عبير أحمد تفاجئ الجمهور بتغير شكلها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
عبير أحمد تفاجئ الجمهور بتغير شكلها في أحدث ظهور

فاجأت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد، الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور، حيث ظهرت بملامح مختلفة عمّا اعتاد عليه الجمهور.

عبير أحمد تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فهي عبير أحمد بملامح متغيرة وكتبوا عليه معلقين حول هذا الأمر.

وظهرت عبير أحمد في مقطع الفيديو بشكل أكثر نحافة من المعتاد، وإطلالة شبابية جذابة حيث بدت أصغر في العمر من السابق.

وارتدت عبير أحمد بلوزة بيضاء على سروال من الجينز، ورفعت شعرها الطويل على شكل ذيل حصان وبدت هادئة في ظهورها.

تغير ملامح عبير أحمد في ظهورها الحالي

وبدت ملامح عبير أحمد متغيرة عن السابق، حيث استخدمت فلتر أظهر وجهها بصورة مختلفة عن ملامحها بالإضافة إلى تغيير شكل مكياجها.

واستخدمت عبير أحمد ظل عيون بلون هادئ كما استخدمت تحديد العين الأسود بطريقة عصرية ومميزة، مما أضفى على شكلها جمالا.

وبدا حاجبا عبير أحمد سميكين وطبيعيين في الفيديو المتداول، بشكل ناسب وجهها وزادها جمالا وأبرز تغير ملامحها.

الجمهور مندهش من ظهور عبير أحمد بملامح متغيرة

وأدهشت عبير أحمد الجمهور بإطلالتها المميزة الحديثة، حيث انقسم المعلقون بين فئتين، واحدة تعاطفت مع عبير أحمد بسبب مرضها وأخرى رأت أن شكلها بهذه الملامح أكثر جاذبية.

وقال بعض المعلقين إن ملامح عبير أحمد متغيرة بشكل غير معقول، لأنها مريضة حاليا وبسبب معاناتها مع مرضها فقد خسرت الكثير من الوزن وهو ما غير في ملامحها بهذه الطريقة، مشيرا إلى أن فقدان الوزن قد يغير ملامح الشخص.

متابعين آخرون كانوا ينادون بالدعاء لها حتى تبرأ من مرضها الأخير والذي اتعبها كثيرا في حياتها، وجعل وجهها يتغير مما دفعها للاستعانة بفلتر لتغيير ملامح الوجه، مؤكدين أن كل هذا التغير من خلال الفلتر الذي استخدمته عبير أحمد لإخفاء إنهاكها بسبب التعب.

أما بعض المتابعين فأكدوا أنها خضعت لعملية تجميل، لافتين إلى أن شكلها أصبح مثل أغلب الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل بدلت ملامحهن تماما، وأنها في السابق كانت أجمل من الوقت الحالي، وأنها كانت في ظهور قريب في التليفزيون ولكن ملامحها حاليا تبدلت عن هذا الظهور.

من ناحية أخرى شبه البعض عبير أحمد بفنانات أخريات وشخصيات أخرى من ضمنهن الفنانة المصرية المُقلة في أدوارها عزة بهاء والفنانة مريم سعيد بل وذهب البعض إلى أنها أصبحت تشبه نادين، في إشارة منهم إلى أن الفلتر الذي استخدمته عبير غير ملامحها وجعل جمهورها لم يعد يتعرف عليها.

مرض عبير أحمد

وتحدث المتابعون عن مرض عبير أحمد النادر الذي أذعنوا أنه من ضمن أسباب تغير ملامحها خلال الفترة الماضية، وهو مرض الوهن العضلي الذي أقرت عبير أنها مصابة به منذ فترة.

وشاركت عبير أحمد أفكارها مع متابعيها في وقت سابق، بعد بدء مرحلة التعافي بعد دخولها المستشفى لفترة، مؤكدة أنه كانت هناك بعض الشائعات حول أن سبب إصابتها بالمرض كان السحر والشعوذة، ولكنها أكدت أن هذا الأمر عاري تماما من الصحة.

وأوضحت عبير أحمد أن هناك غدة معينة توقفت عن النمو منذ كان سنها 12 عاما، وهذه الغدة بدأت في مهاجمتها مشيرة إلى أن كل هذا اختبار من عند الله وهي راضية به، وأنها لا تريد إثارة قلق جمهورها عليها، لهذا لم تشاركهم صورها وسناباتها من الحديثة من المستشفى واكتفت بمشاركة بعض الصور القديمة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار