الأزرق الداكن وتنورة متناسقة وجوارب طويلة سوداء وشعر أشعث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار