Reese Witherspoon تعيد خلق إطلالتها السابقة من Golden Globes 2010

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
Reese Witherspoon تعيد خلق إطلالتها السابقة من  Golden Globes 2010

لاحظنا اللون الأصفر بكثرة بفساتين النجمات اللواتي حضرن السجادة الحمراء في مهرجان غولدن غلوبز 2017، حيث تألقت العارضة إيملي راتاجوسكي والممثلة ناتالي بورتمان وريس ويذرسبون بفساتين مختلفة بقصاتها وتصاميمها لكن جميعها متشابهة باللون الأصفر البارز والملفت للنظر.

تألقت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون التي عرفت بأفلامها الكوميديا بفستان أصفر طويل بلا أكمام، جاء الفستان ضيقاً مظهراً جمال جسدها النحيل والأنثوي. وضعت إيملي مع أزيائها الماكياج الخفيف بالألوان الترابية والبيج  كما أنها صففت شعرها بشكل طبيعي وبسيط ميزته الغرة القصيرة التي غطت نصف جبينها العريض.

إلا أن إطلالتها هذه ذكرتنا بإطلالة سابقة لها في مهرجان الغولدن غلوبز عام 2007 , أي قبل 10 أعوام. تألقت الممثلة سابقاً بفستاناً أصفراً مشابهاً لذلك الذي ارتدته في مهرجان هذه السنة، لكنه جاء قصيراً بطول الركبة. ما ذكرنا بإطلالتها هذه أيضاً هو اللون الأصفر الفريد وقصة الفستان الضيقة التي تبرز خصر ريس وتعطيها إطلالة أنثوية وناعمة. اعتمدت الممثلة تسريحة شعر كلاسيكية وبسيطة مطابقة لتلك التي اعتمدتها هذه السنة، فقد لجأت ريس لغرة الشعر القصيرة التي غطت جبينها بالكامل  

شاهدي إطلالة الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون بإطلالتان متشابهتان في الغولدن غلوبز، أي من هاتان الإطلالتان هي المفضلة لديك؟

Reese Witherspoon تعيد خلق إطلالتها السابقة من  Golden Globes 2010

Golden Globes 2007

Reese Witherspoon تعيد خلق إطلالتها السابقة من  Golden Globes 2010

Golden Globes 2017 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار