شريهان تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 05 فبراير 2024
شريهان تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة المصرية شريهان الأنظار، في أحدث ظهور لها، حيث نشرت صور جديدة ومختلفة لها عقب زيارتها للمتحف المصري الكبير.

شريهان تخطف الأنظار

نشرت شريهان عدد من الصور من زيارتها للمتحف المصري الكبير، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت بإطلالة جديدة، حيث ارتدت معطفاً طويلاً من اللون الأبيض به نقوش وخطوط من اللون الذهبي، ونسقت معه حذاء من نفس لون النقوش بالمعطف، وبالطبع اختارت أن تترك شعرها الطويل الناعم منسدلاً على كتفيها.

شريهان خلال زيارتها للمتحف

وكتبت الفنانة شريهان في تعليقها على زيارتها للمتحف، أنها شاركت بالأمس في أُمسية لا تُنسى بالمتحف المصري الكبير، حيث قدمت صديقتها مي لها تفاصيل وشرح للمعرض الفني المقام خلال الفترة الحالية بالمتحف المصري الكبير.

أكدت شريهان على أن ما شاهدته بالأمس ترك في قلبها انطباعاً كبيراً حول وجود عدد كبير من الموهوبين في مصر، متمنية لكل من قام برسم لوحة في المتحف التوفيق والنجاح الدائم.

شريهان في المتحف الكبير

شريهان تتصدر التريند

تصدرت شريهان التريند عقب نشرها لهذه الصور، وذلك نظراً لأنها لا تتفاعل كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنشر صور جديدة لها، حيث كان آخر منشور شاركته عبر حسابها على إنستغرام منذ أسبوع مضى، وكانت صور وفيديوهات قديمة لها من فوازير رمضان التي كانت تقدمها، وكانت تحصد الكثير من الإعجاب.

وتفاعل الكثير من محبي الفنانة المصرية على أحدث ظهور لها حيث قال البعض: "الجمال كله، أنتي الأجمل بالمعرض، جمال الشعر وجمالك ما شاء الله، أيقونة الجمال الخلاب من زمان محدش هيجي زيك أبداً في جمالك وشطارتك وفنك الجميل، بحبك أوي ربنا يسعدك حبيبتي".

لمشاهدة إطلالة شريهان بالمتحف المصري الكبير استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار