زينب العسكري بدون فلتر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
زينب العسكري بدون فلتر في أحدث ظهور

خطفت الفنانة البحرينية زينب العسكري الأنظار بجمالها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه زينب العسكري بدون فلتر، ليتفاعل العديد من النشطاء مع جمال ملامحها الطبيعي بدون تعديل أو إضافات لفلاتر.

زينب العسكري بدون فلتر

وظهرت زينب العسكري بدون فلتر في مقطع فيديو مقتطع من لقائها بأحد الصحفيين الذي حاورها حول إمكانية عودتها مرة أخرى للتمثيل بعد اعتزال استمر أكثر من 15 عاماً، وأجابت العسكري أنها بالفعل تدرس حالياً عدداً من السيناريوهات، ولكنها لم تقرر بعد قرار نهائياً.

وخطفت زينب العسكري الأنظار بطبيعة ملامحها الجذابة التي اعتبر الجمهور أنها لم تتغير منذ كانت تظهر على الشاشة، فيما أكد البعض أن جمال العسكري ازداد بعد عودتها مؤخراً للظهور على الساحة الفنية من جديد، وطالبوها بالعودة مرة أخرى للتمثيل.

زينب العسكري بدون فلتر

وظهرت زينب العسكري بإطلالة محتشمة أنيقة عبارة عن فستان قطعتين من الساتان الذهبي، مع غطاء شعر باللون البيج، وحمل الفستان تطريزاً راقياً بلمسات ناعمة أضافت جمالاً إلى جمالها الناعم، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً بخفة في أمواج واسعة.

شاهدوا الفيديو

وزينت زينب العسكري إطلالتها الأنيقة بمجوهرات ذهبية فاخرة، ولفت خاتمها الأنظار إذ اختارته بتصميم فراشة ذات حجم كبير وبارز مع مجموعة من السلاسل والدلايات الذهبية المتناسقة إلى جانب أنسيال راقي بتصميم حبات متلاصقة، وبلمسة رقيقة وضعت زينب العسكري مكياجاً بألوان ترابية مع أحمر شفاه بدرجة من درجات اللون العنابي.

مشاريع زينب العسكري

أوضحت زينب العسكري على هامش ظهورها بدون فلتر، أنها تفتقد الوقوف أمام الكاميرا وإسعاد الجمهور بالمزيد من الأعمال الفنية الراقية، غير أنها ليست على استعداد كامل حالياً لهذه الخطوة، لافتة إلى أنها ظهرت بالفعل مؤخراً على الشاشة من خلال برنامج نخوة على التليفزيون السعودي، من أجل معرفة رد فعل استقبالها من قبل الجمهور.

وأكدت زينب العسكري أنها متخوفة من العودة بعد سنوات طويلة، مشيرة إلى أن هذا الشعور طبيعي بعد غيابها عن الشاشة لسنوات، وأنها لن تشارك في موسم رمضان 2024، لأن الوقت ضيق ولا يكفي لحسم قرارها فوراً.

وأشارت الفنانة البحرينية الغائبة عن الشاشة الفضية لـ17 عاماً، أن لديها حالياً مشروعاً درامياً لمسلسل من إنتاج شركة mbc فضلاً عن سناريوهين لمسلسلين آخرين، إلا أنها لا تزال في مرحلة الدراسة والقراءة ولم تحسم أمرها بعد.

أسئلة الجمهور عن زينب العسكري

بحث الكثيرون خلال الفترة الماضية عن بعض الأسئلة الشائعة عن زينب العسكري، نستعرض لكم الأبرز بينها وأدق الإجابات فيما يلي:

من هو زوج زينب العسكري الإماراتي؟

زوج الفنانة زينب العسكري هو نائب حاكم إمارة الشارقة عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، ويشغل أيضاً منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولها منه 3 بنات هن الزين والحلا والغلا.

هل زينب العسكري تطلقت من زوجها؟

لم تنفصل الفنانة زينب العسكري عن زوجها، وصرحت في لقاء سابق أنه الداعم الأول لها، إلا أنها أكدت أن عودتها للمجال الفني ترجع إلى إتمامها مهامها ومسؤولياتها المطلوبة منها على مدار السنوات الماضية بشكل كاف، مشيرة إلى أن الحياة الزوجية تعتمد على المحبة والتفاهم والمشاركة، ولذلك فقد كان قرار تفرغها لبيتها وأولادها وزوجها قراراً مشتركاً بالضبط كقرار العودة.

كم عمر زينب العسكري يوم تزوجت؟

يتساءل البعض عن عمر زينب العسكري وقت زواجها، وبحسبة بسيطة فإن الفنانة البحرينية من مواليد فبراير عام 1974 وقد تزوجت عام 2009، أي أنها كانت تبلغ من العمر نحو 35 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار