الشيخة موزا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
الشيخة موزا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها

خطفت الشيخة موزا بنت ناصر المسند الأنظار أثناء زيارتها لمالطا، للقاء رئيس جمهورية مالطا وزوجته في القصر الرئاسي وكعادتها تألقت بإطلالة مميزة ومختلفة كما عودتنا منها، بفستان أنيق باللون الأزرق والأبيض بتصميم كلاسيك يجمع بين الستايل الشرقي والعصري بلمسة شبابية فاخرة.

من جانبه نشر الرئيس جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إكس" صورة تجمعه بالشيخة موزا معلقاً: لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر والدة أمير قطر الحالي، في قصر سانت أنطون، أتارد".

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة في مالطا

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة في مالطا

اختارت الشيخة موزا فستان باللون الأزرق الفرنسي من مجموعة دار أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko ربيع هوت كوتور 2015 تميز بتصميم كلاسيك مع تفاصيل منقوشة بنمط الماس وأكمام منفوخة من الشيفون الأبيض.

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة في مالطا

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة في مالطا

جاء تصميم الفستان الأصلي بشق أمامي بطول الساق تم تعديله ليتناسب مع أسلوب الشيخة موزا المتواضع والمحتشم وأكملت إطلالتها بغطاء الرأس التربون باللون الأبيض واختارت حذاء بكعب وحقيبة يد صغيرة  من دار Iris Noble باللون الأزرق السماوي وزينت مظهرها بعقد فاخر من الماس وساعة يد مرصعة من ماركة الساعات ريتشارد ميل Richard Mille.

الرئيس جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا

وبعد لقائها بالرئيس جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا وزوجته، حضرت الشيخة موزا حفل لعازف الكمان الهولندي أندري ريو André Rieu في مالطا واختارت فستاناً أسود مع وشاح مزخرف من مجموعة أوليانا سيرجينكو للأزياء الراقية لربيع 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار