ريهانا تنجب مولوها الأول في سرية تامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
ريهانا تنجب مولوها الأول في سرية تامة

استقبلت المغنية الأمريكية ريهانا طفلها الأول من مغني الراب آيساب روكي، ولكن بدون الإعلان عن جنس المولود، حيث جاءت التقارير الصحفية من أشخاص مقربين لهم أنها أنجبت طفلة، ولم تتم التأكيدات الرسمية على أسمها إلى الآن.

ريهانا ترزق بمولودتها الأولى من آيساب روكي

تم نقل الخبر ولادة ريهانا لطفلتها من خلال أحد المقربين منها، وهو المصمم المسؤول عن علامتها التجارية ”سافاج وفينتي“ للملابس الداخلية النسائية، حيث أكد على أن المغنية الأمريكية أنجبت ابنتها في الثالث عشر من شهر مايو الجاري، أي قبل أسبوع، بلوس أنجلوس، ولم يتم الإعلان عن معاد الولادة أو تفاصيلها.

حيث تنوي ريهانا وآيساب السفر إلى نيويورك حتى تتمكن العائلة من مقابلة المولودة، حيث تستعد ريهانا للسفر مع عائلتها من مدينة باربادوس إلى نيويورك أيضا، وبالرغم من انتشار خبر الولادة إلا أن ريهانا ووالد الطفلة لم يعلق إلا الآن على أخبار الولادة، إلا أنهم تلقوا العديد من التهاني والمباركات عقب انتشار خبر الولادة.

ريهانا تستعد لولادة طفلتها

وقد نشرت من قبل مجموعة من التقارير عن استعداد ريهانا للولادة وأنها على وشك ولادة طفلتها في أحد المستشفيات الكبرى، حيث أمرت بإخلاء طابق كامل لها من أجل استقبال المولود.

فقد كان أخر ظهور لها في يوم 9 من مايو الجاري، عندما خرجت من جورجيو بالدي في “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا، حيث كانت تتناول عشاء رومانسي ايطالي هي ووالد طفلتها روكي.

ريهانا تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

ومع بداية هذا العام الجاري أعلنت ريهانا عن حملها بطفلها أول مرة من خلال نشر مجموعة من الصور برفقة حبيبها مغني الراب آيساب روكي، وجاءت التقارير وفقاً لصحيفة  The New York Times، أن الصور التي التقطت لهم كانت نوع من الإعلان الكلاسيكي للحمل، والتي تسعى النجمات إليه من أجل الإعلان عن حملهن.

حيث أكدت الصحيفة أن المصور نقل الصورة بطريقة تقليدية بشكل معروف، حيث اسمى هذه جلسة تصوير حمل النجمات، فهو أسلوب جميل وراقي وفني.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم رصد فيها ريهانا بصحبة روكي، ففي عام 2013 تم إلتقاط صور لهم لأول مرة في مدينة نيويورك وهم يستمتعان بصحبة بعضهم البعض، ليخرج مغني الراب وسارع إلى تهدئة أي نوع من الشائعات، قائلاً: " أنا لا أنظر إليها هكذا".

ارتبط أسم ريهانا بالعديد من أسماء المشاهير في السنوات السابقة، فقد ارتبطت ريهانا بعلاقات مع مغني الراب ترافيس سكوت، والمغنيين دريك وكريس براون، والممثل جوش هارتنيت، ولاعب البيسبول مات كيمب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار