إطلالات عصرية لفصل الربيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
إطلالات عصرية لفصل الربيع

سواء كنتِ تبلغين من العمر 14 عاماً أو من عشاق الموضة فوق الـ 30 و 40 عاماً، فنحن نعتقد أنه يوجد الكثير من الإلهام في حياتك، المظهر العصري ليس فقط أفضل طريقة للإشارة إلى الأنماط الموسمية الجديدة، بل لديه أيضاً القدرة على بث حياة جديدة في الملابس الأساسية في خزانة الملابس.

مع بداية فصل الربيع هناك العديد من أفكار التنسيق لإطلالاتك الربيعية للعثور على صيغ أزياء سهلة التجديد تتكيف مع درجات الحرارة المتغيرة لهذا الموسم، غالباً ما تكون أبسط الأشكال هي الأكثر إثارة للإعجاب، على سبيل المثال، بدلة الجينز والتي على الرغم من بساطتها الظاهرة، تعطي مظهراً مصقولاً مع إضافة النظارات الشمسية الكلاسيكية والأحذية الملونة، ثم هناك التنورة القصيرة مع بلوزة ملونة وأحذية ماري جين، فقط استبدلي سترتك ببلوزة بدون أكمام وحذائك بصنادل مكتنزة في الصيف.

ولكن، إذا كان هناك شيء واضح حول إطلالات الربيع لهذا العام، فهو أن الألوان الزاهية والألوان المحايدة مزيج رابح من أصفر نيون وبيج، أخضر ليموني وأبيض، أزرق فاتح وبني، هناك العديد من التركيبات الفائزة لتجربتها.

اكتشفي صيحات الموضة التي نقدمها لكِ هنا، لتنسيق إطلالات الربيع المثالية والبسيطة التي نعتزم ارتداءها مراراً وتكراراً هذا الموسم.

جمبسوت جينز مع أحذية ملونة 

جمبسوت جينز مع أحذية ملونة 

لا توجد قطعة أزياء عملية وسهلة أكثر من الجمبسوت نفسه، يمكنك ارتداؤه دون التفكير في قطعة أخرى معه كل ما عليكِ فعله هو تنسيق ملحقات ملونة معه إذا كان الجمبسوت الخاص بكِ داكن.

قميص ملون مع بنطلون محايد 

قميص ملون مع بنطلون محايد يمكنك بسهولة مزج الألوان الزاهية مع المحايدة، جربي بلوزة ملونة على سبيل المثال باللون الأخضر مع بنطلون محايد باللون البيج أو الرمادي أما عن الملحقات فهذا يرجع لذوقك والمظهر النهائي الذي تريدين أن تظهري به.

قميص مطبوع بأكمام قصيرة مع بنطلون كارغو عملي

قميص مطبوع بأكمام قصيرة مع بنطلون كارغو عمليهناك العديد من خيارات الطباعة التي يمكنك تجربتها بحسب ما تفضلينه، في الحقيقة لا يوجد طباعة خارج موضة هذا العام، بعد اختيارك لطباعة القميص المفضلة لكِ قومي بتنسيقه مع بنطلون عملي وليكن نمط الكارغو.

فستان أبيض مع معطف خفيف الوزن وحذاء لوفرز

فستان أبيض مع معطف خفيف الوزن وحذاء لوفرز

يمكنك تنسيق إطلالة تناسب أي وقت إذا كنتِ تخططين للتنزه بعد انتهاء موعد عملك! اختاري فستاناً أبيض من خزانة ملابسك (ننصحك بختيار نوع بطول ميدي) مع معطف خفيف الوزن وحذاء لوفرز حتى لا تفقدي مظهرك الرسمي.

طقم جينز كامل مع حذاء عالي الكعب

طقم جينز كامل مع حذاء عالي الكعب

نحن نثق تماماً في أنكِ سترتدين هذه الإطلالة طوال الربيع، كل ما عليكِ فعله هو اختيار الأنماط المفضلة لكِ من الجينز سواء كان في شكل تصميم البنطلون أو درجة لون الجينز نسقي هذه الإطلالة حذاء بكعب.

تنورة قصيرة مع بلوزة هاي كول 

تنورة قصيرة مع بلوزة هاي كول 

لا نقصد هنا البلوزات الثقيلة أو الكنزات، اختاري بلوزة خفيفة مثل نمط الجلد الثاني "Second-Skin Top" الشيفون ونسقيها مع تنورة قصيرة وأي نوع من الأحذية المفضلة لكِ وإذا شعرتي بأن الطقس بارد قليلاً يمكنك وضع سترة كارديغان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار