أحدث قصات شعر قصير على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2022
أحدث قصات شعر قصير على طريقة المشاهير

دائمًا ما تكون قصات الشعر القصيرة لأحد المشاهير مصدر إلهام للعديد من السيدات من يرغبن في قص شعورهم، حيث يستمد بعض المعجبين أيضًا إلهامًا للشعر من مشاهيرهم المفضلين مثل كريستين ستيوارت ومايلي سايروس وتايلور سويفت، يبدو الشعر القصير ممتلئًا، وسهل التجفيف والتصفيف، حيث يمنح شخصيتك ميزة لا تجديها في أصحاب الشعر الطويل .

أفضل قصات الشعر على طريقة النجمات

بيلا حديد

يدور قصة شعر بيلا حديد حول هذا السحر العالي، حيث تضيف هذه الموجات الهوليوودية القديمة والأجزاء الجانبية العميقة، المقصوصة بطول متساوٍ، نعومة أساسية لا تقاوم، يمكن أن يعمل هذا المظهر مع جميع أشكال الوجه تقريبًا.

كاتي هولمز

تم صنع هذا البوب ​​الأنيق بأسلوب الزعنفة الأيقوني، بالقرب من الرأس ويستخدم خصلات الشعر الصغيرة لفتح مظهر الوجه. هذا المظهر ليس صعبًا كما يبدو. بضع طبقات أقصر تجعل هذا النمط مثيرًا. إنه مثالي للوجه البيضاوي.

ميشيل ويليامز

ميشيل ويليامز هي فتاة الموضة الأولى، على الرغم من أن هذا الأسلوب طويل جدًا بالنسبة لها المعتاد. إنها قصة الشعر العميقة الشاملة مع بضع طبقات مقلوبة تشكل غالبية المظهر. يطيل الجزء الجانبي على الفور شكل وجه مستدير، لذا ضعي في اعتبارك هذا المظهر إذا كان وجهك مثل وجه ميشيل.

ريهانا

لا تستطيع ريهانا أن تخطئ، وهذا الأسلوب اللوب ليس استثناءً. تمتاز الأمواج الشاطئية ذات المظهر الرطب تقريبًا، وهي مثالية لتتبيل قطع حادة. ومع ذلك تظل الانفجارات مستقيمة، ولكن ليست دقيقة. قسّمهم إلى أسفل المركز لتكشف عن جبهتك وخلق الطول دون اقتطاع مظهر الوجه.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان هي واحدة من ممثلي هولييود التي لديها مثالية لوجه أنثوي صغير، مع الشعر قصير للغاية، بما في ذلك الانفجارات الصغيرة التي يتم تنظيفها من جانب واحد من أجل النعومة. تضفي الطبقات القصيرة والسهلة على هذا المقطع القليل من الاهتمام وإحساسًا بسيطًا بالحركة.

تيانا تايلور

قصات الشعر لتيانا تايلور هي من القصات المثيرة، فهو أسلوب حقيقي خالٍ من كل شيء، لذا ضعي في اعتبارك إذا كان لديك حواجب قوية ووجه رائع. لسحب المظهر معًا وإبراز العينين، اتركي جزءًا صغيرًا من الخصلات الشعر الجانبية ينمو فوق مقدمة الأذنين.

فيكتوريا بيكهام

تشتهر فيكتوريا بيكهام بأسلوبها تمامًا مثل شعرها القصير والمثير ، وتثبت مرارًا وتكرارًا أن الشعر القصير يمكن أن يكون أنثويًا. هذا البوب ​​الزاوي رائع للأطفال الذين لديهم الكثير من الشعر الذين يتطلعون إلى استخدام نسيجهم كجزء من أسلوبهم العام.

يجب أن تكون الانفجارات طويلة على هذا المظهر وتتغذى بسلاسة على بقية الشعر. ارسمي طلاء العين بالكراميل على الجزء الأمامي السفلي من الشعر.

تايرا بانكس

يأخذ مظهر تايرا شعرًا أملسًا بسيطًا ويمنحه كل التثبيتات، تضيف اللمسات الرائعة من الكراميل اهتمامًا بينما تكسر الطبقات القصيرة والمتقطعة الأشياء وتشبع المظهر بالحركة. تبدو الانفجارات الجانبية المتقطعة مناسبة تمامًا لهذا المظهر وهي مثالية لأشكال الوجه البيضاوية.

باميلا أندرسون

على الرغم من أنها لا تُعرف عادةً بشعرها القصير ، إلا أن باميلا أندرسون تجعل هذا المظهر الرجعي مناسبًا لها. تؤطر الطبقات القصيرة والناعمة خط الفك وتنعيم شكل مربع. تجتاح الانفجارات الجميلة قليلاً خارج المركز قليلاً وتستطيل بينما تعكس الطبقات الناعمة أدناه.

فيولا ديفيس

لا شيء أكثر جاذبية من الشعر الطبيعي! يعمل محصول فيولا ديفيس القريب من أجلها بسبب شكلها المستدير وشكل وجهها البيضاوي. لتتكئ على نسيجها، أطراف شعرها ملتوية بدقة. هذا يضيف الكثير من الأناقة إلى طريقة بسيطة بخلاف ذلك.

كاتي بيري

بوب كاتي بيري الأشقر البلاتيني القصير أنيق ومستقيم مع جزء خارج المركز. البلاتين هو لون واحد يبدو رائعًا مع جميع ألوان البشرة.

لوبيتا نيونغو

لا يحتوي شعر لوبيتا الأسود الطبيعي على زخرفة مضافة إليه ، مما يجعله عابثًا قصيرًا ومركبًا منخفض الصيانة رائعًا للحفاظ على صحة الشعر الأسود.

جوليان هوغ

هل أنت مهتم بالبيع على المكشوف ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على الملمس والجسم، اختاري قصة شعر قصيرة متقطعة مع جزء جانبي ثقيل.

ميلي بوبي براون

لم يعد يُنظر إلى ميلي كممثلة شابة لأنها كانت ترتدي هذه التسريحة الناضجة المهذبة لكنها قصيرة الشعر. جرب مزيج Balayage من الأشقر الفاتح والداكن.

كريستين ستيوارت

تشتهر كيرستن بجرأتها عندما يتعلق الأمر بتصفيفات الشعر ، ولا يعد هذا الحلاقة المزدحمة استثناءً. قومي بإقران الشعر القصير مع البلاتين أو الأشقر الفاتح للغاية والعين الدخانية المتناقضة.

أوبري بلازا

اتبع نهج أوبري بلازا للعمل تدريجيًا في تصفيفة شعر المشاهير فائقة الطول. لا تزال البوب ​​قصيرة، تأكد من أنها تصل إلى فوق كتفيك، فإن إضافة الأمواج تحدث فرقًا كبيرًا، فأنت تريد أن يكون لشعرك ملمسًا، بالإضافة إلى أن تجعيد شعرك أو تلويحه يسمح لك بتخيله بشكل أقصر.

سكارليت جوهانسون

كانت النساء يرتدين ملابس تحتية طويلة قبل ظهور Scar-Jo لأول مرة ، لكنها أدخلت الأسلوب في التيار السائد كخيار مناسب تمامًا للنساء. يضفي البومبادور المنبوذ وشكل القطع السفلي عناصر أنثوية.

عابث آن هاثواي

هل تحب لون الشعر البني الغني، أضفه إلى عابث قصيرة مع ضجة جانبية ثقيلة. تصفيفة الشعر هذه تغري حقا الوجه البيضاوي.

إيما واتسون

أصبح العالم جامحًا عندما قامت إيما واتسون بقص شعرها في شكل عابث. اختفت تجعيد الشعر هيرميون جرانجر ، لكن شابة ناضجة وجاهزة للعارضة خرجت من مكانها.

ليلي كولينز

قطع ليلي كولينز في منتصف الطريق بين المحصول والبوب​​، وبالتالي فهو أكثر من مجرد لوب، وقصة انتقالية مثالية أخرى. إنها قصيرة لكنها ليست قصيرة جدًا ، لذا لن تشعر بالإرهاق أو تحزن على فقدان شعرك بالكامل.

جينيفر لورانس

تتميز ملامح جينيفر لورانس بأنها ممتلئة ومورقة ، مما يجعلها مثالية لفعل قصير. ومع ذلك ، فقد خففت بحكمة من الخفض من خلال إبقاء الانفجارات طويلة وغير متساوية عن قصد.

تشارليز ثيرون

هل وجهك بيضاوي الشكل، إذن يجب عليك بالتأكيد تجربة شعر تشارليز الأشقر القصير. يحتوي هذا الجني على الكثير من الجسم مع موجات ناعمة على جانبي الجزء الجانبي.

جينيفر جودوين

الخيار النهائي للنساء اللواتي يرغبن في قصة شعر قصيرة مثيرة هو تصفيفة شعر جينيفر جودوين السوداء بطول الفك مع الانفجارات القصيرة للغاية.

شايلين وودلي

قومي بتلبيس قصة شعر قصيرة أو قصة شعر بطول الذقن مع جديلة جانبية مثل Shailene. سواء كانت تقليدية أو ذيل السمكة، ابدئي في خط الشعر لجزء خارج المركز لتقديم مظهر.

جيجي حديد

تسريحة شعر مستقيمة وأنيقة مثل تسريحة جيجي حديد ليست فقط للمناسبات الخاصة. ارتديه للعمل طوال اليوم للحصول على أجواء أنيقة. يزيل التجعد ويحافظ على نعومة الشعر باستخدام مثبت الشعر.

زوي كرافيتز

تسريحة شعر مثيرة أخرى لموسيقى الروك هي هذا الجني القصير ذو الجوانب الطويلة والانفجارات القصيرة القصيرة. أزواج سوداء غنية بشكل جيد مع درجات لون البشرة الداكنة ومكياج عيون سموكي.

دوا ليبا

للحصول على أسلوب بسيط وأنيق للشعر القصير، جرب قصة الشعر المستقيمة بطول الكتف. كل ما تحتاجه هو جزء مركزي وأقفال مستقيمة.

بلانت بوب

تصفيفة الشعر القصيرة الكلاسيكية التي يرتديها المشاهير هي بلانت بوب. إن شكلها الأنيق ذو القطع الحادة بسيط وأنيق وخالٍ من الزمان، لا سيما عند دمجه مع الجزء الأوسط. يجب أن تطمح أيضًا إلى الحصول على لمعان عالٍ من هذا القبيل.

تايلور سويفت

لمشاعر عتيقة مثيرة ، أضف تجعيد الشعر الناعم إلى تسريحة شعر قصيرة مع جزء جانبي. قم بإنهاء النهايات بتجعيد الشعر الأشقر الأنيق والناعم بشكل غريب.

هالي بيري

كانت هالي بيري تقتل قصات الشعر القصيرة لسنوات حتى الآن ، ولم تخيب أملها أبدًا. إليك محصول أطول وأشعث يضفي جوًا مرحًا وهادئًا. ومع ذلك ، فإن قطع الجنيات الأنيقة والناعمة لها نيران أيضًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار