أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب.. إطلالة كلاسيكية ناعمة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب.. إطلالة كلاسيكية ناعمة
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني
تتر مسلسل لحم غزال بصوت شيرين عبد الوهاب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بإطلالة كلاسيكية غاية في النعومة والرقة، بينما لم تغير من مكياجها ولا تسريحة شعرها المعتادة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة الجديدة، مرتدية فستان قصير حد الركبة، بلون بينك مائل إلى شامبين، بأكمام طويلة، ومُغطى إلى حافة الرقبة. 

وتزينه تطريزات صغيرة وناعمة عند الرقبة وأساور الأكمام فقط.

وأكملت إطلالاتها النعامة البسيطة بصاندال فضي بسيط مطرز، أكمل من نعومة وجاذبية الإطلالة، التي نسقتها مع تسريحة شعر ناعمة، حيث مال جانب كبير من شعرها على أحد أكتافها، والجانب الأخر جمعته باكسسوار شعر بسيط.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب.. إطلالة كلاسيكية ناعمة

شيرين عبد الوهاب التي أطبح ظهورها  نادرًا، والتي قررت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي تمامًا، عادت مؤخرًا لجمهورها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتتناقش مع جمهورها ومتابعيها، وتجيب على بعض أسئلتهم والتي بالطبع كان من أبرزها أسباب عزوفها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

 وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت عن ملاحقتها لأي شخص يقوم بانتحال شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لن تتردد في رفع دعوى قضائية ضد صاحب الحساب المزيف.حيث كشفت شيرين عبد الوهاب عن سر قرارها في  غلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جميعا، مؤكدة أنها قائلة إنها تتمتع بشخصية حساسة تتأثر بالانتقادات، لكنها بالطبع أكدت أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.هذه الانتقادات التي تحدثت عنها شيرين عبد الوهاب والتي كانت سببًا لعزوفها عن مواقع التواصل الاجتماعي، لم تأت من فراغ، فشيرين عبد الوهاب، تتميز بتلقائيتها وصراحتها التي كثيرًا ما سببت لها الكثير من الانتقادات.

وكان آخر الانتقادات التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب، الحديث عن أزماتها العاطفية في حياتها الزوجية مع الفنان المصري، حسام حبيب. فضلًا عن تصريحاتها التي انتقدت فيها صراحة الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، والتي تسببت لها في الكثير من المتاعب، التي وصلت بها إلى أن تتخذ قرارها باعتزال الفن والغناء نهائيًا، وهو القرار الذي تمكن الفنان التونسي صابر الرباعي، من إثنائها عنه، وإقناعها بعدم الانبطاح للاكتئاب والشجن، والعودة للفن والجمهور.