أحذية الفرو هي الأنسب لفصلي الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
أحذية الفرو هي الأنسب لفصلي الخريف والشتاء

إنه رسمي، الأحذية الفرو تفتن خريف وشتاء، لا توجد تصميمات تم التحقق من صحتها على أنها مطلقة، على العكس من ذلك، يتم تقديم رحلة بحرية من التصاميم من الأكثر كلاسيكية إلى أكثرها تخللاً والتي تتخلل كل الأذواق الأسلوبية، على الرغم من حقيقة أنه تم الحديث عن الأحذية العالية السائدة في Fendi وأن هؤلاء العسكريين احتلوا منطقة Dior، فلن يكونوا هم الوحيدون الذين سيحققون الشعبية وهذا يتضح من خلال النموذج المبتكرة الجديدة.

بعد مراجعة أنماط الأحذية التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم، صادفنا ذلك التصميم الجريء الذي تحدثنا عنه، أحذية فخمة، مبالغ فيها وجذابة ومريحة، مع عودة يمكن تخيلها تقريباً، هبطوا لمحاصرة مشهد أسلوب الشارع وبالطبع عشاق درجات الحرارة المنخفضة.

أتقن Miu Miu فن التزلج في تصميم حذاء فرو ضخم بطول الركبة ومغطى بالكامل، في حين أفاد خبراء الموضة أنه سيتم ارتدائها مع طبعات الحيوانات. 

ليس هناك شك في أن قواعد الاتجاه "الفخمة" من المعاطف إلى الحقائب ومن الإكسسوارات إلى الأحذية ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يختبر فيها المخرجون المبدعون إمكاناتها على منصات عروض الأزياء، توقع مايكل كورس في عرضه لخريف وشتاء 2012-2013 بالفعل كيفية الجمع بين أحذية "اليتي" وهي أحذية مبطنة بالفرو، بينما قامت إيزابيل مارانت في مجموعتها لخريف وشتاء 2014-2015 بتعظيمها لتكون عنصراً أساسياً في خزانة الملابس.

الآن، تعيدنا آلة الزمن هذه إلى الحاضر، حيث توجد مجموعة من الاحتمالات لإظهار الأحذية الفرو موضع التركيز في نسختها الأكثر جرأة ونجاحاً.

أحذية الفرو مع إطلالة متناسقة أنيقة

أحذية الفرو مع إطلالة متناسقة أنيقة  

  • جعلتنا Saint Laurent في مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 نريد تجربة الأحذية الفرو الأكثر أناقة التي شوهدت حتى الآن. 
  • مع كعب عالي وإصبع مثلثة ولون الجملي، يتألقون في إحدى القطع الرئيسية لتغطية البرد ولكن بإيماءات أنيقة وإطلالة قد دبرت مع اللون البيج مع تفاصيل التألق، تعتبر بعض الملحقات المرصعة بالجواهر، نتيجة مناسبة لحضور حفل عشاء عيد الميلاد.

مع الفستان الجلد القصير 

مع الفستان الجلد القصير 

  • الملابس الجاهزة والجلود هي القطه الرئيسية في المرحلة الأولى من الشتاء، استسلمت أصغر أخوات جينر، كايلي جينر للأحذية الدافئة والرائعة المذكورة حتى الآن ولكن مع هالة أكثر مستقبلية. 
  • ارتدت كايلي جينير حذاء فرو بنقش بقرة يجذب كل الاهتمام ولإبرازه أكثر من ذلك بقليل، أظهر فستان الجلد البني اللون الرائج اليقين، من ناحية أخرى، أضافت قبعة الدلو، من الفرو أيضاً.
 

أحذية الفرو مع الفساتين الترتر

أحذية الفرو مع الفساتين الترتر

  • فاجأت شانيل فصل الخريف والشتاء بأحذية ثلجية دقيقة تمنح رهاناً أنيقاً، خاصةً للاحتفالات المرغوبة في نهاية الزمان. 
  • لإظهار التألق، يتسم الفستان اللامع بمهارة بالأناقة الفخمة والراحة المناسبة وهي علامة على أن الانتصار لا يتم الفوز به فقط من خلال الصنادل الضيقة الرفيعة، للحصول على لحظة أكثر رسمية، ضعي معطف من التويد وحقيبة يد فاخرة من الفرو أيضاً.

أحذية الفرو مع الملابس المحبوكة

أحذية الفرو مع الملابس المحبوكة

كانت أحذية الفرو "اليتي" من Miu Miu واحدة من أكثر الوعود تألقاً في الآونة الأخيرة، اختارت الشركة الإيطالية في مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 تصميماً ألفياً بعيداً عن التقليدي وفي حجم كبير كان سائداً بقوة، لكن تلك المنخفضة وذات ظلال ألوان جذابة مثل الليلك، حذرت لعرضها في الحياة اليومية، تأتي مع بدلة محبوكة ولحماية المزيد من البرد، يمكنك وضع سترة جلدية أو معطف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار