لمسات كلاسيكية ناعمة من وحي إطلالات نور الغندور في مسلسل عرابة بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
لمسات كلاسيكية ناعمة من وحي إطلالات نور الغندور في مسلسل عرابة بيروت

تألقت الفنانة  نور الغندور بمجموعة من الإطلالات التي سحرت بها العيون ونشرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بلمسات الثمانينيات ضمن أدوارها في عدد من المسلسلات.

وفي إطلالاتها في مسلسل عرابة بيروت، ظهرت نور الغندور بإطلالة ناعمة باللون الأخضر ونسقتها مع تسريحة شعر ناعمة أبرزت جمالها، كما ظهرت باللون الأحمر في نفس المسلسل بإطلالة كلاسيكية ناعمة نسقتها مع جوارب يد حمراء أعادت بها إلى الأذهان لمسات الزمن الجميل. وتخلت نور الغندور عن شعرها الأسود لتظهر بشعر بدرجة من درجات البني ناسب ملامحها وبشرتها البرونزي ومنحها جمالاً استثنائياً.

واعتمدت نور الغندور على الشعر المستعار بغرة قصيرة على الجبهة، ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، كما ظهرت في إطلالة أخرى باللون الأبيض والذي منحها لمسات ملائكية تفاعل معها الجمهور، وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام نشرت نور الغندور مجموعة من الصور التي ودعت بها عام 2023 بلقطات من مسلسلها عرابة بيروت تبرز تفاصيل إطلالاتها الناعمة.

نور الغندور في عرابة بيروت

وعن مسلسل عرابة بيروت فتدور أحداثه في فترة الستينات، حيث تقوم مدام جولييت بإدارة، أولد بيروت، وهو ناد ليلي تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة. إلا أن سراً خطيراً يهدد بهدم الصرح الذي بنته ويهدد مستقبلها. وتقدم نور الغندور في المسلسل شخصية كاميليا. كما تتألق بمجموعة من الإطلالات الناعمة التي تبرز جمالها وأناقتها.

 يشارك في بطولة مسلسل عرابة بيروت إلى جانب نور الغندور كل من نادين الراسي، مهيار خضور، جيسي عبدو، رولا بقسماتي، جوليا قصار، كارول عبود، رندة كعدي، عمار شلق، بديع أبو شقرا، إيلي متري، رودني حداد، ريان حركة، غبريال يمين، دوري السمراني، وليد العلايلي.

إطلالات نور الغندور الكلاسيكية

واحدة من بين النجمات التي تعتمد في كثير من إطلالاتها على لمسات كلاسيكية ناعمة خاصة عند اعتمادها على بعض الألوان مثل اللون الأسود هي النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، وتختار  الفنانة الشهيرة الكثير من تصميمات اللون الأسود التي تتناسب مع طبيعة جسمها وكذلك بشرتها البرونزية الساحرة.

 في كثير من الإطلالات خطفت نور الغندور الأنظار بإطلالات تنوعت ما بين كلاسيكية وكاجوال وكذلك إطلالات صيفية اعتمدت على اللون الأسود، فستجدينها تارة بفساتين لها تصميماتها المميزة وأخرى ببدل كلاسيكية باللون الأسود، فضلاً عن إطلالاتها الرياضية والتي اعتمدت فيها هي الأخرى على اللون الملكي الساحر.

 ما زاد من سحر إطلالات نور الغندور ليس حرصها على اختيار ما يتناسب مع تصميماتها، وإنما تنسيقها له، في بعض الإطلالات اختارت أن تكون الإطلالة متداخلة مع قطع أقمشة باللون الأبيض، فيما حرصت في إطلالات أخرى على اختيار إكسسوارات تنوعت ما بين إكسسوارات باللون الفضي وأخرى باللون الذهبي، زادت من جمال إطلالاتها.

مكياج نور الغندور أيضاً كان لها لمساته الساحرة، فبشرة النجمة الشهيرة تعتمد دائماً على مكياج برونزي يمنحها جاذبية خاصة، إلى جانب أنها تختار ألوان أحمر شفاه تجعل لإطلالاتها بصمات خاصة، في عدد من إطلالاتها باللون الأسود كان اللون الأحمر الجريء يزين شفتيها وهو ما تماشى مع إطلالة اللون الأسود المميزة ومنحها لمسات ساحرة.

كان لإكسسوارات نور الغندور أيضاً لمساتها الساحرة على جميع إطلالاتها خاصة تلك التي اعتمدت فيها على اللمسات الكلاسيكية، فاختارت في أحد إطلالاتها حقيبة يد مميزة باللون الأبيض منحت فستانها الأسود تناسقا ملحوظاً، فضلاً عن اختيار الأحذية التي تعكس جمال إطلالاتها وتبرز جمال التصميم الذي اختارته.

كانت آخر إطلالة لنور الغندور  بإطلالات كلاسيكية قبل نشرها الصور الأخيرة معتمدة على بنطال أسود واسع وتوب بنفس اللون، واختارت حذاء مدبب من الأمام أسود أيضًا، وهذه الإطلالة منحت الغندور لمسات كلاسيكية ناعمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار