أحذية مسطحة أنيقة بديلة للكعب العالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أحذية مسطحة أنيقة بديلة للكعب العالي
مقالات ذات صلة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021

يبدو أن هناك عدداً أقل وأقل من المناسبات التي تبرر ارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي هذه الأيام، ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن هناك شيئاً ما يثير القلق بشأن ارتداء أقنعة الوجه مع حذاء بكعب عالي لتناول العشاء في الهواء الطلق أو ببساطة أن عام 2020 هو عام العودة إلى الراحة.  
بدلاً من ذلك، في هذا الخريف، ستهيمن موضة الأحذية المسطحة على دورة صيحات الموضة.

أن الأحذية المسطحة والأحذية سهلة الارتداء تناسب خزانة الملابس والروتين اليومي بشكل أفضل، على سبيل المثال، تتناسب راحة الحذاء الرياضي أو الحذاء المسطح مع التحول الذي حدث لنا هذا العام. 

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يرغبون في فرصة ارتداء ملابسهم الأنيقة لحفل عشاء أو ليلة في الداخل، بالإضافة إلى الأحذية المسطحة أو الأحذية الطويلة، التفكير في كعب منخفض يعمل كمتوسط ​​للراحة والأناقة التقليدية أيضاً، مثل أحذية أكسفود ذات الكعب العالي أو أحذية الهاف بوت المكتنزة التي تبدو مميزة ولكنها أيضاً غير رسمية وسهلة.

قبل ذلك، شاهدي وتسوقي حفنة من الأحذية المسطحة المعتمدة من مصممي الأحذية والتي تعمل في الوقت الحالي وفي موسم الخريف. 

أحذية سنيكرز 

أحذية سنيكرز الانتقال إلى الخريف مع معطف كلاسيكي وبنطلون جينز وحذاء رياضي، إنه مزيج مريح ولكن لا يزال يشعرك بالأناقة.


أحذية لوفرز  وأوكسفورد

أحذية لوفرز 
تضفي موضة الأحذية الكلاسيكية بمقدمة مربعة لمسة نهائية أنيقة لأي مظهر، ارتديه مع بنطلون بقصّة أرجل مستقيمة للحصول على مظهر مريح.

أحذية لوفرز  لن تشعري أبداً بالبرودة مع أحذية أوكسفورد المكتنزة أو أحذية بكعب متوسط الطول، ارتدي جواربك المفضلة لإتمام مظهرك الخريفي. 

أحذية هاف بوت مكتنزة

أحذية هاف بوت مكتنزةزوج من أحذية تشيلسي ذات النعل المكتنز هو اخيار رائع للأحذية، ارتديه مع كل شيء من الفساتين إلى بناطيل الجينز البسيطة.

حذاء من Dr. Martens

حذاء أنيق من Dr. Martens

أحذية هاف بوت مكتنزة يمكنك تخطي الأحذية ذات الكعب العالي وتواصلي إلى زوج من أحذية المشي لمسافات طويلة لارتدائها مع فستانك المفضل، كما هو موضح أعلاه، فإن المجموعة في النهاية هي الفائز.