أحذية عسكرية "Combat Boots" رائعة للنساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
أحذية عسكرية  "Combat Boots" رائعة للنساء
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

عندما يتعلق الأمر بملابس المواسم الانتقالية، فإن الوظيفة هي المفتاح، أنتِ لا تريدين أن ينتهي بكِ الأمر محاصرة بظروف الطقس في أحذية رياضية من جلد الغزال المكسو بالأمطار، يبدو أنه توقيت جيد جداً إذن، فقد عادت الأحذية العسكرية "Combat Boots" للنساء إلى الاتجاه الصحيح.


تميل الأحذية المستوحاة من النفعية إلى العودة في كل موسم خريف وشتاء ولكن تماشياً مع عودة ظهور موضة التسعينات، تتمحور التصاميم للحظة حول الجاذبية القديمة.  
فكري في النعل المتدرج وتفاصيل الشعار والظلال التي تصل إلى الركبة والتي تتوافق بشكل جيد مع الجينز المصمم أو ستضيف بعض الحواف إلى الفساتين الأنثوية. 
في كلتا الحالتين، نعتقد أن الأمر يستحق الاستثمار في زوج من الأحذية العسكرية الراقية التي ستستمرين في ارتدائها في السنوات القادمة.

سواء كنتِ تبحثين عن حذاء متعدد الوظائف يومياً أو زوجاً مرتفعاً يمكن أن يأخذك من النهار إلى الليل، فقد جمعنا مجموعة من ستايلات الأحذية العسكرية للنساء، تابعي القراءة لتشاهدي أفضل الأنواع المميزة منها.


أفضل الأحذية العسكرية الشاملة

 أفضل الأحذية العسكرية الشاملة

يكمن الجمال الحقيقي للحذاء العسكري في حقيقة أنه لن ينفد أبداً، بالتأكيد، ستتغير تفاصيل التصميم مع المواسم، لكن الحذاء العملي ذو الدانتيل هو مثال على الملابس الأساسية.

  • عندما يتعلق الأمر باختيار تصميم متعدد الاستخدامات، فإن الميزات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار هي الراحة والخلود.  
  • اختاري الأحذية ذات الكعب المنخفض والأربطة القوية والجمالية التي لن تبدو قديمة بعد موسم واحد فقط.
  •  لهذا السبب فإن اللون الأسود هو الطريق الملون الذي نختاره ولكننا نراقب التفاصيل الدقيقة مثل النص الموجود على أحذية Karl Lagerfeld ذات الشعار الخلفي أو اللوح المعدني الأملس على حذاء Alexa Logo Plate.
  • إذا كنتِ ترغبين في الاستثمار في زوج أكثر ميز، فنحن نقترح اختيار شيء محجوب في ظل محايد إلى حد ما مثل حذاء Malone Souliers Bryce (في الصورة هنا).  
  • أحذية Rockoko ذات اللون الوردي الفاتح من Fendi هي خير مثالي على ذلك، بالإضافة إلى ذلك، من لا يحب القليل من التفصيل الأحادية فقط؟

أحذية عسكرية بكعب عالي

أحذية عسكرية بكعب عالي

نعم، لقد عادت الأحذية العسكرية ذات الكعب العالي إلى وعينا وخزاناتنا ولكن قبل اكتشاف أي حذاء بكعب من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ضعي في اعتبارك أن المظهر المعاصر يفضل ارتفاع كعب أقصر من السنوات الماضية.

  • تفضل أحذية Ann Demeulemeester الصغيرة الكعب العريض الذي يرفع بالمعنى الحرفي للكلمة الصورة الظلية النفعية.  
  •  إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكثر انسيابية، فإن See By Chloé لديها إصدارات من الجلد المدبوغ والجلد الامع  "Patent Leather" أنيقة وعصرية.
  • في حين أنه قد يبدو متناقض، إلا أن  لا يود شيئاً مثل حذاء عسكري ساحر مثال حذاء Casati من Nicholas Kirkwood الذي يتميز بإصدارات بجزء علوي منقوش على شكل جلد التمساح وتفاصيل أنيقة تشبه اللؤلؤ محصورة بين الكعب ( في الصورة هنا).

أحذية عسكرية مكتنزة

أحذية عسكرية مكتنزة

بفضل عودة أسلوب التسعينات، فإن كل اتجاه جديد للأحذية يكتمل حرفياً بنعل مكتنز أساسي، ربما كانت الأحذية الرياضية المكتنزة هي الخيار المفضل للأحذية على مدار العامين الماضيين ولكن الآن أصبحت الأحذية العسكرية الضخمة للنساء تحتل الصدارة.

  • يستمر  النعل الضحم في إثبات شعبيته وفي معظم الحالات يكون أخف بكثير وأسهل في الارتداء مما يبدو، يمكننا أن نشاهد على حقيقة أن أحذية Prada Monolith مريحة حقاً بمجرد قضاء بعض الوقت في ارتدائها.  
  • نحن نحب الطريقة التي تستعير بها أحذية جيفنشي الصغيرة متعددة اللوحات التي تُقدم إلى الكاحل المقبض العلوي لحقيبة اليد المميزة للعلامة التجارية وتضعها على الجزء الخلفي من الكعب. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئاً يتكيف مع احتياجات الأنماط المتغيرة باستمرار، يمكن تغيير أحذية دوروثي شوماخر Dorothee Schumacher (في الصوره هنا) القتالية متعددة الاستخدامات المصنوعة من الساتان في الطول ببساطة عن طريق طي الجزء العلوي.


أحذية عسكرية عالية الركبة

أحذية عالية للركبة عسكريةهناك خيار واحد فقط من الأحذية يناسب حقاً المناظر الطبيعية المروعة التي يبدو وكأننا نعيشها الآن وهذا هو حذاء القتال الذي يصل إلى الركبة، على الرغم من أن هذه الأحذية العملية قد تستغرق ساعات لارتدائها، فكوني مطمئنة أنكِ ستكونين جاهزة لأي شيء بمجرد ربطك بزوج مريح.

  • تقدم Aquazurra زوج من الجلد الأسود الكلاسيكي الذي سيصمد أمام اختبار الزمن وبالنسبة للخيارات التي تقودها اتجاهات أكثر بقليل، فإن ألكسندر ماكوين ودولتشي آند غابانا لديهم أزواج من الجلد المدبوغ أو الجلد اللامع.
  • هل تريدين الحصول على المظهر ولكن تخافين من فكرة فك وربط هذه الأحذية بعد يوم طويل؟ حسناً، تتميز أحذية بوتيغا فينيتا (في الصورة هنا) الخالية من الأربطة التي تصل إلى الركبة والمحبوبة من قبل المؤثرين، بسحاب سهل الإغلاق على الجانب الداخلي.