أحذية مسطحة ومريحة للعمل في موسم الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أحذية مسطحة ومريحة للعمل في موسم الخريف

عادت الأحذية المسطحة الأنيقة هذا العام وهي عبارة عن خزانة ملابس دائمة الخضرة من شانيل إلى غوتشي إلى تودز وتوري بورش وقد غزت الجميع الآن.

هل تفكرين بالفعل في زي خريف 2021؟ ابدأي من القدمين واختاري أحد هذه النماذج من الأحذية المسطحة والمريحة (التي لا تبخل بالأناقة) المثالية للعودة إلى العمل، من أحذية لوفرز الكلاسيكية والنعال المكتنزة والبالرينا المريحة: ها هي الأحذية التي سنرتديها للعودة إلى المكتب.

أحذية لوفرز 

أحذية لوفرز 

تعتبر أحذية لوفرز المصنوعة من الجلد الداكن مثالية للأناقة الجاهزة، فهي لا تنفد أبداً لتصبح ضمان للعودة من العطلات في سبتمبر، في خريف 2021 الزي هو الجمع بسهولة مع تنورة قصيرة مطوية وجوارب بيضاء (ملحق آخر يجد النجاح بين الأجيال الجديدة).

 

أحذية البوت المستوحاة من رياضة ركوب الخيل

أحذية البوت المستوحاة من رياضة ركوب الخيل

زوج آخر من الأحذية المسطحة الكلاسيكية في الموسم المقبل سوف نرتديه بسهولة مع بنطلونات ضيقة جداً ليجينز أو جينز ضيق ) ولكن في الأيام المشمسة الأخيرة سيكونون مثاليين مع الفساتين القصيرة والتنانير.

أحذية الباليه 

أحذية الباليه 

كلاسيكية من خزانة الملابس النسائية والعملية التي تجعل العودة سواء في نسختها الأكثر كلاسيكية (Monocolor أو اثنين من الألوان) ومع تفسيرات إبداعية (مغطاة بلورات والفيونكات).

أحذية مسطحة بنعال بلاتفورم مكتنزة

أحذية مسطحة بنعال بلاتفورم مكتنزة

إنه زوج من النعال بنعل مسطح ضخم يسمح لكِ برفع إطلالتك والحصول على بعض الطول دون التخلي عن الراحة، في هذا الخريف، سيرتدونها مع بنطلون يُظهر الكاحل، بما في ذلك الجينز ذو الشق، نحن نطلق عليهم اسم المكتنزة على وجه التحديد بسبب تلك الشخصية غير المبجلة التي تمكنت من تنسيق حتى المظهر الأكثر كلاسيكية. 

أحذية مسطحة تقليدية

أحذية مسطحة تقليدية

هذه الأحذية مسطحة التقليدية للغاية وهي الأكثر أناقة التي يمكنك ارتدائها للعودة إلى العمل، لأنهم يجسدون الأناقة دون جهد، منخفضة ومريحة، اجمعيها بكل الألوان.

نصيحة:

يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة مع القليل من أسلوب البانك، أصبحت الأحذية المسطحة، الحذاء الذي لا غنى عنه لخزانة الملابس الشتوية وهو بديل عن الأحذية عالية الكعب التقليدية أو أحذية تشيلسي، بشكل عام، لديهم ميل للجلد السميك ونعل قوي إلى حد ما يوفر عزلاً ممتازاً عن الأرض، مما يحافظ على دفء القدمين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار