أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Awards CMT

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Awards  CMT

جذب تنوع الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى CMT لعام 2024 الأنظار، والذي أقيم في ولاية تكساس، وحضره عدد كبير من النجوم الذين تألقوا على السجادة الحمراء.

تنوعت إطلالات الفنانات في مركز أوستن مودي، ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة والإكسسوارات التي لا تنسى وسيطرة صيحات رعاة البقر على إطلالات النجمات من خلال الإكسسوارات التي أضافوها لإطلالتهن.

تم الإعلان في شهر مارس الماضية عن ترشيحات جوائز الموسيقى CMT لعام 2024 وضمت العديد من الفنانين من بينهمLainey Wilson وJelly Roll. ، بالإضافة إلى الأسماء التي ترشحت لأول مرة لتلك الجائزة من بينهم أشلي كوك، وتشيش بيكهام، وستيفين ويلسون.

إطلالات النجمات في حفل جوائز الموسيقى CMT لعام 2024

ظهرت الفنانة ميني درايفر بإطلالة كاملة باللون الأسود والتي تكونت من بدلة كلاسيكية سوداء من بليزر وبنطلون بقصة مريحة، وارتدت فوقها معطف أسود طويلاً.

أما الفنانة Lainey Wilson فجاءت إطلالتها أنيقة ببنطلون واسع باللونين الأسود والفضي ونسقت معه بلوزة فضية قصيرة وقبعة رعاة البقر، بينما اختارت كيلسي اللون الأحمر المذهل لإطلالتها التي جاءت عبارة عن فستان من الدانتيل الشفاف منقسماً إلى بلوزة وتنورة من نفس القماش، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأشقر الطويل منسدلاً بخصلات مموجة واختارت مكياج وردي.

ظهرت كيلسي مع صديقها الممثل  تشيس ستوكس، 31 عاماً، والذي ارتدى بليزر أبيض اللون ونسق معه بنطلون وقميص من اللون الأسود، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهران فيها معاً خلال الحفل، ففي أبريل الماضي ظهر الثنائي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMT Music Awards ليعلنا ارتباطهما.

حفل توزيع جوائز CMT Music Awards

وارتدت كارلي بيرس بنطالاً أسود ضيقاً مع بلوزة شفافة، أما جينيفر نيتلز وإميلي أوسمنت فقد اعتمد الثنائي على الإطلالات المليئة بالنقوش خاصة اللونين الأسود والفضي.

وظهرت داشا، التي اشتهرت مؤخراً بأغنيتها التي تصدرت ترند تطبيق تيك توك، بفستان أنيق من طبعات الفهد، واعتمدت إيما روبرتس على ثوب من اللون الأبيض الفاتح بتنورة شفافة.

ظهرت إطلالات رعاة البقر من جديد في إطلالة أن ويلسون التي تكونت من فستان باللون الأبيض مزيناً بالدانتيل ونسقت معه حذاء رعاة البقر الوردي، أما ميغان مورني فقد اختارت إطلالة كلاسيكية بفستان قصير باللون الوردي وحذاء عال باللون الفضي.

إطلالات حفل توزيع جوائز CMT Music Awards

واختارت هاربر غريس وميغان باترك في حفل توزيع جوائز CMT Music Awards إطلالات اعتمدت فيها على قبعات رعاة البقر وفساتين بألوان داكنة وطويلة.

وتألقت الفنانة إميلي إن روبرتس، بفستان زهري قصير مكشوف الأكتاف، بتصميم أشبه بالزهرة المتفتحة التي غطت الفستان، وأطلت ماري بنكس بالأزرق الملوكي بفستان قصير بتصميم الكتف والحد، وانتشر على الفستان ما يشبه قطع المرايا الصغيرة اللامعة.

أما كاريسا كولينر تألقت بالأسود القصير بفستان قصير مزخرف باللون الفضي، واعتمدت في مجوهراتها على نفس اللون، أما مارلي شيروود Marley Sherwood  اختارت اللون الذهبي البراق لإطلالتها، بفستان  متوسط الطول مع فتحة جانبية، زينته بحذاء من نفس اللون بتصميم الأشرطة.

وتميزت إطلالة الفنانة تويني  Twinnie  على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز CMT Music Awards باللون الذهبي الذي كشف عن أناقتها، وجاء بدون ظهر وشق كبير من ناحية الساق، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على شعر منسدل بخصلات مموجة.

وظهرت أماندا كيت فيريس بإطلالة ربيعية بتنورة قصيرة باللون الوردي وجاكيت باللون الأخضر مع قبعة رعاة البقر، أما روبرت ليا فظهرت بطقم من قطعتين باللون الأسود المرصع بالفضي.

وجاءت إطلالة كاميليا باركر بالأحمر في حفل توزيع جوائز CMT Music Awards بفستان زينته بإكسسوارات فضية، واختارت ألانا سبرينتريس إطلالة لافتة من قطعتين وجاءت التنورة فيها بشق جانبي من ناحية الساق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار