جميع إطلالات المشاهير في حفل Golden Globes لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
جميع إطلالات المشاهير في حفل Golden Globes لعام 2023

اجتمع نجوم السينما والتلفزيون للاحتفال بالبدء الرسمي لموسم جوائز 2023 في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية التي نالت استحسانا كبيراً والتي تم ترشيحها للجوائز السنوية الثمانين لجوائز غولدن غلوب Golden Globes، وايضاً إطلالات المشاهير والتي ينتظرها الكثيرين لمشاهدت النجمات والنجوم وهم يتألقون على السجادة الحمراء.

إطلالة مارجوت روبي

ظهرت مارجوت روبي بإطلاله مميزة باللون الوردي، وربما اختارت هذا اللون للإشارة إلى فيلمها باربي غريتا جيرويغ، حيث اختارت مارجوت روبي فستاناً وردي لامعاً من الدانتيل والتول الحريري من تصميم دار أزياء شانيل مع شكل هالتر ومطرز بمهار، استغرق المظهر المخصص، المزين بالريش والترتر والخرز البوق، نحو 750 ساعة لتصميمه.

إطلالة جينا أورتيجا

اختارت الممثلة فستاناً باللون البني الفاتح من دار أزياء غوتشي، كان اللون يتمشى بشكل رائع مع لون بشرتها وشعرها الذي صبغته بخصل بنية، كان تصميم الفستان مستوحى من الستايل اليوناني.

إطلالة آنا دي أرماس

لقد كان عام 2023 هادئاً بالنسبة للممثلة آنا دي أرماس، والتي رشحت لفيلمها مارلين مونرو، اختارت بطلة فيلم The Blonde فستاناً ملفتاً للنظر من المخمل الأسود والأبيض مطرزاً من دار أزياء Louis Vuitton والذي ارتدته بقطع من مجموعة Louis Vuitton للمجوهرات الرّاقية.

إطلالة ريهانا

ريهانا التي رشحت لأفضل أغنية أصلية لعملها في فيلم "Lift Me Up" في Black Panther: Wakanda Forever، كانت تتخطى السجادة الحمراء، لكنها لا تزال تعطينا أكبر لحظة أزياء في ثوب أسود من تصميم Schiaparelli مع حذاء من Giuseppe Zanotti وحقيبة كلاتش من روجر فيفييه.

إطلالة جيسيكا شاستين

فازت المرشّحة لفيلم جورج وتامي بقلوبنا في هذا الفستان الشفّاف والمزيّن من دار أزياء أوسكار دي لا رنتا، والذي يتميز بنمط معقد مرصع بالجواهر على شكل شبكة وخط رقبة دائري آسر.

إطلالة سيلينا غوميز

سرقت مرشح The Only Murders in the Building العرض في فستان من دار فالنتينو مخملي بفتحة عالية وأكمام بارزة، أكملت سيلينا غومز إطلالتها مع صندل بتصميم بلاتفورم.

إطلالة جينيفر هدسون

الفتاة الذهبية! كانت جينيفر هدسون ترتدي فستاناً ذهبياً مطرزاً من CD Greene ومجوهرات من Pomellato وحذاء كعب عالِ من Giuseppe Zanotti.

إطلالة أنيا تايلور جوي

ارتدت الممثلة أنيا تايلور جوي بلوزة وتنورة صفراء من دار أزياء Dior ومجوهرات Tiffany & Co الجريئة.

إطلالة سلمى حايك

تألقت مقدمة العرض في فستان المخصص من Gucci، بدءاً من الزخرفة المتقنة إلى الشراشيب الرقيقة إلى الأشرطة السوداء التي توازن المظهر تماماً.

إطلالة ليتيتيا رايت

طهرت نجمة واكاندا في هذا فستان البرتقالي بألوان الغروب الذي صممه دار أزياء برادا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار