أحدث ظهور لسوكا طفلة فيلم "أبو علي" من حفل زفافها: هكذا أصبح شكلها

  • السبت، 01 أغسطس 2020 السبت، 01 أغسطس 2020
أحدث ظهور لسوكا طفلة فيلم "أبو علي" من حفل زفافها: هكذا أصبح شكلها

عادت سوكا طفلة فيلم "أبو علي" للساحة من جديد، ولكن هذه المرة من خلال تداول صور حفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق، ونُشرت صوراً منه خبيرة التجميل مي الباهي.

سوكا طفلة أبو علي

نشرت خبيرة التجميل مي الباهي صور سارة عبد القادر الشهيرة بدور سوكا في فيلم "أبو علي"، عبر خاصية ستوريز على انستقرام رصدت باللقطات استعدادات العروس لحفل زفافها.

وحمست خبيرة التجميل متابعيها في البداية عن العروس الذي تستعد لوضع المكياج لها، فنشرت صورة لسوكا من فيلم "أبو علي" الذي تردد فيه جملة "كيفي كده"، وخبأت وجهها حتى يخمن الجمهور من هي؟!

وبدأت خبيرة التجميل مي الباهي في نشر صور من استعدادات العروس سوكا لحفل زفافها، ولقطات ترصد وضعها للمكياج لها وأخرى تستعرض النتيجة النهائية بعد الانتهاء من وضع مساحيق التجميل.


كما تم تداول صور أخرى للعروس سارة عبد القادر الشهيرة بسوكا وهي تصفف شعرها، وأخرى بعد الانتهاء من تسريحة حفل الزفاف التي جاءت عن خصلات انسيابية مع ارتداء تاج مرصع بالألماس.


تفاعل الجمهور مع تداول صور سوكا طفلة فيلم "أبو علي"، فجاءت التعليقات مستغربة من تغير شكلها بعد أن صارت شابة، إلا أن أخرين أكدوا أن ظهورها في الفيلم كان عام 2005 أي منذ 15 عاماً وكانت وقتها طفلة صغيرة، فمن المؤكد سوف تتغير ملامحها عندما تنضج.

هذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها سارة عبد القادر الشهيرة بدور سوكا بعد أن أصبحت شابة، ففي عام 2018 ظهرت في جلسة تصوير خضعت لها على يد خبيرة التجميل نداء محسن، وانهالت الأسئلة على اللقطات للتأكد من أنها حقا الطفلة سوكا الشهيرة، خاصة وأنها بدت مختلفة كلياً عن الصورة السابقة المطبوعة في الأذهان.


فيلم أبو علي

يذكر أن "سوكا" استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في فيلم "أبو علي" رغم إنها ظهرت في مشهد لا يتعدى الدقائق، وذلك بفضل شعرها الأشعث وجملتها الشهيرة: "اهو كيفي كده" بعد أن ضربت شقيق "علي" في الأحداث، لينتقم منها الفنان كريم عبد العزيز من خلال جعل أطفال الشارع يركضون وراءها ويقولون: "خواجة فلس باع البورنيطة .. باعها واتجوز مين البنت سوكا العبيطة".