حيل بسيطة ستعلمك كيف ترتدين أحذيتك المسطحة في الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
حيل بسيطة ستعلمك كيف ترتدين أحذيتك المسطحة في الخريف

لم نستخدم أبداً الأحذية المناسبة للموسم، بالتأكيد، يمكننا أن نسلك الطريق السهل ونرتدي أحذية دافئة مريحة في الخريف وصنادل ذات تصميم بسيط في الصيف، لكننا نفضل أن نضع انفسنا أكثر تحديداً من خلال جعل حذائنا المفضل يتجاوز المواسم، بغض النظر عن الغرض من استخدامها. 
مثال على ذلك: أحذية الباليرينا التي ترتديها على مدار السنة، تتناسب مع الطقس البارد أو الدافىء بالتأكيد، قد يبدو وكأنه حذاء للطقس الدافئ فقط، لكن ثقي بنا يمكنك ارتداء أحذية الباليرينا وأحذية لوفرز المسطحة للخريف أو أي من الأشهر الباردة، حقاً، كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الحيل البسيطة.

أولاً، يجب أن تأخذي في الاعتبار قد لا يكون أي شيء به ثقوب تسمح بدخول الهواء، مثل الجلد المنسوج أو القماش الشبكي، هو أفضل فكرة إلا إذا كنتِ تريدين أن تتجمد قدميك، بدلاً من ذلك، اختاري المواد الفاخرة مثل المخمل أو الجلد المدبوغ أو الجلد الناعم، لن تكوني أكثر دفئاً فحسب، بل ستتناسب بشكل أفضل مع القطع المريحة في ملابسك.
بمجرد حصولك على الأحذية المسطحة المناسبة، يصبح الباقي سهلاً في المستقبل. 

ارتديه مع الجوارب 

ارتديه مع الجوارب 

بمجرد وصولك إلى الجزء البارد بالفعل من الخريف، فإن ترك أي جزء من قدمك مكشوفاً للعوامل الجوية يبدو وكأنه قرار مشكوك فيه، هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء أحذية مسطحة بعد ذلك، سترغبين فقط في التأكد من تغطية منطقة قدمك ويمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام الجوارب.

ما عليك سوى اختيار زوج من الأحذية المسطحة التي تكون كبيرة بعض الشيء عليكِ أو إقران حذائك بجوارب رفيعة حتى لا تكون الملاءمة غير مريحة والآن لديكِ حذاء كلاسيكي ليس دافئاً فحسب، بل أنيقاً بشكل غير متوقع.

اختاري خامات غنية 

اختاري خامات غنية 

النسيج الأثقل والأكثر فخامة في ملابسك سيعوضك عن النمط الصيفي قليلاً وكلما زاد دمجك في ملابسك، كان ذلك أكثر مرحاً، نحن شخصياً نحب حذاء جلد الثعبان أو الجلد المدبوغ للخريف وإقرانه بقطع مثل السترتة الجلدية تجعل المظهر يبدو موسماً تماماً. 

اختاري الألوان الموسمية

اختاري خامات غنية 

لا شيء يقول إنه خريفي مثل مجموعة من الألوان البرتقالية والحمراء والبنية وتنسيق أزيائك حول لوحة الألوان هذه هو طريقة بسيطة للغاية لضمان ملاءمة مظهرك الخريفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار