أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

لعلّه الوقت الأنسب لطرح مجموعة الربيع من أكسسوارات الديكور الداخلي ولاسيّما بالنسبة للأشخاص الذين يحبّون التنعّم بالشعور بالانتعاش. تمتاز هذه المجموعة الجديدة بغناها بالأنماط الريفية والإضاءة المميّزة، وهي من تصميم المدير المبدع لأواني المائدة في Villeroy & Boch، وهو يشاركنا مجموعة من النصائح والإتّجاهات التي تضفي على المنزل شعوراً ربيعياً مريحاً.

شاهدي أيضاً: صور مطابخ عصرية بألوان مختلفة

أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

الريفي العصري
إنّ أسلوب الحياة الريفية ذات الطابع العصري يحظى بشعبية واسعة هذا الموسم حيث يميل الأشخاص إلى إضفاء لمسة ريفيّة إلى منازلهم في المدينة. سواء أكنتم تسكنون في شقّة أم في فيلا، يمكنكم أن تمنحوا منازلكم لمسة من الطبيعة ببساطة مطلقة مع وعاء من الأعشاب النضرة الذي يمكنكم أن تضعوه على الشرفة أم في المطبخ أو وضع الشتول في أوعية أنيقة في حال رغبتم في إحداث تغيير ملموس ومنح منزلكم لمسات طبيعية. يمكنكم أيضاً اختيار نغمة ريفية عصرية من خلال اختيار الأدوات المنزلية التي تحمل لمسات من اللون الأخضر الناعم للحصول على إشراقة ريفية جميلة على غرار مجموعة Farmers Spring من Villeroy & Boch.

أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

الأبيض النقي والمرهف
بين كافّة الألوان الربيعية الرقيقة لا شكّ في أنّ الأبيض الناصع هو الأجمل على الأواني الخزفية ويُعتبر الإتّجاه الأجمل في فصل الربيع، لاسيما وأنّه يمتاز بتناسقه مع مختلف الألوان الأخرى. ومن غير تكلّف، يمكن تنسيق الأكسسوارات المنزلية البيضاء مع أيّ لون آخر بما في ذلك الأخضر النضر أو ألوان الأزهار بحسب ما يتلاءم مع أثاث منزلكم وأسلوبه. وإذا كنتم تبحثون عن أفكار تصميمية جديدة، فلقد طرحت Villeroy & Boch مفهوماً جديداً وبسيطاً من البرسلين الأبيض مع مجموعة White Spring والتي يمكنكم إدخال لمساتكم الخاصّة إليها مع الأزهار أو الأشرطة أو الشمع وفقاً لما يتناسب مع أسلوبكم وذوقكم الخاص.

أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

لا يكتمل فصل الربيع بدون نفحات غنية من الألوان انطلاقاً من الأخضر بمختلف نغماته ومروراً بالأصفر وصولاً إلى الوردي والأزرق والتي يمكن إضفاؤها بشكل بسيط إلى منزلكم. ومن أجل الحصول على بيئة مشرقة يكفي التحكّم بالإضاءة كما يمكنكم تزيين المنزل بأوانٍ زجاجية ملوّنة فاتحة من مجموعة الهدايا من Villeroy & Boch أو إضافة عدد من الشموع الصغيرة في أوانٍ زجاجية ملوّنة أيضاً ممّا يمنح منزلكم إشراقة ربيعية مميّزة.

أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع

شاهدي أيضاً:

دللي منزلك بأجمل مطابخ ايكيا

مجموعة ديكورات مطابخ ألمنيوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار