أجمل مجوهرات حجر الأوبال التي ننصحك باقتنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
أجمل مجوهرات حجر الأوبال التي ننصحك باقتنائها
مقالات ذات صلة
أجمل ساعات نسائية ذاتية التعبئة ننصحك باقتنائها
أفخم الساعات النسائية الذهبية التي ننصحك باقتنائها
حقائب برادا Prada الأيقونية التي ننصحك باقتنائها

تعد المجوهرات المرصعة بحجر الأوبال واحدة من القطع الفريدة التي يمكن لأي امرأة اقتنائها وذلك لأنها تعكس مظهر ساحر للمرأة. وقد حرص على تقديم مجوهرات الأوبال العديد من الدور العالمية لضمان منحك مظهر ساحر في مختلف الأوقات، خاصة وأن هناك أنواع مختلف من حجر الأوبال. حيث ظهرت مجوهرات الأوبال الوردي وهو الأكثر شهرة إلى جانب ألوان مختلف من حجر الأوبال.

لهذا جمعنا لكِ اليوم موديلات متنوعة من المجوهرات المرصعة بحجر الأوبال وبألوان مختلف وذلك لضمان منحك مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. لذلك تابعي معنا القراءة واكتشفي التصميم المناسب لذوقك.

قلادات حجر الأوبال العصرية 

إن كنت تبحثين عن التميز من خلال قلادة بتصميم رائع يجب عليك الانتباه لأن حرص على مصممي المجوهرات على تقديم تصميمات مختلف من القلادات المرصعة بحجر الأوبال. حيث لفتت أنظارنا الموديلات الكلاسيكية والعصرية التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة أكثر من رائع. إلى جانب ظهور ألوان مختلف من حجر الأوبال التي يمكن أن تلبي ذوقك.

تنوعت موديلات القلادات المرصعة بحجر الأوبال بعدة ألوان مختلف، حيث تم تقديم القلادة ذات التصميم العصري المرصعة بحجر الأوبال الأبيض اللامع من Piaget Sunlight Necklaces. أما إن كنت ترغبين في قلادات ذات تصميم مزيج بين العصري الفخم عليك اختيار الموديل المرصع بحجر الأوبال الوردي من Bvlgari Diva"s Dream. 

إن كنت ترغبين في قلادة ذات تصميم فخم يتناسب معك في السهرات ويمكنك اختياره في الإطلالات المميزة عليك اختيار القلادة المرصعة بحجر الأوبال الوردي على هيئة زهور بشكل رائع من Chopard La Fleur Imperiale.

أقراط حجر الأوبال الوردي الناعم

دائماً ما تضيف المجوهرات الوردية الناعمة مظهر ساحر للمرأة، لهذا عليك اقتناء الأقراط المرصعة بحجر الأوبال الوردي التي تضمن لكِ مظهر مميز في مختلف الأوقات. وقد تم تقديم التصميمات الكلاسيكية الفخمة إلى جانب ظهور الموديلات العصرية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ.

الحصول على أقراط بتصميم عصري ليس صعباً مثلما تعتقدين فهناك العديد من دور المجوهرات حرصوا على تقديم الأقراط المرصعة بحجر الأوبال الوردي مثل Dior Rose des vents Earring. أما إن كنت تحلمين باقتناء أقراط بتصميم كلاسيكي راقي يتناسب مع ذوقك الخاص وفي نفس الوقت مرصع بحجر الأوبال الوردي عليك اختيار Chopard La Fleur Imperiale.

خواتم حجر الأوبال بألوان مختلفة

كانت الخواتم هي أكثر موديلات المجوهرات التي جاءت مرصعة بالألوان مختلف بحجر الأوبال. لهذا حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية بتصميمات تنوعت بين الأشكال الفخمة والعصرية البسيطة التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة سواء بالسهرة أو بإطلالات بعد الظهيرة.

كان هناك تنوع كبير في موديلات الخواتم التي تم تقديمها والتي جاءت مرصعة بحجر الأوبال سواء الوردي أو بدرجات زاهية مختلفة وكأنك وضعت الشمس بضوئها الساحر في خاتم. حيث خطف أنظارنا خاتم Illusion ring by Boucheron المرصع بالفصوص الملونة وحجر الأوبال المميز. أما إن كنت تفضلين اللون الأخضر يمكنك اختيار الخاتم المرصع بحجر الأوبال الأسود من David Morris Black Opal And Lapis Lazuli Ring.

أساور حجر الأوبال بأشكال عصرية

تعد الأساور المرصعة بحجر الأوبال من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر مميز لهذا عليك اختيار التصميمات التي تتناسب مع ذوقك الخاص وستايل ملابس. لذلك تم تقديم موديلات متنوعة يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة.

إن كنت تبحثين عن التصميم الرقيق البسيط الذي يمكن اختياره بمختلف الأوقات عليك اقتناء السوار المرصع بحجر الأوبال من Dior Rose des Vents Bracelet. أما إن كنت تفضلين مظهر كلاسيكي أنيق عليك اختيار السوار المرصع بحجر الأوبال واتخذ شكل تفاصيل الزهور يمكنك اللجوء إلى موديل Chopard La Fleur Imperiale.