أحذية Versace الرياضية الأيقونية لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
أحذية Versace الرياضية الأيقونية  لصيف 2021
مقالات ذات صلة
أحذية الويدج هي الأفضل لإطلالات الصيف الأنيقة
أحذية كلاسيكية أنيقة يجب أن يحتفظ بها الجميع
صنادل سوداء أنيقة من أحدث مجموعات الماركات العالمية

تقدم Versace طراز أحذية Greca الجديد لربيع وصيف 2021 في الأشهر الأخيرة، كان أكثر ما نتوق إليه في الأشهر الأخيرة، دقيقاً ومعقداً، هو تذكرة ذهاب فقط إلى Versacepoli، مدفونة في مياه المحيط، حيث تضيء ألوان الشعاب المرجانية المضيئة أمواج الشجاعة والأمل، يسود ميدوسا رمز القوة والمرونة التي تجد فيها الإلهام والراحة.

خيال دوناتيلا فيرساتشي هو حلم لنا جميعاً، مكان ضائع تحت السطح، يخفف من الكراهية ويغرق في الصراعات، عالم تتعايش فيه المخلوقات الرائعة في سلام، حيث نهرب من الحياة والطبيعة ملجأ والاختلافات والحرية، مجموعة Versace لربيع وصيف 2021 عرضت خلف أبواب مغلقة في قاع البحر، في وجود شعار Gorgon للعلامة التجارية، بين حوريات البحر المثيرة ونجم البحر بألوان قوس قزح وأصداف الجواهر . 

أحذية Versace Greca

العرض، الذي تم الحديث عنه كثيراً لإلهامه المتطور والمعاصر هو تكريم واضح لطبعة Trésor de la Mer، التي أطلقها جياني فيرساتشي في عام 1992وعادت إلى مجدها السابق، في شكل جديد تماماً ولكنه مألوف جداً، الفكرة، التي تضم أروع مخلوقات الهاوية، هي الألوان للمجموعة بأكملها، المطبوع على السترات والسراويل وملابس السباحة والتنانير القصيرة، حتى الفساتين الصغيرة المطرزة في النهاية وجميع الاكسسوارات وقبعات الدلو والأحزمة وحتى أحذية Versace الرياضية الجديدة تماماً، يظهرون لأول مرة على المنصة.

Versace Greca

بعد كل شيء، في الكون البحري الذي درسته دوناتيلا فيرساتشي بالتأكيد لا يمكن أن نفوت مجموعة رائعة من الأحذية الرياضية، أليس كذلك؟

  • وهكذا، بعد تخصيص مساحة واسعة لنماذج مكتنزة مثل Trigreca و Chain Reaction، قدمت Versace Greca الجديدة للعالم وهي أحذية رياضية ذات صورة ظلية بسيطة وخطية ولكن يسهل التعرف عليها للنمط المنقوش على الحافة ولرأس Medusa المخفي أسفل النعل مع شعار الماركة.
  • تتوفر الأحذية بنوعين (مرتفع ومنخفض) من الجلد الناعم أو القماش وقبل كل شيء، يتم اقتراحها في لوحة ألوان رائعة تتراوح من الأسود والأبيض الكلاسيكي إلى الظلال الأكثر إشراقاً مثل الأزرق والأحمر والأرجواني.
  • ثم طبعات Versace الأيقونية، من الباروك إلى Trésor de la Mer المذكورة أعلاه وحتى Medusa Amplified.
  • هل قررتي ارتداء حذاء فيرساتشي الرياضي الجديد؟ لا تقلقي، من السهل جداً دمج نموذج Greca، بفضل التصميم النظيف، يعمل هذا الحذاء بشكل جيد مع كل من بنطلون جينز والفساتين والتنانير ولكن أيضاً مع أحد البدلات المريحة للغاية التي أصبحت شائعة الآن أو مع زوج من السراويل القصيرة وقميص حريري كبير الحجم.
  • جنباً إلى جنب مع رومانسية أزياء الجينز، مع بلوزات طويلة بيضاء من الحرير أو مع زي محبوك، باختصار  لا تترددي في التجول بقطع خزانة ملابسك، لكن انتبهي للألوان وكيفية ارتدائها: إذا كنتِ تريدين التركيز على أحد النماذج المطبوعة (المفضلة لدينا!) فننصحك بترك انتباهك على الرسومات وتجنب الأنماط الأخرى.